الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موسوعة اقواااال أنيس منصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nono*

عضو شغــــا ل
عضو شغــــا ل


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 01/07/2010
المساهمات : 144
عدد النقاط : 204
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: موسوعة اقواااال أنيس منصور   السبت 24 يوليو 2010, 10:51 pm





*‏ الحب‏:‏ حلم اثنين‏!‏

*

الزواج‏:‏ نوم اثنين‏!‏


*

الطلاق‏:‏ صحوة اثنين‏!‏


*
‏ كل
الأديان توصي بالجار‏,‏ ونحن حريصون جميعا علي أن ننسي ذلك‏!‏


*
‏ أحب
لجارك ما تحبه لنفسك‏..‏ بشرط أن تبقي النوافذ والأبواب مغلقة‏!‏


*

تزوجها غنية فإذا أردت أن تقتلها فسوف تشتري لك المسدس أيضا‏!‏


*

ينقطع كل لسان عندما يتكلم المذهب‏!‏


*

الحرب تأكل الرجال‏,‏ الزواج يأكل المال والرجال‏!‏


*

صدقني لا توجد قلعة لا تستولي عليها الفلوس‏!‏


*
‏ اذا
أردت أن تعرف رأي الحظ في الفلوس‏,‏ فانظر إلي الذين يملكونها‏!‏


*

البخلاء ليسوا فقراء‏,‏ انهم يموتون أغنياء‏!‏


*
‏ حتي
لا تتزوج يجب أن تكون في حالة حب دائم‏!‏


*

الناس يرقصون دائما لكل من يطبل ويزمر له الحظ‏!‏


*

الطريق إلي قلب المرأة يبدأ بجيبك عادة‏!‏


*

الانسان له ساقان اذا مشي‏,‏ أربع اذا تزوج‏!‏


*

المرأة تدهشني حقا‏:‏ اذ كيف تثق في امرأة أخري‏!‏


*
‏ كل
المهذبين‏:‏ أزواج فاشلون‏!‏


*

اللهم احمني من اصدقائي‏,‏ أما الأطباء فأنا كفيل بهم‏!‏


*

الدواء من الأطباء والشفاء من الله‏!‏


*
‏ أجد
صعوبة في ان أتذكر ثلاثة أشياء‏..‏ وجوه الناس‏,‏ واسماءهم‏,‏ وشيئا ثالثا لا
أتذكره الآن‏!‏


*
‏ كل
الناس يحبون المحبين‏!‏


‏*‏
الحب‏:‏ فترة استراحة لذيذة بين رؤيتك لفتاة جميلة واكتشافك أنها قبيحة‏!‏


‏*‏
بلغة الأطباء‏:‏ الحب مرض تحت الجلد‏..‏ أو هو تخدير كامل للجهاز العصبي‏!‏


‏*‏
الحب سحر يلخبط عقل إنسان من أجل إنسان آخر‏!‏


‏*‏ من
النظرة الأولي يولد الحب‏,‏ وفي الثانية يموت‏!‏


‏*‏
لاعلاقة للحب بالزواج‏.‏ فأنت تتزوج مرة وتحب ألف مرة‏..‏ فالزواج قانون والحب
غريزة‏!‏


‏*‏
أعطيه صورتك الجميلة‏,‏ أعطها أنت صورتك الجميلة‏:‏ وبعد ذلك يجيء الوهم الجميل‏!‏


‏*‏
الأذن عفيفة ولكن العين جريئة‏!‏


‏*‏
ارتفاع نسبة الزواج بين مضيفات الطيران سببه أن الرجال مربوطون في مقاعدهم‏!‏


‏*‏
كلما سافر إنسان وتعلم وتألم في الخارج كان ذلك أكبر دليل علي أنه سوف يتزوج فتاة
من أعمق أعماق الريف‏!‏


‏*‏
الحب قبل الزواج‏:‏ مثل مقدمة موسيقية للحن رديء‏!‏


‏*‏
الاشتباك في الحرب‏:‏ معركة‏..‏ وفي الحب‏:‏ استسلام‏!‏


‏*‏
قرأت للعالم الكبير فرويد هذه العبارة‏:‏ بعد ثلاثين عاما من الدراسة والبحث
والفحص والتأمل لم أستطع ان أجد جوابا عن هذا السؤال‏:‏ بالضبط ما الذي تريده
المرأة؟‏!‏


‏*‏ أن
تتزوج‏:‏ هذه مسألة خطيرة‏..‏ ألا تتزوج‏:‏ هذه أخطر‏!‏


‏*‏
أسعد النساء مثل أسعد الشعوب‏:‏ ليس لها تاريخ‏!‏


‏*‏
الزواج‏:‏ ذكري الحب الذي كان‏!‏


‏*‏
الزواج‏:‏ اعتراف برغبة شخصية جدا‏!‏


‏*‏
الزواج‏:‏ كالفلوس في جيبك‏..‏ ولكن سعرها في النازل دائما‏!‏


‏*‏
الزواج ينطبق عليه المثل المصري الشعبي‏:‏ لاقيني ولاتغديني‏!‏


‏*‏
الزواج ليس كاملا‏,‏ ولن يكون‏..‏ ولكنه أجمل وأكمل العلاقات الإنسانية‏!‏


‏*‏ كل
امرأة‏:‏ أم في الصميم‏..‏ وكل رجل‏:‏ أعزب في الصميم‏!‏


*
‏ هذه
الأيام‏:‏ يعيش الأعزب كالمتزوج‏..‏ ويعيش المتزوج كالأعزب‏!‏


‏*‏
الأعزب هو الرجل الذي ينظر أمامه قبل أن يخطو‏..‏ ثم يقف في مكانه‏!‏


‏*‏
يجب أن تشعر المرأة بالامتنان لكل هؤلاء العزاب‏,‏ فلو كان الناس متزوجين جميعا
فمن أين يأتي لها العريس؟‏!‏


‏*‏
قررت ألا أتزوج حتي أجد المرأة المثالية‏.‏ ثم وجدتها‏.‏ ولكنها كانت تبحث عن
الرجل المثالي‏!‏


‏*‏
إذا سألتك إن كنت تحب تسريحتها هذه فاحترس‏!..‏ لقد قررت أن تفاتحك في الزواج بعد
ذلك‏!‏


‏*‏ لا
هو جنة ولا هو نار‏:‏ بين بين‏!‏


‏*‏ في
الزواج كما في الحروب‏:‏ استخدم كل الوسائل لحقن الدماء‏!‏


‏*‏
الرجل والمرأة يتزوجان‏:‏ لأن أحدا لايعرف ما الذي يصنعه بحياته‏!‏


‏*‏
الزوجة المثالية لاتكون إلا إذا كان زوجها مثاليا‏!‏


‏*‏
زوجي لايعاكس امرأة أخري‏:‏ إنه عاقل‏..‏ رقيق‏..‏ مهذب وعجوز أيضا‏!‏


‏*‏
خير لك ان تحب زوجتك من ان لاتحب مطلقا‏!‏


‏*‏
الزواج كورقة اليانصيب‏..‏ ولكنك لاتستطيع ان تمزق الورقة الخاسرة‏!‏


‏*‏
الزواج معجزة تحول القبلة إلي واجب‏,‏ والحياة إلي عيشة والسلام‏!‏


‏*‏
بعد الثلاثين تكون لك أفكار عن المرأة‏,‏ قبل الثلاثين تكون عندك مشاعر‏!‏


‏*‏
المرأة انتصار للمادة علي العقل‏,‏ والرجل انتصار للعقل علي الاخلاق‏!‏


‏*‏ في
جلسة النساء أحب جمالهن وأناقتهن وزينتهن‏..‏ وصحتهن‏!‏


‏*‏
أحب شاعرية الرجل‏,‏ ولا أحب الشعراء‏!‏


‏*‏ لم
أسمع عن فتاة وقعت في غرام شاب فقير‏!‏


*
‏ من
آمال المرأة أن يتغير الرجل‏,‏ فإذا تغير الرجل هربت منه‏!‏


‏*‏
الله أعطانا المرأة والشيطان أعطاها الفستان والماكياج‏!‏


*
‏ لا
المرأة ولا الفيل ولا الأفعي تنسي الإهانة‏!‏


‏*‏ لا
توجد زوجات‏..‏ وإنما زوجة واحدة أسوأ من الجميع‏!‏


*
‏ كنت
أحقد عليه حتي تزوج‏:‏ يستاهل‏!‏


‏*‏
أقوي رغبات المرأة أن تتزوج‏.‏ أقوي رغبات الزوجة أن تكون إما‏,‏ أقوي رغبات الرجل
إلا يتحقق لها ذلك‏!‏


*
‏ ماهي
المرأة‏:‏ إنها أقوي خطايا الطبيعة‏!‏


‏*‏
صعب جدا أن تكون رجلا‏,‏ فسوف تجد نفسك مضطرا إلي التعامل مع المرأة‏!‏


*

القوة الغاشمة‏:‏ رجل‏..‏ الضعيف الخبيث‏:‏ امرأة‏!‏


‏*‏
تخلص من المرأة عندما تكتشف أنها تريد الخلاص منك‏!‏


*

عندما تقول الأم‏:‏ أولادنا‏..‏ تقصد أولادها‏..‏ هي‏!‏


‏*‏
عدو المرأة هو أي رجل يكره المرأة كما تكرهها أي امرأة أخري‏!‏


*
‏ لم
يعد يعرف شيئا عن الجنس فقد تزوج منذ وقت طويل‏!‏


‏*‏
المرأة حتي سن‏18‏ تحتاج إلي أبوين‏..‏ ومن‏18‏ إلي‏35‏ تحتاج إلي أن تكون
جميلة‏..‏ ومن‏35‏ إلي‏55‏ تحتاج إلي أن تكون شخصية‏,‏ ومن‏55‏ إلي‏60‏ تحتاج إلي
فلوس‏..‏ وبعد ذلك لا تحتاج‏,‏ ولا أحد يحتاجها‏!‏


*

صح‏:‏ أن تمشي وراء امرأة قد أخطأت‏!‏


‏*‏
المرأة لكي تحب‏:‏ في حاجة إلي سبب‏..‏ والرجل لكي يحب في حاجة إلي مكان‏!‏


‏*‏
الفضيلة يجب أن تكون لها حدود ـ والرذيلة أيضا‏!‏


‏*‏ أن
تكون جادا مخلصا في زماننا‏:‏ هذه غباوة‏!‏


‏*‏قاطع
الطريق يريد فلوسك أو حياتك‏..‏ زوجتك تريد الاثنين‏!‏


‏*‏المرأة
مثل أكياس الشاي لا يظهر لها لون ولا رائحة إلا إذا وضعتها في الماء المغلي‏!‏


‏*‏البليد
ينتظر الفرصة والشاطر يصنعها‏!‏


‏*‏لا
تصدق أن الدولة ضد الفساد‏..‏ فأكثر الوجوه التي تطل عليك من الصحف والتليفزيون
فاسدون‏!‏


‏*‏الذين
يتغنون بالسلام في الكريسماس لا يقولون لنا أين هذا السلام‏!‏


‏*‏إذا
عرفت رأي الناس فيك وهززت كتفيك فأنت فيلسوف‏!‏


‏*‏لو
قضينا علي كل السياسيين ولم يبق إلا اثنان فإنهما يشكلان لجنة‏!‏


‏*‏أمريكا
هي الدولة الوحيدة التي يرتفع فيها مستوي الفقراء‏!‏


‏*‏العلاج
النفسي هو المهنة الوحيدة التي يبدو فيها المريض أقل تعقيدا من الطبيب‏!‏


‏*‏هناك
ثلاث نساء‏:‏ واحدة تشتهيها ولا تحبها‏,‏ وواحدة تحبها ولا تشتهيها‏,‏ وواحدة
تحبها وتشتهيها‏!‏


‏*‏يبدأ
الأطفال في شكر والديهم وبعد ذلك لا يسامحونهم‏!‏


‏*‏إنها
سافلة خائنة كاذبة ولكن لم تجد فرصتها بعد‏!‏


‏*‏من
حق كل امرأة أن تتزوج وليس من حق كل رجل‏!‏


‏*‏المرأة
لها أعداء كثيرون ولكن أصدقاءها لا يحبونها‏!‏


‏*‏سوء
حظ كل رجل غني‏,‏ أن تظهر في حياته امرأة تبدد فلوسه‏!‏


‏*‏سوف
أتزوج قريبا وسوف أكون تعيسا أبحث عن السعادة‏!‏


‏*‏هنا
قبر زوجتي‏,‏ هي ترقد في سلام‏..‏ وأنا أيضا‏!‏


‏*‏لم
يعد يتلهف علي الزواج سوي الرهبان‏!‏


‏*‏الزواج
بخت‏.‏ والسعادة‏:‏ صدفة‏..‏ والنهاية الحزينة‏:‏ مؤكدة‏!‏


الرجل لا يعرف كيف يودعها والمرأة لا تعرف متي‏!‏

‏*‏
النساء نوعان‏:‏ واحدة جميلة وواحدة تبدو كذلك‏!‏


‏*‏
ضاع منك كل وقت لم تعرف فيه الحب‏!‏


‏*‏
الحب حيوان غريب يريد كل شيء ولا يرضي بأي شيء‏!‏


‏*‏
فلسفتي في الحياة‏:‏ ان اخرج من عنق الزجاجة‏..‏ ولكن الزجاجات بالملايين‏!‏

‏*‏
شيء لا يرفضه اي انسان‏:‏ ان تكون قويا بأي ثمن‏!‏


‏*‏
الميكروبات ليست هي الخطر علي الحضارة الانسانية وانما التكنولوجيا‏!‏


‏*‏
الخطأ من عند الانسان والعفو من عند الله‏!‏


‏*‏ من
كل الشرور اختار الذي لم امارسه من قبل‏!‏


‏*‏
استطيع ان اقاوم اي شيء الا‏:‏ الاغراء‏!‏


‏*‏
عندما لا تكون المرأة جميلة فاننا نمتدح شعرها أو عينيها او ذكاءها والمصيبة انها
تصدق ذلك‏!‏


‏*‏
عندما يتعانق النساء نتذكر المصارعين قبل بدء المباراة‏!‏


‏*‏
انها تتكلم عشر لغات‏..‏ ولكن لا تعرف‏(‏ لا‏)‏ في اية واحدة منها‏!‏


‏*‏
عجبي‏:‏ كيف نضحك والدنيا من حولنا تحترق‏!‏


‏*‏
الحرية هي ان تفعل بالضبط كل ماهو قانوني‏!‏


‏*‏ ان
يكون الناس اخوة هذا امل من لا اخ له‏!‏


‏*‏
انت مضطر ان تكون عادلا وامينا‏..‏ ولست مضطرا ان تكون صديقا‏!‏


‏*‏
الطلاق طبيعي لانه ينام كل ليلة بين الرجل وزوجته‏!‏


‏*‏
يسعدنا الحب اكثر من الزواج لان الجغرافيا امتع من التاريخ‏!‏


‏*‏
اذا اغر ورقت عينا المرأة بالدموع فالرجل هو الذي لم يعد يري بوضوح‏
!

ليس صحيحا أن شهر العسل يصبح خلا بعد عشرين يوما‏,‏
وإنما بعد عشرة فقط‏!‏


*
‏ لولا
الهدايا التي تيلقاها العروسان لكان الهرب خير وسيلة للدفاع‏!‏


*
‏ إن
كان الحب خطأ فالزواج خطيئة‏!‏


*
‏ لا
تصدقها حتي لو قالت الحقيقة‏!‏


*

الزواج عملية استئصال لحريتك‏,‏ ولكن يمكن ان تعيش بعدها طويلا‏!‏


*
‏ عضو
البرلمان الحر هو الذي يبرح الجلسة قبل نهايتها بساعتين‏!‏


*

السياسة هي فن تجاهل الحقيقة‏!‏


*

ثلاثة يحتاجون إلي حماية‏:‏ الطيور والزهور البرية ورؤساء الوزارة‏!‏


*
‏ يجب
خنق ضميرك لتعيش في هذا الزمان‏!‏


*

الامتنان عملة نادرة‏!‏


*
‏ ان
تكون سياسيا هذا يرضي غرورك ويقلل احترامك لنفسك‏!‏


*

اللامبالاة هي اسم آخر للتسامح‏!‏


*

النجاح غلطة لا يغفرها لك اصدقاؤك‏!‏


*
‏ ليس
من الضروري ان تتكلم المرأة الجميلة‏..‏ يكفي النظر إليها‏!‏


*
‏ لا
حرب جميلة ولا سلام قبيح‏!‏


*
‏ لا
هي تحب الرجل المفكر‏,‏ ولا هو يحب المرأة الذكية‏!‏


*
‏ ساذج
من يتزوج سكرتيرته ويتوهم انها سوف تبقي كذلك‏!‏


*

الضيوف يدقون الأبواب‏,‏ العشاق يجدونها مفتوحة‏!‏


*
‏ كل
الطرق التي إلي فوق ملتوية‏!‏


*
‏ في
الرخاء يعرفنا اصدقاؤنا‏,‏ في الشدة نعرفهم‏!‏


*
‏ قيود
الزواج ثقيلة جدا يجب ان يحملها اثنان‏..‏ وأحيانا ثلاثة‏!‏


*

الإنسان حيوان اجتماعي يكره كل الناس‏!‏


*
‏ الحب
يعلمك الغيرة والزواج يعلمك الملل‏
!

*

الرجال يهتمون بأصول وأنساب الخيول والكلاب أكثر من اهتمامهم بأصولهم وأنسابهم‏.!‏


‏*‏ في
السنة الأولي نلقن الطفل كيف يتكلم ويتحرك؟ وفي السنوات التالية نعلمه كيف يسكت ويسكن‏!‏


‏*‏
هناك أربعة أنواع من المدرسين‏:‏ الضعيف الذي يحكي لك‏,‏ والممتاز الذي يشرح لك‏.‏
والمثالي الذي يقنعك‏,‏ والاستاذ الذي يلهمك‏!‏


‏*‏
الرجل في التفكير والمرأة في التدبير‏..‏ والشيطان في الانتظار‏!‏


‏*‏
الفضيلة مثل البومة لا تعيش إلا في الخرائب‏!‏


‏*‏
الطفل غير العادي هو الذي يسأل عن أشياء يسهل علي الأبوين الإجابة عنها‏!‏


‏*‏ لا
تخف من الظلال انها تدل علي وجود نور قريب‏!‏


‏*‏ كل
من راح يحدثك عن أدبه وذوقه وزهده ـ ليس كذلك‏!‏


‏*‏
ندمت علي ان قلت‏:‏ لا‏..‏ وندمت أكثر علي أن قلت‏:‏ نعم‏!‏


‏*‏ الطفل
عندما يلهو‏:‏ فهو لا يلعب‏,‏ وإنما هو جاد جدا‏!‏


‏*‏
قليل من المعرفة‏:‏ كارثة‏..‏ كثير من المعرفة‏:‏ كارثة أيضا‏!‏


‏*‏
هدف التربية والتعليم ان نجعل العقول الفارغة عقولا متفتحة‏!‏


‏*‏ أن
تذهب الي الجامعة معناه ان تعرف جهلك بصورة علمية‏!‏


‏*‏
الفترة الوحيدة التي تستطيع فيها المرأة ان تؤثر علي الرجل‏:‏ عندما يكون طفلا‏!‏


‏*‏
المرأة الخالدة هي الأنثي التي ليس لها أولاد‏!‏


‏*‏
يظل الرجل قلقا حتي يجد المرأة التي يحبها‏,‏ ويزداد قلقا حتي يتخلص منها‏!‏


‏*‏
أنت أعزب‏:‏ أنت سيد الناس‏..‏ أنت متزوج‏:‏ أنت ككل الناس‏..‏ أنت مطلق‏:‏ أنت
أتعس الناس‏!‏


‏*‏
يقول عالم النفس فرويد‏:‏ بعد ثلاثين عاما من دراسة المرأة لا أعرف بالضبط ماذا
يريد هذا المخلوق العجيب‏
!

*

الصديق‏:‏ هديتك إلي نفسك‏!‏


‏*‏
اذا اردت ان تعرف السن الحقيقية لسيدة‏.‏ أسأل أخت زوجها‏!‏


*
‏ الدموع
قد تخفف الألم‏,‏ ولكنها لا تقضي عليه‏!‏


‏*‏ أن
يكون لك طفل فأنت أب‏,‏ أن يكون لك أكثر فأنت حكم في مباراة فاشلة‏!‏


*

نصيحة‏:‏ اذا بلغ الرجل سن الاربعين يجب أن يتزوج اثنتين من فئة العشرين‏!‏


‏*‏
عند المرأة‏:‏ رجل دميم بفلوس أفضل من رجل وسيم بلا فلوس‏!‏


*
‏ كل
الناس يحبون الذين يحبون‏!‏


‏*‏
الحب مثل الحصبة‏:‏ أقساها التي تجيء في سن متأخرة‏!‏


*
‏ يظل
العاشق أعمي وأطرش حتي يتزوج‏!‏


‏*‏
السعادة في الحياة‏:‏ صدفة‏..‏ وفي الزواج‏:‏ نادرة‏!‏


*
‏ لمن
يريد ان يحب‏:‏ نعم‏..‏ ولمن يريد ان يتزوج‏:‏ لا‏!‏


‏*‏
الطلاق‏:‏ عاهة‏..‏ ولكن يمكن ان تعيش بها‏!‏


اذا كان ابوك غبيا فهذا قدرك‏,‏ واذا كانت زوجتك غبية
فهذه مصيبتك‏!‏


‏*‏
نحن هنا لمساعدة الآخرين‏,‏ لكن ما الذي يفعله الآخرون من أجلنا؟‏!‏


*
‏ وراء
كل رجل تعيس امرأة‏,‏ ووراء كل رجل سعيد امرأتان وثلاث‏!‏


‏*‏ الله
خلق لنا اقاربنا شكرا لله أن ترك لنا اختيار اصدقائنا‏!‏


*
‏ الأم
لا تعتقد أن أولادها قد كبروا حتي لو كان لأولادهم أولاد‏!‏


‏*‏
الأطفال يبدأون بحب الآباء والأمهات ثم بانتقادهم‏..‏ وبعد ذلك لا يسامحونهم‏!‏


*
‏ صديق
كاذب أسوأ من عدو صادق‏!‏


‏*‏
الصداقة سفينة تحمل علي ظهرها صديقين في البحر الهاديء‏,‏ وصديقا واحدا في البحر
الهائج‏!‏


*

الصديق الصادق هو احدي روائع الطبيعة‏!‏


من هنا الجزء الثاني للموسوعة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ومن هنا الجزء الثالث

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





عدل سابقا من قبل .••.CANDLES.••. في الثلاثاء 02 نوفمبر 2010, 9:16 am عدل 2 مرات (السبب : التثبيت)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ģ.£.m.Ў



ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 13/06/2008
المساهمات : 27078
عدد النقاط : 69309
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة اقواااال أنيس منصور   السبت 24 يوليو 2010, 11:12 pm




تسلم الايادى

موضوع راائع

ثااااااانكس







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/romanceslovegemy?ref=tn_tnmn
MOURAD



ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 12/06/2008
المساهمات : 23392
عدد النقاط : 69617
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
رقم العضوية : 1
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة اقواااال أنيس منصور   الخميس 05 أغسطس 2010, 3:13 am



كلمات رائعة ومعبرة


تسلم الايادي

ننتظر المزيد من مشاركاتك

وابداعاتك المميزة دائما




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mouradfawzy.yoo7.com
بسمة امل
عضـــــو لــــؤلــــؤي عضـــــو لــــؤلــــؤي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 24/02/2009
المساهمات : 5495
عدد النقاط : 14076
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة اقواااال أنيس منصور   الإثنين 09 أغسطس 2010, 6:12 am



الله جميل جدااا

منتظرين كل جديد لاتتحفينا بييه

تحياتى من قلب



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sweet lolo
عضـــــو مـــــاسي عضـــــو مـــــاسي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 04/06/2010
المساهمات : 2129
عدد النقاط : 7005
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة اقواااال أنيس منصور   الأربعاء 11 أغسطس 2010, 5:11 pm

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة






[url=http://www.0zz0.com/realpic.php?s=4&pic=2010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميرة سلمي★



انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 28/07/2010
المساهمات : 10824
عدد النقاط : 19694
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :
أوسمة المسابقات :

مُساهمةموضوع: رد: موسوعة اقواااال أنيس منصور   الجمعة 22 أكتوبر 2010, 9:37 pm







روح مــن زمـن آخـــــر ~ ْ  أنا لا أشـــبـــه أحـــد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موسوعة اقواااال أنيس منصور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتـــــدي الأدبـــــي :: قسم االنثر والشعر والخواطر-
انتقل الى: