الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسجن عضو وكفالته خواطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: اسجن عضو وكفالته خواطر   الإثنين 18 أكتوبر 2010, 3:44 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :



أحبائي الأعضاء هذا هو السجن الادبي ..

ليسَ كأي سِـجن ..,,

إعتـَبـِروه سِـجناً ثـقـافيـاً ..

سجن يـُجبـِرُكَ عَـلى القِـراءة والمـُشاركة ..

ولا تـَخرُج مِنه إلا بَـعد ... إنهاء ما عليكَ مِـن عـُقوبة ...,,

وهــذا بــِدوره يلا إله إلا الله محمد رسول اللهك

بإدخال أي عضو أو أي مُـشرف في السجن ..,,

مع العلم أن بـِاستطاعـَتِك العوده مَرة ثانيه

وتكرار وضع أي من الأعضاء مره أخرى ..,,

إذا حالفكَ الحظ وقام أحد بسجنك ..,,

سوف اقوم انا بالبدايه بكتابة مايجول بنفسى

ثم اضع أحد الاعضاء ..,,في السجن

ولا يخرج منه حتى يقوم بدفع الكفالة التي عليه

وهي ( مشاركه ادبيه )

علماً أن مدة السِجن ستكون ثلاثه أيام

وإذا لم يقم المسجون بدفع الكفاله ..,,

يحق للسجان أن يغير العضوو ..,,,

فلنبدأ وأنا المسجون الأول

وهذه كفالتي ...,,,




أحـِـــــبُــــــك حـيـنَ أحِـبُـك

تــَتـَـسـاقـط ُحـُروفـي مِـثـلَ أوراق الـورد

ويـنـبـِضُ حُــبـك فـي عـروقـي و يـجـري دمـعـي عَــلـى الـخـَد

فـحـُبـكِ ..

هـو عِـشـقـي

هـوَ جُـنـونـي

يـتـسـابـق مَـع نـَبـضـي بـِلا حـَـد

بـَعـدهـا ...

ســأعـلِـن لِلـمـلأ عَـن حـُبـي وأتـمـرد

أحـِـــــبُــــــك حــيـن َأحِـبُـك

ســأنـتـظـركِ كـُـلَ مَـسـاء

وأراقـبُ نـَجـمَـكِ فـي الـسَـمـاء


وألـحـنُ أحــزانــي وأعــزفُ بـِهـا أشـجـانـي

وأرقـصُ فـوق َألامــي رقــصــة الـمـطـر بـيـنَ أحــضــانِ الــشـجـَر

حَـتـي يُـثـنِـيَـنـي الـتـَعـب ويــظـُهـر الــقـمَـر

وفـي لـحـظـةِ شـوق تـنـاديـنـي أنـت حُـلـم الـعـمـر ..

أنـت روحـي والـقــَدر...

أنـت مَـن إخـتـارهـ قـَـلـبـي مِـن الـبَـشـَر

***********




الأن دفعتُ كفالتي

ومَـن أسجن ..؟؟


أسجن ((روميل))






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الإثنين 17 يناير 2011, 9:25 pm


I love you I love you I love you

cat cat

ايه ياجدعان أنتم بعتونى ولا أيه
ولا أنتم خدتوا فلوسى وهربتوا

مش الصديق وقت الضيق ... ماأنا فى ضيق أهو
حد يخرجنى

albino albino

santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الثلاثاء 18 يناير 2011, 9:04 am

ههههههههههههههههههههههههه

ماهو جمجومتك اخذ فلوسك وطاااااااااااااار

KHGI76R ال فلوسو ال YRETHG

خلك شوية بالسجن وخلي اصحابك يجيبولك عيش وحلاوة

تنباعه8غعهاعت تنباعه8غعهاعت تنباعه8غعهاعت تنباعه8غعهاعت تنباعه8غعهاعت

اروح انا انام شوية HJGYU56

بس لا تفكر تهرب ترى الحراسة مشددة

سلااااااااام
سبليسبل




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
ЯoŔo❤



انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 14/06/2008
المساهمات : 20359
عدد النقاط : 44539
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الخميس 20 يناير 2011, 9:42 am

انا بطلعك محمد بدر وكفاالتك
مآهو مطر ! هذي رسآيل من " آلغيم "
سآلت خدود آلآرض سآعة قرتهآ !!

‍ محتآج أشوفك حآجة الآرض لَ | آلديم |
‍ ارفق على أرض غيبتك ( دمّرتهآ )


بسجن بعدك دلوووعه





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الخميس 20 يناير 2011, 10:31 am

هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Very Happy Very Happy Very Happy

مش قولتلك ياشهد فلوسى كتيرة

انا اللى أجبلك عيش وحلاوة يا شهودة
Embarassed

Smile
Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fulla
عضـــــو ذهـــــبي عضـــــو ذهـــــبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 19/08/2010
المساهمات : 906
عدد النقاط : 2198
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الخميس 20 يناير 2011, 11:05 am

****@@@@
انا بطلع شهودة

وكفالتها


جف الدمع من العين من الفراق
اخوتي حبككم في القلب ماله مقياس
اشكو اليالي المضلمه ونهار

حيل غيابكم اتعب القلب الولهان
يعلم الحالي المرير رب الكوان


اكتب والحزن تلف القلب الحزنان
يارب قر عين الام الولهانه للفراق



وبسجن جيمى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الخميس 20 يناير 2011, 4:10 pm

هههههههههههههههههه يابدر شفت الغوالي مايسيبوني ومو محتاجة ادفع فلوس Smile

Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed

مشكورة فلة كلك ذوق

بس معليش انا حدفع كفالة
جمجومتي بليالتيلاتيالت

ما عاد يرضيني وفاء...ولا يزعلني جفا
متساوي في خاطري ظلم العرب وانصافها

ولا تاقف الدنيا على شمع الغرام اللي طفى
بعض الشموع انا أتعمد كسرها واتلافها

من أول لا خفيت لي علم عن الناس أختفى
واليوم هذي حالتي مابه حد ماشافها

مشكور ... يوم أهديتني جرح ( ثاني ) ...


جرحك الأول ؟ كان : مستوحش : إلحاله !


ماهو ضروري تفهم أسباب صـدّي ....
طبعي كذا ..... لاشفت ماعفت ..... صدّيت .....

مــا ألوم وأعــاتب ... إذا باح سدّي ...
ألــــــوم نفســي .... وأنسحب مثل ماجــيت ....



وبسجن محمد بدر hjfgh ليتني اقدر اسجن رورو معاه
jocolor




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الأحد 23 يناير 2011, 6:05 pm


أيه ياشهد هو مفيش غيرى تحبسية

بلايثبفغع بلايثبفغع

دا انا لسه طالع من السجن ... وكمان لسه مقعدتش مع العيال ولادى

يبلايبلا يبلايبلا

ايه ياجيمى ما تدفع كفالتى ولو مرة ياخى

على رأى المثل :- شرا تعمل خيرا تلقى
)))))

هيجيلك يوم ياشهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الإثنين 24 يناير 2011, 5:57 pm

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

اتوكس ياابني ال خير ال

انت الي بديت والبادي اظلم

Smile Smile Smile

تبغا عيش وحلاوة يابدر


Embarassed Embarassed Embarassed




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
زهرة الربيع



انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 21/12/2009
المساهمات : 12379
عدد النقاط : 18808
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :
أوسمة المسابقات :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الإثنين 23 مايو 2011, 3:54 pm



رووووووووووووووووووووووووووعة

يسلمو عااااااااالموضوع كتير بيجن

جعله الله في مبزان حسناتك

تحيااااااااااااااتي

CeLiNa





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الأربعاء 15 يونيو 2011, 1:44 pm

CeLiNa

نورتي التوبك ياقمر

ليتك سجنتي حد يااختي


بليالتيلاتيالت

M,NMB




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
الأميرة سلمي★



انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 28/07/2010
المساهمات : 10824
عدد النقاط : 19694
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :
أوسمة المسابقات :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الخميس 16 يونيو 2011, 1:02 am

بمناسبه رجوع شهودي المنتدي
هنحبسها في المنتدي علشان مش تغيب تاني علينا clown
استني يا شوشو هجبلك عيش وكفته شوفتي الكرم بليالتيلاتيالت
مش عيش وحلاوه Embarassed Embarassed






روح مــن زمـن آخـــــر ~ ْ  أنا لا أشـــبـــه أحـــد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
emadon
عضـــــو ذهـــــبي عضـــــو ذهـــــبي


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 15/11/2009
المساهمات : 984
عدد النقاط : 2917
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :
أوسمة المسابقات :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الخميس 16 يونيو 2011, 5:34 pm

هى بقت عيش وكفتة بعد الثورة .......




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
اللهم ارحمنا برحمتك
وادخلنا جنتك


سألت حكيما ..
كيف أعرف من يحبني ..!!
فقال:
.
من يحمل همكـِ ♥
ويسأل عنكـِ ♥
ولا يمل منكـِ♥
ويغفر زلتكـِ ♥
ويذكرك بربكـِ ♥
هو مــن يحبكـِ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وكن للصالحين أخاً وخلاً ** وكن في هذه الدنيا غريبا

وكن عن كل فاحشةٍ جباناً**وكن في الخير مقداماً نجيبا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الخميس 16 يونيو 2011, 11:55 pm

emadon

هو عشان سلومي كريمة حتجيب ليا كفتة Sad

وليش مافكيتو سجني تكفون ياهل الخير

طالعوني من الظلمات دي I love you

يجيكي يوم ياظلماني
albino




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
الأميرة سلمي★



انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 28/07/2010
المساهمات : 10824
عدد النقاط : 19694
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :
أوسمة المسابقات :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الجمعة 17 يونيو 2011, 2:56 am

وكمان بتدعي عليه انا ظلماكي

Mad علي الله حد يطلعك من السجن ال ظلمات ال


ليه حطينك جوه علبه

بليالتيلاتيالت

وانا اللي مكلفه نفسي وجايبه عيشه وكفته خليكي بقا صايمه Embarassed

لو عوزتي حاجه شوشو متندهيش عليه Smile
Embarassed Embarassed






روح مــن زمـن آخـــــر ~ ْ  أنا لا أشـــبـــه أحـــد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الجمعة 17 يونيو 2011, 7:06 am

ال علبة ال

albino albino

بلايثبفغع بلايثبفغع




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
**هزيم الرعد**
مشرف منتدي الصحة والعافية مشرف منتدي الصحة والعافية


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 29/10/2010
المساهمات : 5616
عدد النقاط : 11674
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الجمعة 17 يونيو 2011, 11:41 pm

DFASDFE

الاول انا مش ليا فى الشعر

بس حبيت اخرج شهد من السجن بس

ودى ابيات عجبتنى

تعف نفوس الكرام عن ذكر الدنايا
وعن النفاق تسلقا وترجوا العلايا
وإن كان النقد أصبح تهمة
إحسبوني مجرما أتوق الى مر المنايا
وأنت في التداخل بين أهل العلا
كمن يأتي قوما إختلفوا على خلق
ودلا بدلوه وكأن فض الخلاف في السحايا
فلا تكن إمعة تميل حيث مالت نوايا
ولا تكن ساذجا تعجبك أقوال قوم
وتخالف الأقوال أفعالا وسوء النوايا
وكن حليما متبصرا برأيه
فالفرق بين صبح وظلمة خط النهايه
ولا تتعجل في سرد رأيك تطاولا
فبين الحلم والطيش مصارع الرجالا
ولسانك إن تجعل له حدا وطولا
تكف ألسن العالمين عن الخطايا
وحسبك أنك نصبت تفسك مدافعا
ولم يأتيك كتاب تكليف يذل البرايا





اسجن سلمى


dghsaaa

dghsaaa

nmv

التلغاتغ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   السبت 18 يونيو 2011, 12:13 am

ميرسي زيمو ريحتني من العلبة Neutral اقصد من السجن Embarassed

سلومي تبين عيش وحلاوة hjfgh

ولا تبين عيش وبسكويت بليالتيلاتيالت


تتهني قلبوووووووووووووووووووو


Embarassed Embarassed Embarassed





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
الأميرة سلمي★



انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 28/07/2010
المساهمات : 10824
عدد النقاط : 19694
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :
أوسمة المسابقات :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   السبت 18 يونيو 2011, 1:05 am

فرحانه فيه Mad

دلوقت يجي حد ابن حلال يخرجني Neutral

خرجوني من هنــــــــا What a Face

ماشي هـــــــــزيم بس اخرج ليكم انتظـــــــــــروني
confused confused

هاتي جالكسي وبيبسي ال عيش وبسكوت ال فيه حد ياكل عيش بي بسكويت jocolor

Embarassed Embarassed






روح مــن زمـن آخـــــر ~ ْ  أنا لا أشـــبـــه أحـــد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*الصـLEGENDـاعق*



ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 21/04/2010
المساهمات : 14030
عدد النقاط : 54048
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   السبت 18 يونيو 2011, 7:47 pm




دع الأيام تفعل ما تشاء
وطب نفساً إِذا حكم القضاء
ولا تجزع لحادثة الليالي
فما لحوادث الدنيا بقاءْ
وكن جلياً عن البلوى صبوراً
وسمتكَ السماحة والوفاءْ

وما من كاتبٍ إِلا سيفنى
ويبقى الدهرُ ما كتبت يداهُ
فلا تكتب غير شيءٍ يسرك
في القيامة إِن تراه


افراج ياسلمى
هسيب الى يدخل بعدى يختار مين يتحبس










[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميرة سلمي★



انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 28/07/2010
المساهمات : 10824
عدد النقاط : 19694
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :
أوسمة المسابقات :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   السبت 18 يونيو 2011, 8:15 pm

ميرسي صـــــــــــاعق

هحبس مممممممممممممممم شهـــــــــــــودي

يلا يا بت علي العلبه بسرعه clown اقصد السجن Mad

وان شاء الله مش هتلاقي حد يخرجك Laughing

اجبلك فهد احبسه معاكي Evil or Very Mad

وتقضوه شهر عسل جميل في السجن )(&^6






روح مــن زمـن آخـــــر ~ ْ  أنا لا أشـــبـــه أحـــد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع حائرة



انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 04/03/2011
المساهمات : 14462
عدد النقاط : 24857
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :
أوسمة المسابقات :



مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   السبت 18 يونيو 2011, 9:34 pm


انا بقى هخرج شهوووودي حبيبتي

حبيبي



أنانية أنا
نعم
أعترف بأنانيتي
لِم لا
وأنا أغار عليك حتى من نفسي
فأنا لا أرضى أن يشاركني أحد في حبك



أحاول أن أجمع أحاسيسي و كلماتي
وأطبع حروف الهجاء بمدادي
ولكنني لن أكتب لأنني أغار حتى من كلماتي
أغار من كلماتي حينما أهديها لك
فتعجبك كلماتي ولا تبالي بي أنا

واحبس مين بقى ممممممم سلمى اوك

يلا بقى شوفي مين يطلعك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Darkman20

صغنون اوي
صغنون اوي


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 18/06/2011
المساهمات : 25
عدد النقاط : 57
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الأحد 19 يونيو 2011, 3:33 am

انا فعلا سعيد انى هنا معاكم اتمنى انى افيد واستفيد وشكرا على فكره الموضوع الرائع

واعتقد انى هخرج سلمى من الحبس

وديه كفالتها

سنين متعطشة
لسباق لحظة شاردة
حنيني كــ
حناء منقوشة بدماء شهادة ثائر
يهلل بأهازيج عتق و تحرير
حنيني كــ
منجل مزارع بحقل عنيد
يهفو لحصاد حبة قمح
حالما برغيف تنور ساخن
حنيني كــ
كوشم بكف يمامة هاجعة
مكابرة برعشة أنين
تقص حكايا نزق غائر
تلفظ دوائر عمر سقيم
حنيني متعب جدا الليلة
من يخفف وطأة اللهفة
من نصب الحني

واسجن LaMyS




من المؤسف حقاً أن تبحث عن الصدق في عصر الخيانة وتبحث عن الحب في قلوب جبانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميرة سلمي★



انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 28/07/2010
المساهمات : 10824
عدد النقاط : 19694
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :
أوسمة المسابقات :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الأحد 19 يونيو 2011, 10:53 am

Darkman20

ميرسي علشان خرجتني

وان شاء الله لميس تفضلي محبوسه ومش تلاقي حد يخرجك
واجبلك عيش وحلاوه ولا اقولك مش هجبلك حاجه علشان حبستيني clown
خليكي يا لميس في ظلمات السجن خلي بقا شروق تخرجك Embarassed






روح مــن زمـن آخـــــر ~ ْ  أنا لا أشـــبـــه أحـــد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الإثنين 20 يونيو 2011, 1:16 am

نورت السجن اخوي Darkman20 Sad اقصد اللعبة بليالتيلاتيالت

ياهلا بك مليون

لميس ياقلبي مايهمك انا وياكي وحخرجك اكيد ودي كفالتك




كم هي صعبة تلك الليالي

التي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي


حبيبي
الشوق إليك يقتلني
دائماً أنت في أفكاري
وفي ليلي ونهاري

صورتك
محفورة بين جفوني
وهي نور عيوني
عيناك ..... تنادي لعيناي
يداك ..... تحتضن يداي

همساتك .. تطرب أُذناي






يا حبيبي
أيعقل أن تفرقنا المسافات
وتجمعنا الآهات
يا من ملكت قلبي ومُهجتي
يا من عشقتك وملكت دنيتي







حبيبي
عندما أنام
أحلم أنني أراك ... بالواقع
وعندما أصحو
أتمنى ان أراك ثانية ...في أحلامي


















عندما أبدأ بالكتابة
أجد نفسي وأجد ذاتي
أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة
التي تأبى أن تتوراى بين السطور
أجد ببعض الأحيان
أدمعي تنساب على ورقتي تبللها
فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول
الذي تريد التحرر ولكنها تأبى
وأحياناً عندما أكتب
أنسى أن لي أبجديات ومقاييس
المفروض لا أفرًط بها
أما عندما أكتب عن حبي
أجده يتجسد بمعاني ضعيفة بين السطور
لأنني أجد حبي بداخلي
نابع بكل حساسية




وعندما أهدي حبيبي أحرفي
أجدها لاتعطي معنى
مثل الذي في وجداني
لأن الذي في وجداني
أكثر بكثير



فأحتار
وتبدأ معاناتي
وتبدأ فصول إعترافاتي
بورقتي التي قد أمزقها بعد ذلك
لأنها قد تظهر نقاط ضعفي
ولكن بعدها
أحس بالراحة
وأنني وجدتُ ذاتي التائه

فهل ياترى أستطيع إهداء أحرفي


إليك يا من أحبك القلب
إليك يا من إحتوتك العيون
إليك يا من أعيش لأجله
إليك يا من طيفك يلاحقني
إليك يا من أرى صورتك في كل مكان
في كتبي .. في أحلامي .. في صحوتي
إليك يا من يرتعش كياني
من شدة حـبـيـبـي
الشوق إلى رؤياك
فقط عند ذكر إسمك







هذا أقل ما أستطيع التعبير عنه
لأن حبك يزيد في قلبي كل لحظة
ولأنك أنت
كل شيئ في حياتي



لميس اوت براااا JK5645

سلومي ياهلا ومرحبا نورتي السجن ياقمراية Very Happy

وحجيبلك عيش وكفتة
clown




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
الأميرة سلمي★



انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 28/07/2010
المساهمات : 10824
عدد النقاط : 19694
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :
أوسمة المسابقات :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الإثنين 20 يونيو 2011, 3:13 am

يا هلا بيكي يا شهد بليالتيلاتيالت
حلو ترحيب المساجين ده Mad

ان شاء الله مردودالك انا تحبسيني

وانا اللي قولت انك صديقي الصدوق Evil or Very Mad

ماااااااااااااشي ومش عايزاه منك عيش ولا كفته albino

حد يخرجني من السجن ده jocolor

انتظريني يا شهودي بعد الفاصل queen اقصد بعد ما اخرج من السجن هههههههه

scratch scratch






روح مــن زمـن آخـــــر ~ ْ  أنا لا أشـــبـــه أحـــد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسجن عضو وكفالته خواطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 7 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتـــــدي الأدبـــــي :: قسم االنثر والشعر والخواطر-
انتقل الى: