الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسجن عضو وكفالته خواطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: اسجن عضو وكفالته خواطر   الإثنين 18 أكتوبر 2010, 3:44 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :



أحبائي الأعضاء هذا هو السجن الادبي ..

ليسَ كأي سِـجن ..,,

إعتـَبـِروه سِـجناً ثـقـافيـاً ..

سجن يـُجبـِرُكَ عَـلى القِـراءة والمـُشاركة ..

ولا تـَخرُج مِنه إلا بَـعد ... إنهاء ما عليكَ مِـن عـُقوبة ...,,

وهــذا بــِدوره يلا إله إلا الله محمد رسول اللهك

بإدخال أي عضو أو أي مُـشرف في السجن ..,,

مع العلم أن بـِاستطاعـَتِك العوده مَرة ثانيه

وتكرار وضع أي من الأعضاء مره أخرى ..,,

إذا حالفكَ الحظ وقام أحد بسجنك ..,,

سوف اقوم انا بالبدايه بكتابة مايجول بنفسى

ثم اضع أحد الاعضاء ..,,في السجن

ولا يخرج منه حتى يقوم بدفع الكفالة التي عليه

وهي ( مشاركه ادبيه )

علماً أن مدة السِجن ستكون ثلاثه أيام

وإذا لم يقم المسجون بدفع الكفاله ..,,

يحق للسجان أن يغير العضوو ..,,,

فلنبدأ وأنا المسجون الأول

وهذه كفالتي ...,,,




أحـِـــــبُــــــك حـيـنَ أحِـبُـك

تــَتـَـسـاقـط ُحـُروفـي مِـثـلَ أوراق الـورد

ويـنـبـِضُ حُــبـك فـي عـروقـي و يـجـري دمـعـي عَــلـى الـخـَد

فـحـُبـكِ ..

هـو عِـشـقـي

هـوَ جُـنـونـي

يـتـسـابـق مَـع نـَبـضـي بـِلا حـَـد

بـَعـدهـا ...

ســأعـلِـن لِلـمـلأ عَـن حـُبـي وأتـمـرد

أحـِـــــبُــــــك حــيـن َأحِـبُـك

ســأنـتـظـركِ كـُـلَ مَـسـاء

وأراقـبُ نـَجـمَـكِ فـي الـسَـمـاء


وألـحـنُ أحــزانــي وأعــزفُ بـِهـا أشـجـانـي

وأرقـصُ فـوق َألامــي رقــصــة الـمـطـر بـيـنَ أحــضــانِ الــشـجـَر

حَـتـي يُـثـنِـيَـنـي الـتـَعـب ويــظـُهـر الــقـمَـر

وفـي لـحـظـةِ شـوق تـنـاديـنـي أنـت حُـلـم الـعـمـر ..

أنـت روحـي والـقــَدر...

أنـت مَـن إخـتـارهـ قـَـلـبـي مِـن الـبَـشـَر

***********




الأن دفعتُ كفالتي

ومَـن أسجن ..؟؟


أسجن ((روميل))






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/

كاتب الموضوعرسالة
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الإثنين 29 نوفمبر 2010, 6:59 pm

ماابغا اكل شبعت

بلايثبفغع

خرجوني


albino




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
زيزى
مشرف منتدي المطبخ مشرف منتدي المطبخ


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 4424
عدد النقاط : 15321
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الثلاثاء 30 نوفمبر 2010, 7:15 am



.¸¸۝❝زيزى❝۝¸¸.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الثلاثاء 30 نوفمبر 2010, 9:00 am

زيزي

@

M,NMB




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
**ياسمين**
مشرف منتدي الأسرة و الطفل مشرف منتدي الأسرة و الطفل


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 23/02/2010
المساهمات : 3285
عدد النقاط : 8188
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الأربعاء 01 ديسمبر 2010, 11:37 pm

كل شويه كده يا شهد حد يحبسك
بس ولا يهمك انا هخرجك

وهدفع كفاله شهد

الحب
هو أن ترى كل ما حولك جميل
وان تكون لك ذكرى بعد الرحيل
وان يكون المحبوب لك دليل
حين تتحدث العين في نظراتها
وتعبر الكلمات في صمتها
وتحتويك المشاعر بأمواجها
فهذا هو الحب
قلب رق بعد قسوته
وعين بكت بعد صلابته
ونور تلألأ في حياته بعد ظلمته
انه المحب




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الخميس 02 ديسمبر 2010, 12:34 pm

تسلمين ياسمين

Razz

بس من الي سجنتيه بدل مني ؟؟




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الخميس 02 ديسمبر 2010, 4:48 pm

DFASDFE

ايه دة ... دا انتو طلعتوا مجرميين
كلكم محبوسين Very Happy

لا ... أنا مش هشترك معاكوا انا غلبان مش وش بهدلة
Smile

موضوع مميز - شكرا شهد

FSDFA;VH FSDFA;VH FSDFA;VH

****@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**ياسمين**
مشرف منتدي الأسرة و الطفل مشرف منتدي الأسرة و الطفل


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 23/02/2010
المساهمات : 3285
عدد النقاط : 8188
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الجمعة 03 ديسمبر 2010, 12:24 am

خلاص يا دلوعه

نحبس بدر

ال غلبان ال

اى خدمه عشان تاخد على البهدله شويه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شموخ عزي
عضـــــو ذهـــــبي عضـــــو ذهـــــبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 08/06/2010
المساهمات : 709
عدد النقاط : 881
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الجمعة 03 ديسمبر 2010, 2:55 am

حرام عليكم شوي شوي علية خخخخخخ
مخلاص دلوعة انهي اللعبة وقولي من الفايز بيهااااااااااااااااااااااااا ودية حلااوة
بس دي علشان اخرج المظلوووم بينكم بدر

Cool Cool Cool

لحظات الحب



لحظات الحب هي اللحظات التي تخلد في أذهاننا و تحمل كل معاني السعادة

فلا تندم على لحظة حب عشتها حتى لو صارت ذكرى تؤلمك

فإذا كانت الزهرة قد جفت و ضاع عبيرها و لم يبقي منها غير الأشواك

فلا تنسى أنها منحتك يوما (عطراً )جميلا أسعدك

لا تكسر أبدا كل الجسور مع من تحب فربما شاءت الأقدار لكما لقاءاً آخر يعيد ما مضى و يوصل ما أنقطع

فإذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري فربما ينتظرك عمر أجمل ؟
و إذا قررت أن تترك صديقاً أو حبيباً فلا تترك له جرحاً

فمن أعطانا( قلباً) لا يستحق منا أن نغرس فيه (سهماً) أو نترك له لحظة تشقيه

ما أجمل أن تبقى في روحكما دائماً لحظات الزمن الجميل

فإن فرقت بينكما الأيام فلا تتذكر لمن تحب غير كل احساس صادق و لا تتحدث عنه إلا بكل ما هو جميل رائع

فقد أعطاك (قلباً )و أعطيته (عمراً)

و إذا جلست يوما و حيدا فحاول أن تجمع حولك ظلال الأيام الجميلة

التي عشتها مع من تحب

و أترك بعيدا كل مشاعر الألم و الوحشة التي فرقت بينكما

فلأفضل أن يحاول المرء أن يقف بذاكرته عند أجمل لحظة لقاء عاشها لأنها أروع بكثير من لحظة وداع و افتراق

فحاول أن تجمع دفاتر و أوراق كل الكلمات اللطيفة

التي قلتها لمن تحب و كل الكلمات التي سمعتها منه

و أجعل في ألبوم أيامك مجموعة من الصور الجميلة

لذلك الإنسان الذي سكن قلبك يوما

و إذا سألوك يوماً عن انسان أحببته

فلا تحاول تشويه الصورة الحلوة لذلك الإنسان الذي ارتبطت به

فاجعل من قلبك مخبأ لكل أسراره و حكاياه

فالحب الصادق ليس مشـــــــــــــاعر و أحاســــــيس فقط

بل أخــــــــــــــلاق و قيـــــــــــــم عظـــــــيمة


مع تحياتي واسجن صاحبة الموضووووع دلوووعة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الجمعة 03 ديسمبر 2010, 2:47 pm

يؤ يؤ يؤ

هي مسابقة ولا سجن

JK5645 JK5645

كذا ياغدورة انا بنت عمك تسوين بي كذا

طيب يجيلك يوم

albino albino

ياحبايبي الي هنا خرجوني

تكفووووووووووون

انا حبيبتكم شهودة

بليييييييييييييييييز


UIRTYWS UIRTYWS




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
الأميرة سلمي★



انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 28/07/2010
المساهمات : 10824
عدد النقاط : 19694
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :
أوسمة المسابقات :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الجمعة 03 ديسمبر 2010, 3:20 pm

انا اخرجك يا شوشو يا حبيبتي
وديه كفاله شوشو


لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم ولا رضيت سواكم في الهوي بدلا
فياليت هذا الحب يعشق مره فيعلم ما يلقي المحب من الهجر
عيناك نازلتا القلوب فكلها اما جريح او مصاب المقتل
واني لاهوي النوم في غير مكانه لعل لقاء في المنام يكون
وللا الهوي ما ذل عاشق ولكن عزيز العاشقين ذليل
نقل فوادك حيث شئت من الهواء ما الحب الا للحبيب الاول


ونحبس بقا شموخ عزي
بليالتيلاتيالت Embarassed






روح مــن زمـن آخـــــر ~ ْ  أنا لا أشـــبـــه أحـــد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الجمعة 03 ديسمبر 2010, 4:52 pm

DFASDFE

هفرج عنك أهو ياشموخ
على راي المثل "أنا على أبن عمى وأنا وأبن عمى على الغريب"

FGJHFT7YU FGJHFT7YU FGJHFT7YU

واحـر قلــــباه ممــن قلبــه شبــم **** ومن بجسمـي وحـالي عنده سقـم

مـــا لـي أكتم حبا قد برى جسدي **** وتدعي حب سيف الدولة الأمم

إن كــــان يجمعــنا حب لغرتــه **** فليت أنا بقدر الحــــب نقتســـم

قد زرته و سيوف الهند مغمـــدة **** وقد نظرت إليه و السيـوف دم

فكان أحسن خلــــق الله كلهـــم **** وكـان أحسن مافي الأحسن الشيم

يا أعدل الناس إلا في معــاملتي **** فيك الخصام و أنت الخصم والحكم

أعيذها نظـــرات منك صادقـــة **** أن تحسب الشحم فيمن شحمه ورم

انام ملء جفوني عن شواردها **** ويسهر الخلق جراها و يختصم

و جـــاهل مده في جهله ضحكي **** حتى اتتــــه يــد فراســة و فم

إذا رايـــت نيوب الليــث بارزة **** فلا تظنـــن ان الليــث يبتســم

و مهجـة مهجتي من هم صاحبها **** أدركتـــه بجواد ظهره حـــرم

رجلاه في الركض رجل و اليدان يد **** وفعلـــه ماتريد الكف والقدم

ومرهف سرت بين الجحفليـــن به **** حتى ضربت و موج الموت يلتطم

الخيل والليل والبيــداء تعرفنــــي **** والسيف والرمح والقرطاس و القلم

صحبـت في الفلوات الوحش منفردا ****حتى تعجـــب مني القور و الأكــم

يــــا من يعز عليـــنا ان نفارقهـــم **** وجداننـا كل شيء بعدكم عــدم

إن كــان سركـم ما قال حاسدنا **** فما لجـــرح إذا أرضاكـــم ألــم

كم تطلبـــون لنا عيبـا فيعجزكم **** و يكره الله ما تأتون والكــرم

ما أبعد العيب و النقصان عن شرفي **** أنا الثـــريا و ذان الشيب و الهرم

شــر البلاد مكان لا صــديق بــه **** و شر ما يكسب الإنسان ما يصم

بأي لفظ تقـول الشعــر زعنفة **** تجـوز عندك لا عــرب ولا عجم

هذا عـتابـك إلا أنـه مقـت **** قـد ضمـن الدر إلا أنه كلم


أى خدمة ياشموخ

نسمع أحلى تحية ليااااااااسمين
اللى هتشرفنا جوة الحبس
هههههههه


FSDFA;VH FSDFA;VH FSDFA;VH

****@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ЯoŔo❤



انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 14/06/2008
المساهمات : 20359
عدد النقاط : 44539
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الجمعة 03 ديسمبر 2010, 9:56 pm

ياااااسمين مسجووونه يؤيؤيؤيؤيؤ


انا بطلعك وكفاالتك


{.تبقى وليف القلب ولو صار ماصار
وتبقى نظير / العين ولو مانشوفك

وتبقى سلام الروح ولا منك أضرار
وتبقى عزيز و عزتك من/ وصوفك

إسمك نقشته بين الأضلاع/ تذكار
و قلبي نزعته خوف يزعج حروفك..~




بسجن محمد بدر

اتفضل شرف سجن مؤبد





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   السبت 04 ديسمبر 2010, 3:28 pm

انا بفرج عن محمد

ودي كفالته


ياعمي قوقل ودي ابحث عن إنسان ؛؛؛
- - - - - - - - - غالي وله بالقلب أكبر مكانه ؛؛؛

أبي تجيبه لي ولو كان ماكان ؛؛؛
- - - - - - - - - يعني تصرف دوره بأي خانه ؛؛؛

أدري مسافر بس أنا ودي الآن ؛؛؛
- - - - - - - - - أعرف.... وين يقضي زمانه ؛؛؛

ياما سألتك عن أماكن وبلدان ؛؛؛
- - - - - - - - - وجبت الأجابة بكل صدق وأمانه ؛؛؛

والحين يوم أني سألتك عن فلان ؛؛؛
- - - - - - - - - بانت علومك وين ذيك الذهانه ؛؛؛

عجزت تلقى لي ولو نص برهان ؛؛؛
- - - - - - - - - وإلا دليل يشير وجهة مكانه ؛؛؛

شرهانه ألقى لي إجابه وعنوان ؛؛؛
- - - - - - - - - ظنيت بيني وبين قوقل ميانه ؛؛؛

خلاص ياعمري ترى ذاك الإنسان ؛؛؛
- - - - - - - - - اللي خذا بالقلب قدر ومكانه ؛؛؛

ماقصر الجوال جابه ولا هان ؛؛؛
- - - - - - - - - وعرفت منه كيف حاله وشانه ؛؛؛؛


وبسجن شموخ عزي (( غدورة ))

))))) )))))




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
Ģ.£.m.Ў



ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 13/06/2008
المساهمات : 27078
عدد النقاط : 69309
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   السبت 04 ديسمبر 2010, 7:22 pm

انا هطلع شموخ غدورة

ودى كفالتك




سلمتُك القلب والمفتاح
وتسألني

ماذا تريديني أن أفعل به؟؟؟

أنت المجنون

أليس من فرط هذيانكَ بي

جعلتني أتعلق بك

تحرسني الليل و النهار

تسمعني أعذب الأنغام

تهديني أجمل الأزهار

رسمت لي دنيا جميلة بجمال الجِنان

ألا تستحق يا قمةُ جنوني

بعد كل هذا

أن أهديك القلبُ والمفتاح





وهسجن شهد







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/romanceslovegemy?ref=tn_tnmn
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   السبت 04 ديسمبر 2010, 8:42 pm

DFASDFE

خدى المفتاح دة وأهربى بسرعة ياشهد FI7UTY

أهربى من الإتجاة دة KHGI76R

أروح أنا بقى أحكى للحرس قصة علشان ينام HJGYU56

FGJHFT7YU

أذكريني عند كل لحظة غروب
أذهب إلى مرفأ السفن .. حيث كان اللقاء
حيث الذكريات تحلق في السماء
تحملها النسمات .. تحدثها الهمسات
تحملني معها .. لعالم الاحباء
هناك حيث يُعزف لحن البكاء
حيث تلك الصخرة البيضاء
التي نقشنا عليها عهد الوفاء
التي بدأت .. بكلمة
أذكريني عند كل لحظة غروب
أذكريني ... حينما تتبعثر الأحلام و الأمنيات
أذكريني ... حينما تنهمر دموع الأحباب
أذكريني ... كلما أغتال البعد الإقتراب
أذكريني ... مع كل قصيدة حب و عتاب
أذكريني ... حينما تغلقين الأبواب
أذكريني ... كلما همست شفتيك بلغة القلوب
أذكريني .. فهناك معاهدة صدق و وفاء
بيني وبين البحر في السماء
بأنها ستغني أنغام العشق عند كل لحظة غروب
أذكريني .. كلمة ... تنبض ... بأعماقي ... عند كل لحظة غروب ..



حكمت المحكمة غيابيا على المتهمة كاندلز بـ 21354 سنة مع الإشغال الشاقة
ممنوع الزيارات منعآ باتآ

Sad Very Happy Sad Very Happy Sad

RETWERT RETWERT RETWERT

bhdftrdhsghfg

bnghfdthy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الأحد 05 ديسمبر 2010, 2:04 am

21354 وممنوع الزيارات منعآ باتآ

Very Happy Very Happy

اهرب بالاتجاه ده KHGI76R

تبيني انضرب بالحيطة ههههههههه


confused

انا بفرج عن كاندلز حبيبتي

ودي كفالتها


ماتقبلت الفراق ولا ليدي فيه حيلة

آه لوان الظروف المقبلة تكشف قدرها

لويعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيله

كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها

ماهقيت الليله اللي جابت الفرقا طويلة

لين صارت ليلة امس بعيني اطول من شهرها


اسجن جيمي لمدت 32465 ولا حد يفرج عنه

Embarassed جمال تبي عيش وحلاوة Embarassed
Smile Smile




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الثلاثاء 07 ديسمبر 2010, 10:47 pm

DFASDFE

مقدرش أسيب جمجمومتى محبوس كدة Very Happy

الصديق وقت الحبس
GHJKGHJK

ودى كفالة أبو الجماجيم


احبك..
يا من سرق قلبي مني
يا من غير لي حياتي
يا من احببته من كل قلبي
يا من قادني الى الخيال

حبيبي..
أهديتك قلبي وروحي
وبين ظلوعي اسكنتك
ورسمت معك احلامي
و وعــــــودي

تواعدنا..
ان نبقى سوياً مدى الحياة
ان نجعل حبنا يفوق الخيال
ان نكتب قصة حبنا في كل مكان
ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب


ياشباب هاحبس ياااااااااسمين
بس محدش يدفع الكفاله علشان تتعود على أكل السجون
YRETHG YRETHG YRETHG

FSDFA;VH FSDFA;VH

****@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الأربعاء 08 ديسمبر 2010, 2:04 pm

معليش ضعيفة ياسمين انا بفك حبسها

ودي كفالتها

مشكلتي إني ماعرفت أحسب لصدتهم حساب ** قلطتهم صدري علـى ذكـري قصيـد وحنجـره
صوت ٍ يصول بمنبره واخطاب مامثله خطاب ** والطيبه اللي زعزعت صوت الخطيب ومنبـره
مافيه دمع ٍ صوبوه أحبابي بوجهي وخـاب ** ولازرق حزنـي علـى غالـي ولافـج انحـره
كل الزهاب اللي معي ذكرى من أصحاب الزهاب ** واللي بقالي من عذاب اشرس طريقي وأخطره
لأني تجنبت الغرق.. عديت من فوق السحاب ** لأن أكثر أصحابي ورق..ماشفت للطيـب إثمـره
والله ماحطيت بين الحقد والخوه حجاب ** حتى غدوا ربعـي يحدونـي علـى الضيـق أشكـره

أثر المصايب ماتجيك إلا من الناس القراب ** وبهالزمن حتى الخـوي اللـي تثـق فيـه أحـذره
لابارك الله في رفيـق ٍ تزعلـه كلمـة عتـاب ** ولاجمـع الله الرجـال اللـي تفرقهـم مـره
الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب ** نذر ٍ علي إن ماهجرني وإلا أنا اللـي بأهجـره
من يفتح لفرقـاي بـاب أفـك لـه عشريـن بـاب ** وأذا خويـي مايقـدر خوتـي ماأقـدره
عقب أكتئاب البارحه ماعاد انا حمل إكتئاب ** الطيب جرجرني وانـا مانـي بناقـص جرجـره
اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب ** واللي ماهـو بقـد الظـلام ووحشتـه لايسهـره
انا تجرعت الظما لين أحترق وجهي وذاب ** انـا كسـرت بخاطـري قبـل الصداقـه تكسـره
انا أكثر (أنسان) تعلم من كثر ماأخطأ وصاب ** انا أخر (لسـان) يتكلـم فـي زمـان الثرثـره
جفني وجرّحه السهر ، حيلي وهدّت الصعاب ** دمعي هدر،ضحكي ندر،عمري وضيعت أكثـره
شيبت بعقول العرب..هيبت روس ٍ ماتهاب ** جمهـرت نـاس ٍ عمرهـم مايعرفـون الجمهـره
ماصرت ذيب إلا لأن اللي تحدوني ذيـاب ** مـا كنـت أغيـب إلا لأن العفـو عنـد المقـدره
ترى حلاتك لاحملت لصاحبـك كلمـة عتـاب ** أن مانطقـت بهـا بوجهـه ماتذمـه بظهـره
ودك اليامن جاتك الغلطه من الناس القـراب ** الصاحـب اللـي ماكسبـت محبتـه ماتخسـره


وبحبس جيمي ((جمجومتك)) للمرة الثانية

Very Happy Very Happy




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الأربعاء 08 ديسمبر 2010, 6:13 pm

DFASDFE

لا بقى ياجيمى أنا فلوسى خلصتها عليك pig

أخر مرة دفعتلك كفالة كانت 35 قرش وربنا يعلم جبتها أزااااى
cat

أنا فلست خلاص
pale

Smile Smile Smile

****@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الأربعاء 08 ديسمبر 2010, 6:22 pm

معليش اتسلفها عشانه ضعيف ماله احد

بليالتيلاتيالت

اتسلف وانا اردها لك بعدين

Embarassed




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
Ģ.£.m.Ў



ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 13/06/2008
المساهمات : 27078
عدد النقاط : 69309
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الأربعاء 08 ديسمبر 2010, 11:26 pm

معلشى محمد استلف من البنك الاهلى بضمان بيتك


مااشى شهد ليكي وم وتااخدى سجن مؤبد







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/romanceslovegemy?ref=tn_tnmn
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الخميس 09 ديسمبر 2010, 10:14 am

بليالتيلاتيالت مو قادرة ادفع كفالتك يبغالك غيري يدفعه بليالتيلاتيالت

سورررررررررري

Embarassed




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الجمعة 10 ديسمبر 2010, 5:35 pm

خلاص اخوي جيمي اقصد جمجومتي انا بدفع كفالتك ولاتزعل

بليالتيلاتيالت

ودعتـك الله وبغيـابك تقاضيــنا"
وحده بوحده عساك اليوم ~| تنساني
،
لوكان تدري حبيبي وش ~ حصل فيني
انا ، ودمعي ، وتفكيري و ، وجداني ~
،
أمسح دموعي بكفي وارتجي وصلك ،
وأصيـح و الليـل من دونك تبنّاني
،
كنّي وحيـد وخـطاي إني تمـنّيتك
((وإنته ولا شي سوّيته / على شاني ))
،
ويهـلّ دمعي و اعاود و أمسحه لكن
طيفك تحـدى عيـوني ، و يتحدآني
،
ارجـاك لا جيت في بالك تذكّـرني
اني عطيتك كثـر ما قلبـك أعطاني
،
ولا تغيرت" ، باقـي وانت خابـرني
لا تستهـين بغـلاك و لا ،تبـلآني
،
وإن كـان ودّك نعاود مثـل ما كنّا
لا عـاد تآمـر على قلبي وتـنهاني
،
خـذني بقـايا من اللي كان ،متبقّي
من حب يامـا خـذا منّي ، وبكّاني
،
ابغى الصرآحه دخيل عيونك ورمشك
أنـا تمنّــاك وإلا انته ، تمنّـاني؟!


بسجن رورو بليالتيلاتيالت




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الجمعة 10 ديسمبر 2010, 10:35 pm

DFASDFE

يااااااااااااااااه
كنت هدفعلك الكفالة ياجمجومتى بس شهد سبقتنى بقى

أردهالك فى حبسة تانية إن شاء الله

ألف مبرررررررررررررروك على الإفراج
كفااااااارة


FGJHRTU8IYT FGJHRTU8IYT FGJHRTU8IYT

الف مبروك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   السبت 11 ديسمبر 2010, 5:31 am

هههههههههههه فيك الخير يامحمد على قبالك

Very Happy Very Happy

افرج عن رورو طيب

hjfgh




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
 
اسجن عضو وكفالته خواطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتـــــدي الأدبـــــي :: قسم االنثر والشعر والخواطر-
انتقل الى: