هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء

Ģ.£.m.Ў
kaiser
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
kaiser

عضو نشيط
عضو نشيط
kaiser

ذكر
ســآعـتي :
المساهمات : 318
المزاج : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Qatary24
المهنة : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Unknow10
الهوايه : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Huntin10
الدولة : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Male_e10
الأوسمة : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  F18c8c10
التميز : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  7710

هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Empty
مُساهمةموضوع: هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء    هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  I_icon_minitimeالسبت 09 أبريل 2011, 12:23 am

دون ان ادرى الى اى سبيل امضى

امواج من المد عطرها الخوف ترسلنى الى المجهوال

مرتحل انا بين ثنايا الكون ك شاعرا

والشعر عصى وجموح

الصمت ملاذ لى من هذا الجنون

ايقاع ترقص فوقه كلماتى الى النور عندما اجلس صامتا ويتحدث قلمى

مرتحل افاق احلامى ذاهبا به الى اى حدود ون كنت لا اعلمها

اشهد انه احيانا اكثر رعبا من واقعى احينا اكثر رقه او اكثر صدقا احيانا

لا املك ان اصنع شخصا يشبهنى

فلو انى اكتفيت ما كنت ابحرت ثانيا الى المجهوال

عالما ليس به وطنا يشبه وطنى

وانا به طائع للوهم امضى هربا من واقعى

محاول احيانا ان انتزع الارض بخيال صامت كامن داخلى

صرخاته تدوى فى كل العالم نائمه فوق سطورى

افلاك تبحر باشراعه من خيال ومضأ بالوان احيانا ازرق او اسود

عالما ليس به شروق اوغروب كل شى فيه يتحدث حتى الجماد

حكايات عشق ممنوعه فى وطن القمع واخرى حزينه

صفوف متداخله تروى قبس من ذاتى

اشعر بانكسار الضوء داخلى بزوال النور فى بدنى احيانا وانا مبحر في ذلك العالم

لكنى اعود دوما اليه عندما تتهدم اسوارى المنايعه

اعود بنائها هنا فهنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى
lol!
Ģ.£.m.Ў
هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Copy_o10
Ģ.£.m.Ў

ذكر
ســآعـتي :
المساهمات : 27078
المزاج : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Qatary24
المهنة : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Collec10
الهوايه : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Sports10
الدولة : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Male_e10
الأوسمة : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Ooooo10
التميز : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Ss610

هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء    هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  I_icon_minitimeالسبت 09 أبريل 2011, 9:02 am

عجز قلمي عن التعبير
عن روعة ما وجده هنا
من كلمات تحمل في طياتها اعذب المعاني
كلمات لها رقي ذو طابع خاص
كلمات سطرت بحروف من نور اضائت لنا الظلمات
اشكرك على روعة بوحك و على ذوقك العالي
ادام الله عليك تميزك ولا حرمنا قلمك المبدع
و تقبل مروري،،،
https://www.facebook.com/romanceslovegemy?ref=tn_tnmn
الأميرة سلمي★
هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  15751613
الأميرة سلمي★

انثى
ســآعـتي :
المساهمات : 10824
المزاج : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Qatary28
المهنة : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Collec10
الهوايه : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Painti10
الدولة : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Female31
الأوسمة : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  3h210
التميز : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  3h710
أوسمة المسابقات : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  2q2ul

مُساهمةموضوع: رد: هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء    هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  I_icon_minitimeالسبت 09 أبريل 2011, 12:43 pm

آخيO.o kaiser°• O.o°

•سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ

موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنهـ

كلمآتـ كآنت ,, وسوف تزآل بآلقلبـ ,,

يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحت لنآآ يـآآلــ غ ـلآآآ ,,

ولاتحرمنامن جديدكـ ,,,, لآعدمت ,,, ولآهنت
kaiser

عضو نشيط
عضو نشيط
kaiser

ذكر
ســآعـتي :
المساهمات : 318
المهنة : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Unknow10
الهوايه : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Huntin10
الأوسمة : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  F18c8c10
التميز : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  7710

مُساهمةموضوع: رد: هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء    هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  I_icon_minitimeالسبت 09 أبريل 2011, 2:41 pm

اختى الغاليه على قلبى سلمى شرفنى مرورك
ادم الله عليكى الصحه والعمر المديد
والسعاده فى الدنيا وخير جزاء
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي
بقايا جروح

انثى
ســآعـتي :
المساهمات : 7226
المزاج : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Qatary22
المهنة : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Studen10
الهوايه : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Travel10
الدولة : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Female16
الأوسمة : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  3h210
التميز : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  1510

مُساهمةموضوع: رد: هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء    هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  I_icon_minitimeالسبت 09 أبريل 2011, 6:32 pm

kaiser

مشاركة مميزة واطلالة رائعة

تسلم يمناك اخوي

اتمنى لك المزيد من الابداع والتألق

دمت بود .. تقبل مروري

Idea
http://elswesry22.yoo7.com/
رحيق

عضو مجتهد
عضو مجتهد
رحيق

انثى
ســآعـتي :
المساهمات : 224
المزاج : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Qatary25
المهنة : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Studen10
الهوايه : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Writin10
الدولة : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Male_p11
الأوسمة : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Member10
التميز : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Images11

مُساهمةموضوع: رد: هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء    هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  I_icon_minitimeالسبت 09 أبريل 2011, 9:40 pm

حيق

روعه في قمة الجمال
تسلم الايادي
**ياسمين**
مشرف منتدي الأسرة و الطفل مشرف منتدي الأسرة و الطفل
**ياسمين**

انثى
ســآعـتي :
المساهمات : 3285
المزاج : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Qatary10
الهوايه : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Readin10
الدولة : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Female31
الأوسمة : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  E0449b13
التميز : هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  43wa1i10

مُساهمةموضوع: رد: هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء    هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  I_icon_minitimeالأحد 10 أبريل 2011, 3:22 pm

هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى    اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء  Fte7xylrrkltiwwunyi7

هنا فقط انا املك مفاتيح عودتى ورحيلى اهدا الى منتدى الادبى وكل الاعضاء
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كتبت تلك القصه منذ خمس سنوات اهدا ل اعز اصداقى
» شكرى : اتمنى ان يكون لقاء الجونه بداية عودتى للمشاركة مع الأهلى
» اتيت ولا املك سوى قلبي وقلمي
» انتظرك وما املك اليكى سبيل
» لا تبكي فدموعك اجمل ما املك