هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

*.*.* اصبح حبي مجرد ذكريات ،،، وانا احاكي روحه الآن

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دموع حائرة
*.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Copy_o10
دموع حائرة

انثى
ســآعـتي :
المساهمات : 14462
المزاج : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Qatary24
المهنة : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Profes10
الهوايه : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Unknow11
الدولة : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Female31
الأوسمة : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   3h510
التميز : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Ss610
أوسمة المسابقات : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   WnNnl

*.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Y4Oan

*.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Empty
مُساهمةموضوع: *.*.* اصبح حبي مجرد ذكريات ،،، وانا احاكي روحه الآن    *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   I_icon_minitimeالجمعة 20 مايو 2011, 1:23 am

*.*.* اصبح حبي مجرد ذكريات ،،، وانا احاكي روحه الآن *.*.*

في ليلة كانت السماء صافية

والنجوم لامعة يتسلل ضوءها وبريقها

اقطار الأرض

*.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   11280536519

سمعته يناديني

ارتعش القلب وتسارعت دقاته

والـ صمت يخيم على المكان

والخوف امتلكني

بعد ان سمعت النداء

هل الروح تلاحقني

ام انني جننت او انه حلم

*.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   776_21242077241

لالالالالا

لكنه يناديني

فهل اكون فعلا في سبات

او انه الشوق

وحنين الى الحبيب

اه اه اه

ياقلبي ها انا افتقد حبي

*.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   1343.imgcache

اتذكرك اشتاقك

اتاملك اراك

واتخيلك في كل مكان

اناجي طيفك

واحاكي روحك

فهل سيكون لنا لقاء

؟؟؟؟؟؟؟

*.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   1852a2a964eb500b5d98a686b613ab5a

ام ان حبنا سيكون مجرد ذكر لربما تنتسي

وتصبح في عالم النسيان

بل هي ستصبح هكذا من الان

؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

*.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   664959393

*.*.*.*

*.*.*

*.

تح ـــيـــاتـــي

*.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   155445
[/center]
الأميرة سلمي★
*.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   15751613
الأميرة سلمي★

انثى
ســآعـتي :
المساهمات : 10824
المزاج : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Qatary28
المهنة : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Collec10
الهوايه : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Painti10
الدولة : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Female31
الأوسمة : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   3h210
التميز : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   3h710
أوسمة المسابقات : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   2q2ul

مُساهمةموضوع: رد: *.*.* اصبح حبي مجرد ذكريات ،،، وانا احاكي روحه الآن    *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   I_icon_minitimeالجمعة 20 مايو 2011, 9:29 am

كلمــــات بسيطـــــه ولكنها معبره
دومتي بتميزك
ودي
Celina
*.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   15751613
Celina

انثى
ســآعـتي :
المساهمات : 12379
المزاج : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Qatary32
المهنة : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Collec10
الهوايه : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Sports10
الأوسمة : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   3h510
التميز : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   1510
أوسمة المسابقات : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   AVvoI

مُساهمةموضوع: رد: *.*.* اصبح حبي مجرد ذكريات ،،، وانا احاكي روحه الآن    *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   I_icon_minitimeالإثنين 23 مايو 2011, 3:56 pm

*.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   I133440584_4224_5

رووووووووووووووووووووووووووعة

يسلمو عااااااااالموضوع كتير بيجن

جعله الله في مبزان حسناتك

تحيااااااااااااااتي

CeLiNa

*.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   I133440584_4224_5

*.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   1377039x1xpkbsu2u
دموع حائرة
*.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Copy_o10
دموع حائرة

انثى
ســآعـتي :
المساهمات : 14462
المزاج : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Qatary24
المهنة : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Profes10
الهوايه : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Unknow11
التميز : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Ss610
أوسمة المسابقات : *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   WnNnl

*.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Y4Oan

مُساهمةموضوع: رد: *.*.* اصبح حبي مجرد ذكريات ،،، وانا احاكي روحه الآن    *.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   I_icon_minitimeالإثنين 23 مايو 2011, 8:32 pm

*.*.* اصبح حبي  مجرد    ذكريات  ،،، وانا   احاكي   روحه    الآن   Www.almsloob.com-ed34aa2739

*.*.* اصبح حبي مجرد ذكريات ،،، وانا احاكي روحه الآن
صفحة 1 من اصل 1