هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات

اذهب الى الأسفل 
+10
Ģ.£.m.Ў
امل حياتى
الأميرة سلمي★
O.عازف الاوتار الحزينة.O
زيزى
بقايا جروح
ЯoŔo❤
موناليزا
MOURAD
*الصـLEGENDـاعق*
14 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
*الصـLEGENDـاعق*
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Cd228a10
*الصـLEGENDـاعق*


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 21/04/2010
المساهمات : 14033
عدد النقاط : 54051
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary28
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Unknow10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Chess10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Male_e10
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h510
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Swr211

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالسبت 25 سبتمبر 2010, 5:22 pm




 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 68762






اهلا بى احلى اعضاء اعضاء منتدانا الغالى احلام عمرنا
طبعا كلنا بنحب عالم الاساطير وماوراء الطبيعه
وفى الى بيحب القراة والى بيحب المشاهدة
انا النهاردة جايبلكم الاتنين
مجموعه من القصص والافلام
عشان الى بيحب دة والى بيحب دة
وطبعا فى منها الى حصل والى محصلش
والى الله اعلم بية
انا بس نقلتهلكم من مواقع اخبارية
ومن مواقع عديدة
وهتلاقو افلام عن القصص دى وافلام مستقلة
وقصص مستقلة
وصدقونى هتلقهوم شيقين جدا جدا وممتعين
ودة ان شاء الله حصرى بمنتدانا احلام عمرنا
ويارب تستمتعو بيهم
والى يحب يضيف تعليق ونظرية شخصية لية يسيبها فالموضوع مفتوح

_______________________________________________________________________
اولا نبتدى

الإختطاف من المخلوقات الفضائية

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Screenhot_all

أبرز حادثة إختطاف غامضة في اسكتلندا......... منقول
ظهر في الآونة الأخيرة كتاب جديد وملفت يسبر العالم الغامض لمشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة (يوفو)UFO في اسكتلندا ويذكر أيضاً التفاصيل الكاملة لأول حالة إختطاف من قبل المخلوقات تم الإبلاغ عنها، بحث مؤلف الكتاب (مالكولم روبنسون) في تلك الحادثة التي وقعت منذ 17 سنة حينما كان الصديقان (غاري وود) و (كولن رايت) يقودان سيارتهما باتجاه قرية (تاربراكس) الكائنة في (وست لوثيان) واللذان يبلغان من العمر الآن 46 و42 سنة على التوالي، كان من المفترض أن تستغرق رحلتهما 30 دقيقة فقط غير أنهما وصلا متأخرين إلى وجهتهما بأكثر من ساعة ونصف حيث لم يتمكن أياً منهما من معرفة أين ذهب ذلك الوقت ؟!
- ثم بعد فترة استعادا التفاصيل المذهلة لتجربتهما وذلك تحت تأثير التنويم الإيحائي (المغناطيسي) وكيف أن مركبة فضائية حلقت أمامهما قبل أن يصعدا بتأثير شعاع إلى داخل المركبة ومن ثم قامت مخلوقات غريبة بتجريدهما من ملابسهما وأجروا فحصاً عليهما قبل أن يعودا بنفس طريقة الشعاع إلى الأرض مجدداً. لم يغير كلاً من الرجلين روايتهما حيث نجحا في إختبار جهاز الكشف عن الكذب على التلفزيون. والآن يشار إلى تجربتهما بمسمى "حادثة A70".
- قام مؤلف الكتاب (مالكولم) وهو خبير معتمد في ظاهرة الاجسام الطائرة المجهولة UFO وقد أسس هيئة علمية مستقلة للبحث في الظواهر الغريبة تسمى Strange Phenomena Investigations والمعروفة إختصاراً بـ SPI بإجراء تحقيق مفصل حول مزاعم الرجلين حيث كان لهذا التحقيق أثراً بالغاً عليه، وبعد إستكمال أطراف التحقيق في تلك الحادثة صرح مالكولم بالقول:"كنت متشككاً بحماس، وفي الواقع لم أكن أعتقد بصحة تلك القصص التي تحكي عن آليات طائرة فوق سماء اسكتلندا ، لكن عندما يغوص المرء في تفاصيل التحقيق حول تلك الأحداث يتجاوز ذلك الحاجز، فبعد عدد قليل من السنوات في التحقيق يتجمع لديك معارف أساسية ومتينة للتحقق من روايات الأشخاص الذين يتحدثون عن تلك الأمور".
- تشكل حادثة A70 فصلاً رئيسياً في كتاب مالكلوم الجديد الذي يحمل عنوان :"ملفات قضايا اليوفو في اسكتلندا" UFO Case Files of Scotland حيث يحلل فيه المؤلف عدداً من مشاهدات اليوفو في اسكتلندا في السنوات الأخيرة الماضية .
- ومن الجدير بالذكر أن النسبة العظمى (95%) من التقارير حول الأجسام الطائرة المجهولة تملك عادة تفسيرات طبيعية ومحددة مما يبقي نسبة ضئيلة منها (5%) مجهولة السبب (إقرا عن: كيف فسرت أبرز مشاهدات اليوفو؟) . أسس مالكلوم روبنسون هيئته العلمية SPI لأجل البحث في موضوع الأجسام الطائرة المجهولة وظواهر ما وراء الطبيعة Paranormal في السبعينيات من القرن الماضي. لكن لم يحدث إختراق في منهجه التشككي المتصلب حول اليوفو إلا مع بداية التسعينيات.
وقائع القصة
في 17 أغسطس من عام 1992 وبعد الساعة 11:30 ليلاً غادر (غاري وود) و صديقه (كولن رايت) مدينة (إيدينبرغ) متوجهان إلى منزل صديقهما في (تاربراكس) لتسليمه نظام إستقبال بالأقمار الصنعية. كانت سيارة غاري تسير بسرعة 65 كيلومتر بالساعة وكانت الحركة المرورية قليلة الإزدحام. وحينما عبرت السيارة محمية (هاربيريغ) شاهدا جسماً طائراً له شكل قرص مؤلف من طبقتين ويحلق على إرتفاع 6 أمتار (20 قدم) فوق الطريق وبكل تأكيد لم يكن طائرة عادية أو مروحية.
- أصيب الإثنان بالهلع حيث قام (غاري) الذي يعمل مصلحاً لسيارات الإسعاف بوضع رجله على الدواسة بقوة وأقفل أبواب السيارة بكوعه. ثم إنبعث عن ذلك الجسم غشاوة (كتلة ضبابية) فضية اللون ومتلألئة وما لبثت أن لمست السيارة فقبع الرجلان في ظلام دامس. وبعدها استعاد الرجلان نظرهما فيما زال (غاري) يقود كالمجنون مقاوماً بصعوبة لئلا يفقد السيطرة على السيارة وفي نفس الوقت يحاول أن يتمالك أعصابه. وبعد وصولهما إلى وجهتهما يستعيد (غاري) بصراحة ما حدث ، إذ قرع الباب وفتح لهما صديقهما متسائلاً عن سبب تأخرهما في المجيء 90 دقيقة. ثم وصفا تجربتهما وطلبا أقلاماً وأوراقاً لرسم ما شاهداه. ثم غادرا منزل صديقهما عائدين إلى (إدينبرغ) سالكين هذه المرة طريقاً آخر إلى منزلهما. و كان يساور (غاري) شعوراً بأن أمراً آخر قد حدث !
أمر آخر قد حدث !
مالبثت أن راودت (غاري) أحلام غريبة ومزعجة تطورت إلى الشعور بصداع حاد أدى به إلى إجراء مسح مقطعي CAT Scan حيث لم يظهر أية أمور غير عادية. ثم بدأ يفكر بأن ما حدث ربما يكون يوفو لكنه رفض ذلك الإحتمال ، وقبل كل شيئ لم يكن لديه أية إهتمام في تلك القصص كما لم يكن صديقه (كولن)مؤمناً بحدوث تلك الأمور، زار (غاري) مكتبته على أمل أن يعثر على أية أمور تتعلق بظاهرة الاجسام الطائرة المجهولة فوجد تفاصيل عن هيئة التحقيقات في الظواهر الغريبة SPI فقرر الإتصال مع مؤسسها (مالكولم روبنسون).
- أصغى (مالكولم) بإمعان وهكذا علم بأن شيئاً غريباً قد حدث لكلا الرجلين. واعتقد في البداية أنها حادثة إعتيادية من تجارب المواجهة عن قرب Close-Encounter مع أجسام طائرة غريبة. و من ثم جرى تنسيق مقابلة دعى فيها (مالكولم) كلاً من (غاري) و(كولن) إلى منزله، يقول مالكلوم:"لم يسبق لي أن قابلت أفراداً على ذلك المستوى من الصراحة والصدق فبإمكان المرء ملاحظة الصدمة التي عانوا منها والتي ما زالوا يعانون منها ، شيئ جعل القشعريرة تسري في بدني، أنا أصدقهم".
جلسات التنويم المغناطيسي
أستدعيت (هيلين والترز)وهي إخصائية علم نفس ومؤهلة للقيام بجلسات العلاج بالتنويم المغناطيسي hypnotherapist للمساعدة في الكشف عن الغموض عبر استرجاع ما حدث خلال جلسة التنويم المغناطيسي، وخلال الجلسة الأولى بدا (غاري) شديد الإضطراب وانهمرت الدموع من عينيه بينما بقي (كولن) هادئاً، وبعد القيام بجلسات على مدار عدة أسابيع استعاد (غاري) بعضاً من ذكرياته حول الحادثة حيث يروي أنه رأى أشكال مبهمة ، بينما كانت أجسادهما (غاري و كولن) ترتعشان أثناء استعادتهما لتلك الواقعة، ولم تخلو نتائج تلك الجلسات التي تستعيد الذكريات من مشاعر الفزع والضيق.
- كلا الرجلان صرحا بأن السيارة كانت متوقفة بعد أن فتح الأبواب ثلاثة من المخلوقات الصغيرة ، يستعيد (كولن) أن (غاري) وضع على نقالة طافية لا تستند على قوائم. وعانى غاري من ألم قوي في البطن ويستعيد بأن مخلوقاً آخر كان يقبع خلف جانب من المركبة الفضائية. صعد (كولن) من خلال سلم الصعود داخل الجسم حيث وجد نفسه داخل غرفة دائرية فيها كرسي منحني الشكل. تم تجريد (كولن) من ملابسه حتى أصبح عارياً تماماً ووضع على الكرسي وأخضع لفحص طبي ، يتذكر (غاري) بأنه نقل إلى غرفة دائرية فيها طاولة مرتفعة وهو أيضاً جرد من ملابسه ووضع على الطاولة. وفيما يلي سرد للقصة بحسب رواية كل من الرجلين:
القصة بحسب رواية (غاري)
امتدت يد رمادية إلى صدره، كان المخلوق الصغير بطول 130 سنتمتر (4 أقدام ونصف) وجسده شبيه بأجساد الأطفال، ورأسه كبير وشكله كثمرة الأجاص (الكمثرة) وعيونه سوداء، كما رأى غاري مخلوقات صغيرة بنية اللون وكانت طيات من الجلد تغطي وجوههم وكذلك رأى رجلاً يلبس بدلة سوداء مع ربطة عنق، يستعيد غاري فيقول أنه كان ممدداً وهو عاري وكان هناك مخلوقان صغيران عند أقدام الطاولة أحدهما كان يحمل جسماً لامعاً ماسي الشكل (معين) ينبض بضوء برتقالي اللون، ثم قام المخلوق بتمرير ذلك الجسم الماسي على جسده ، وعلى يساره كانت تجلس أنثى عارية على الأرضية وكانت تصرخ وترتعد ، ثم قال لها بعقله (عن طريق التخاطر) :"لماذا تفعلين ذلك ؟"، ثم جاء الرد ببساطة :"ملجأ".
القصة بحسب رواية (كولن)
وجد (كولن) نفسه عارياً في حجرة زجاجية (او بلاستيكية شفافة من مادة Perspex) وكان كلاً من رسغي يديه وكاحليه مقيداً . ومع أنه لم يتمكن من رفع رأسه إلا بمقدار ضئيل إلا أنه لاحظ حجرات أخرى تحوي أناساً ، كما استعاد أحاسيس مزعجة كما لو أن عصاً ساخنة حمراء دخلت في عينه أو دماغه تورم. ثم جره المخلوقات عبر الغرفة قبل أن يقوم صغار من المخلوقات بإلباسه ثيابه.
ِA70: أقوى حالة يوفو في اسكتلندا
كلا الرجلين عادا من تجربتهما مع آثار ندبات على أجسادهما لم تكن ظاهرة عليهما قبلها، مما يزيد من الغموض. ويصف (مالكلوم) ذلك بالقول:"ربما كانت تلك الحادثة أقوى حالة يوفو في اسكتلندا لحد الآن، كما لم تكن مواجهة قريبة مع يوفو فقط وإنما أيضاً مع مخلوقات. وبالنسبة لي أثرت تلك القضية على حاجز الشك الذي أنتهجه والذي يضرب به المثل، تعاملت بقرب مع تلك الحالة ورأيت واختبرت أثر الصدمة على كلا الرجلين وشعرت بألمهما. ووصلت لقناعة مفادها أن الرجلين لم يفتعلاها فهما أبعد من أن يقوما بذلك عن ذلك، كما أنهما لم يرغبا في إشهار ما حدث معهما أمام الجمهور ، أريد من (غاري) و(كولن) الخروج لكي تكون تجربتهما أملاً للبوح عن حالات إختطاف مشابهة أخرى. لقد أذهلتني ردة فعل العالم وتركيز الإعلام المسعور ". ويساعد (مالكلوم) الآن منتجي فيلم يخططون لتحويل القصة إلى فيلم. حيث قام صانعو الفيلم بالإتصال مع مالكلوم والرجلان اللذان مرا بتلك التجربة وبلغوهم جميعاً بضرورة تجنب الحديث عن حادثة A70 أمام الجمهور، وبعد أن يرى العالم القصة على الشاشة الكبيرة سيذهل بوقائعها التي جرت في عام 1992.
وفقكم الله





وهذا فيلم عن اختطاف البشر من قبل المخلوقات الفضائية

الإختطاف من المخلوقات




_____________________________________________________________________________
القصة الثانية


 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Moment_of_death0001

لحظات الموت
فكرة الموت تشغل بال كل منا فهو المصير المجهول الذي ينتظر كل مخلوق حي ، هو رحلة تسافر فيها الروح بعد إنقطاع صلتها بالجسد المادي إلى عالم لا يمكن لأحد منا وصفه، لم يتوقف الإنسان على مر التاريخ عن التساؤل حول ما يحدث عند الموت ورغم أن الكتب السماوية أجابت عن بعض أسئلته إلا أنه بقي لديه الكثير من الأسئلة حول عالم ما بعد الموت، ولا يمكن الإجابة عن تلك الأسئلة إلا إذا اختبر الموت ودخل عالمه ثم عاد منه حياً مجدداً وهذا لم يسبق أنه حدث باستثناء بعض المعجزات التي لا نعلم عن تفاصيلها شيئاً ،

ومع ذلك مر بعض الأشخاص بتجارب إقتربت كثيراً من مرحلة الموت ووصلت إلى بوابة عالمه لكن الله شاء أن تعود إليهم الحياة مجدداً ، يطلق على هذه الحالات تجارب الموت الوشيك Near Death Experiences والتي تترافق مع إحساس بالسكينة والسرور أو رؤى أناس متوفين أو نفق آخره ضوء وذكريات وخروج من الجسد وغيرها .
العلم يدرس الموت عن قرب
رغم تقدم الأبحاث العلمية في وقتنا الراهن إلا أن العلم ما زال يقف عاجزاً عن تحديد ماهية أو خصائي الموت الفعلي، فكثيراً من الحالات يتوقف القلب عن النبض فترة طويلة ثم ما تلبث أن تعود الحياة على نحو لم يتوقعه أحد ، وكثير من الأشخاص أصيبوا بغيبوبة وظن الجميع أنهم ماتوا تماماً وربما أصدرت شهادة وفاتهم أو حتى وضعوا في القبر (كما حدث مع الفنان المصري الراحل صلاح قابيل - أقرأ هنا ) ومن ثم استفاقوا بشكل مفاجئ من غفوتهم رغم توقف قلبهم عن العمل !، الأبحاث العلمية والطبيعة الحديثة ساهمت إلى حد كبير في تحسين معارفنا عن الموت حيث تبين أن الموت عملية تتم على مراحل ومدتها أطول مما كان يعتقد سابقاً ، وهناك محاولات لتأجيل موت الخلايا في أنسجة الجسم المحتضر من خلال تعريض الجسم إلى درجات حرارة منخفضة.
فيلم لحظات الموت
كيف يقف العلم عاجزاً عن تفسير ما يحل بالعقل والجسم في المرحلة الفاصلة بين الحياة والموت ؟! سؤال يطرحه برنامج علمي يحاول الإجابة عنه وفقاً لما وصلت إليه آخر الأبحاث. ويتعرض لسرد تجارب أناس مروا بتجربة الموت الوشيك.
أعزائي القراء... أنصح بشدة أن تشاهدوا الفيلم (مدته 50 دقيقة) والمترجم إلى اللغة العربية بأجزائه الخمسة وبهذه المناسبة





فيلم لحظات الموت




____________________________________________________________________

فيلم عام 2012 خرافة ام علم




________________________________________________________________________


العائدون من الموت





 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 127-4b9648e908c2a




تجربة الاقتراب من الموت؟
خيط رفيع يفصل بين الحياة والموت.. مسافة قد تطول أو تقصر يدخل معها الإنسان في غيبوبة الموت.. يراه المحيطون حول سريره وكأنه يعاني سكرات النهاية.. لكنه يرى نفسه في عالم آخر.. يشعر بمن حوله.. يراهم.. يسمعهم.. يطير بجسده فوقهم.. يعبر آفاقا.. يهبط أنفاقا وعندما يفيق من غيبوبته تجده لا يزال أسير هذه الرحلة المثيرة التي قطعها فوق سريره!!


فتعالو معنا وحلقوا في انحاء تلك القصص المثيرة

كيفيه حدوث التجربه:

يبدا الامر
كما رواه المارين بهذه التجربه بالاحساس بالانفصال عن الجسد والتحرر منه ,بعد ذلك تبدأ عملية اجتياز لنفق مظلم في نهايته نور ساطع,ويخّيل للمار بالتجربه أنه في الجنة حيث يلتقي بأحبائه من الموتى وفي بعض الحالات وصف المارون بالتجربه انه رؤوا كائنات شفافه , ولكنهم في الوقت نفسه لا يستطيعون عبور نهايه النفق لانه مسدود بحاجز غير مرئي
ويرغب المارين بالتجربه في البقاء كارها العودة إلى جسمه المادي,لكنه يسمع صوتا ما أو يخبره أحد أحباؤه الموتى أن عليه العودة,وأن ساعته لم تحن بعد,أو لا يزال هناك الكثير من المهام التي يجب عليه القيام بها.
نعم قد تخرج بعض التجارب عن النمط المعهود,ولكن طبقا للاستفتاء الذي قام به(جورج كالوب George Gallup) في أمريكا ,فأن نسبة تسعة من عشرة أقرّوا بعبورهم مثل هذا النفق.
من الأمور التي فُهمت بشكل خاطئ ,عند بعض الباحثين وأصحاب التجارب أنفسهم,هو أن ما يحدث من خروج أثناء التجربة ,هو خروج للروح أو النفس,والحقيقة كما قلنا ,إنما هو عملية انفصال مؤقت وغير تام ,تسنح للنفس أثناء هذا الانفصال, أن ترى نوع من الرؤى والمشاهدات الروحية,لجوانب من العالم الآخر,لكن ليس كما تصور البعض من إن هذه الرؤى هي حقيقة الموت , لوجود القوانين الإلهية التي تحكم هذا النوع من الرؤى ,كما سنرى في سير الموضوع

حالات حدوثها:

وفقا لأكثر الدراسات التي قام بها باحثين من علماء و فلاسفة وأطباء وأصناف علمية أُخرى,
فأن أكثر الظروف ملائمة لحدوث مثل هذه التجربة طبقا لروايات المارين بهذه التجارب, تتضمن حدوث أعراض وحالات مرضية خطيرة كالإصابة بالسكتة القلبية أو بجروح تنجم عن حوادث سير أو سقوط من مكان شاهق أو غرق (الموت ألسريري),السكتة بعد فقدان كمية كبيرة من الدماء أو الأذى الحاصل أثناء الجراحة الدماغية والنزيف الدماغي وفي حالات الغرق والاختناق وكذلك في عدد من الأمراض الخطرة والتي لا تسبب تهديدا مباشرا على الحياة وكثير من الحالات الأخرى التي يكون فيها صاحب التجربة على مقربة من الموت, أو أثناء العمليات الجراحية والقيصرية للنساء,وفي حالات أخرى بسبب تناول عقار ما له تأثير مباشر على القلب


النظريات الخاصه بتجارب اقتراب الموت


العائدون من غيبوبة الموت.. ماذا يرون أثناء غيبوبتهم؟!.. وما إحساسهم بما شاهدوه؟!

دراسة مثيرة قام بها عالم هولندي مع فريق من العلماء والباحثين شملت (344) شخصا من مختلف الجنسيات منهم الملكة نور زوجة الملك الراحل حسين.. التي نقلت عن زوجها ما رآه أثناء غيبوبة موت تعرض لها سنة 1984 أيضا كان ضمن من شملتهم الدراسة شاب مصري اسمه نادر أصيب في حادث على طريق الأوتوستراد!
هذه الدراسة المثيرة تضم حوالي 344 شخصا أغلبهم من الشباب.. جميعهم أكدون أنهم شاهدوا أشياء غريبة أثناء اقترابهم من الموت.. لحظات أو حتى أيام مرت عليهم وكأنهم يعيشون في عالم آخر.. ماذا شاهدوا؟! وماذا قالوا عندما أفاقوا من غيبوبتهم؟!
الملك حسين!
البداية كانت مع الملكة نور زوجة الملك الراحل حسين في إحدى الصحف الأميركية قالت: كان زوجي تنتابه نوبات (الأريتيميا) وهي حالة بدأت عنده منذ عام 1970 وكانت هذه الحالة غير مهددة لحياته طالما كان منتظما في تناول الدواء.. وفي عام 1984 كنت في العقبة مع ضيوف رسميين ينتظرون الملك حسين للانضمام إلينا من عمان، وفجأة تلقيت مكالمة تليفونية تخبرني أن زوجي حسين في حالة صحية حرجة للغاية.. وفي لحظات طرت عائدة إلى عمان لأجد زوجي قد نزف كثيرا وعلمت أنه كان يسير من الديوان إلى الندوة مع شقيقه الأمير حسن عندما بدأ ينزف من الأنف.. وأخذ النزيف في الازدياد بسرعة.. بعدها وصل طبيبه الخاص.. كان زوجي شاحب الوجه.. لونه يشبه لون الطباشير الأبيض.. فقد وعيه وتوقف نبضه.. أحسسنا جميعا أنه قاب قوسين أو أدنى من الموت.. وفجأة استعاد نبضه ووعيه بعد إجراء نقل دم له.. وعندما أفاق من غيبوبته أخبرني بأنه لم يشعر بأي ألم أو خوف أو قلق.. وأنه كان في روح حرة.. يطفو فوق جسده.. وقال الملك الراحل حسين: (لقد رأى نورا مشرقا وشعر بالهدوء وأدرك بأنه يرحل.. لكنه ظل يحدث نفسه.. وبالمساعدة الطبية العاجلة التي تلقاها عاد إلى الحياة، استطاع الأطباء وقف النزيف نهائيا فلم تعد إليه هذه الحالة مرة أخرى).

كارا.. مواطنة فرنسية.. تعمل ممرضة في أحد المستشفيات الكبرى.. تعرضت لعملية اعتداء من لص أراد سرقة منزلها.. دخلت في غيبوبة الموت..
قالت: عام 1993 كنت في الخامسة والثلاثين من عمري.. أسكن في منزل بعيد عن الطريق الرئيسي.. وبعدما أطعمت قطط وكلاب المنطقة كعادتي دخلت المنزل وفي المطبخ وجدت رجلا يقف أمام الفرن.. عرفته.. فهو رجل يسكن في المنطقة المجاورة وسمعته سيئة للغاية.. قلت لنفسي: ربما يريد اغتصابي وقتلي.. كان يحمل مسدسا وسكينا وبطارية.. استللت سكين المطبخ من الدرج وهاجمته.. وهنا لا أذكر ماذا حدث بعد ذلك.. توقفت ذاكرتي عند الصورة التي تظهر فيها أكبر كمية من الدماء.. علمت بعد ذلك أن جاري سمع صرخاتي فنادي الشرطة فتم القبض عليه وأنا غارقة في دمائي).
ولكن ماذا رأت كارا؟!
(أثناء غيبوبتي أحسست أنني أسير بسرعة داخل نفق جميل.. كان المكان حيا بمعني الكلمة.. الألوان غاية في الجاذبية وأوراق الأشجار خضراء للغاية والأزهار وردية اللون.. كان المنظر أمامي ثلاثي الأبعاد.. ثم أتي إلي رجل يرتدي ثيابا بلون أبيض وأسود وله ذقن وشارب وشعر داكن اللون مرحبا بي بشدة.. لازمني فترة من الوقت.. قال لي نحن سعداء لأنك هنا.. لدينا لك الكثير من العمل لتقومي به. ثم ذهبنا لغرفة ليس بها سقف.. وجدت بها (سنترال) اتصالات قديم وبه خطوط لا تحصى.. وهناك سمعت صوت امرأة يأتي من أسفل تصلي لأجل ابنتها المريضة بالحمى.. وبعدها قال لي مرشدي: (نحن بحاجة إليك هنا) أخبرته أن أسرتي في حاجة إليٌ أيضاً.. وبعد برهة قال لي: (حسنا يمكنك أن تعودي، ولكن عليك أن تتكلمي!

الموت أسهل شيء!
مازلنا نسرد قصص من اقتربوا من الموت وشعروا بسعادة في تلك اللحظات.. فلم تكن قصة كاشا التي سنحكيها الآن بعيدة عن قصة كارا.. فقد كانت كاشا تعاني من حساسية من عقار البنسلين.. فبعد تدهور حالتها بسبب طلاقها من زوجها تم نقلها إلى المستشفى.. وهناك أعطوها جرعات معددة من البنسلين.. فأصيبت بغيبوبة.. ثم شعرت بشيء غريب يحدث لها قالت: (فجأة وجدتني في أعلى سقف الغرفة.. أرى الممرضة وهي تؤدي عملها.. لم تعثر لي على نبض.. ثم صاحت تنادي أحد الأطباء وبعد ذلك بدأت تجربتي.. لم أدخل إلى نفق وإنما انتقلت إلى مكان جميل.. دخلت حديقة بها ثلاث نافورات.. كان صوت الماء المتدفق منها أشبه بالأغاني.. ومن حولها أزهار غاية الجمال لم أر مثلها في حياتي.. وكانت هناك أعشاب خضراء تحيط بمبنى عال على يميني.. شعرت بسعادة بالغة.. في تلك الأثناء فكرت بجسدي فانتقلت بسرعة بلغت سرعة أفكاري إلى سقف الغرفة وسمعت الممرضة تقول: لا يبدو أن الأمر مطمئن.. ورأيت الطبيب يحقنني بحقنة كبيرة داخل قلبي.. ثم شعرت بنفسي أعود إلى تلك الحديقة الجميلة مرة ثانية.. رأيت أمي وقلت لنفسي إن المكان جميل فلماذا لا أظل هنا للأبد.. بعدها سمعت صوتا عاليا كأنه يهتف في أذني قائلا: يمكنك البقاء هناك بعض الوقت.. وبعد لحظة كنت عائدة إلى جسدي.. فتحت عيني.. كان الطبيب يصفعني على وجهي.. وقال بدهشة: ظننا أنك مت)! والآن أنا لا أخاف الموت فالموت أسهل من الولادة.!!

شريط سينمائي!
المصري الوحيد الذي شمله البحث.. هو نادر.. شاب في العشرينيات من عمره.. من أسرة ميسورة الحال.. قال: (وقع لي حادث سيارة.. انقلبت بي على طريق الأوتوستراد.. وفي أثناء انقلابها أحسست أنني لم أكن في السيارة أو بمعنى آخر كنت موجودا وليس موجوداً.. إنه إحساس يصعب شرحه.. وقتها تذكرت كل شيء بالتفصيل وبكل دقة.. وذلك منذ ولادتي حتى لحظة وقوع الحادث.. رأيت جميع الأشخاص الذين أعرفهم.. حتى من رأيته مرة أو مرتين.. كذلك جميع الأحداث المهمة وغير المهمة منذ أن كان عمري عام ونصف.. مرت أمامي وكأنها شريط سينمائي لعدة ثوان.. وعندما خرجت من السيارة وأنا بكامل وعيي.. أحسست وقتها أنه يوجد هناك من يحميني.

أما وهذه القصة محفوظة في مستشفى جامعة القدس الشرقية.. الجميع يؤكدون هناك أنهم رأوا أغرب حالة في حياتهم.. صاحبها اسمه (كمال) شاب فلسطيني فبعد أن صدمته سيارة على الطريق تم نقله إلى المستشفى وأجريت له عملية جراحية.. بقي في المستشفى لمدة شهر.. وفي أثناء ذلك ظل في غيبوبة كاملة.. لكن المشكلة كانت أن الطبيب الذي أجري له العملية لم ينظف الجرح جيداً.. فانتشرت الغرغرينا في جسده كله حتى وصلت إلى الحجاب الحاجز.. هناك نقله شقيقه إلى مستشفى الجامعة وأجريت له جراحة في الليلة نفسها لمدة عشر ساعات.. بعدها قص كمال تجربته مع الاقتراب من الموت فقال: (في لحظة رأيت نفسي أترك جسدي وأحلق في سقف الغرفة.. رأيت الأطباء يصدموني بالصدمات الكهربائية ورأيت صديق أخي يبكي وهو يحتضنه خارج الغرفة.. فقال له أخي لن يموت.. لا تبكِ.. وبدأ يصلي من أجلي.. وجاء أصدقاؤه يعزونه في.. ورأيت صديق أخي يدخل عليٌ ووضع صورة الخضر عليه السلام أحضرها من كنيسة المهد التي كان يخدم فيها فوقي.. وفي اللحظة نفسها عدت إلى جسدي وبدأت أشعر بالآلام.

أشياء مفزعة!
أما أصحاب الروايات الذين رأوا أشياء مفزعة.. فقد كانوا خائفين من الموت.. لأنهم بعيدين عن الله.. فروشيل الأميركية قالت: (حاولت الانتحار مرتين.. الأولى تناولت فيها عقاقير بكميات كبيرة ومكثت في المستشفى حوالي شهر.. والمرة الثانية أدرت مفتاح الغاز فقد كنت في حالة نفسية سيئة ولم أتوقف عن البكاء.. لم أستطع النوم لأهرب من اكتئابي، ثم فجأة وجدتني في مكان مظلم.. لا يوجد فيه نور.. وعلمت بأني ميتة.
ثم لمسني شيء ما على كتفي.. التفت فرأيت غوريللا كبيرة.. قلت لنفسي هذا هو الشيطان.. صرخت وقتها بكل قوتي.. ظللت أصرخ وأصرخ.. وفي النهاية جذبني شيء لأعلى واستيقظت بعد مضي ثلاث ساعات.. كان الغاز يملأ المنزل لكني لم أكن أشعر بأي ضيق أو غثيان كأن الله تعالى يقول لي: (انظري، كفاك حماقة.. هناك شيء بعد هذه الحياة).

ساديرا.. ممرضة جميلة تعمل في إحدى مستشفيات علاج السرطان بإنجلترا.. لكنها كانت مدمنة على المخدرات.. اقتربت من الموت بسبب جرعة مخدرات زائدة.. قالت عن تجربتها: (لم أكن أعلم هل توقفت أنفاسي أم لا؟! لكني لم أكن مهتمة بأن استيقظ أم لا.. ما رأيته كان أسوأ شيء.. لم يكن كابوسا.. أشياء سوداء تأتي إلي تحاول أن تنهشني.. كان هناك أناس يصرخون بأصوات غريبة.. كل شيء في غاية البشاعة.. كانت تلك الأشياء السوداء تقع علي وتصرخ.. أعتقد أني كنت عارية.. أخيرا استطعت أن أرى تلك الأشياء كانت أشبه بأشخاص بغيضين كأنهم أمساخ.. أسنانهم قبيحة.. أعينهم متورمة.. كانوا صلعا لا شعر لديهم، يشدون يدي وشعري ويصرخون بأصوات نكراء.. صوتهم أشبه بالأنين والصراخ الذي أسمعه في غرف مرضى السرطان.. حاولت أن أهرب منهم لكن أنفاسهم كانت تلاحقني.. رائحتهم سيئة جدا.. شعرت أن هذا عقابي وهؤلاء هناك لمعاقبتي رغم أنني لم أكن أشعر بجسدي.. فجأة تحركوا بعيداً عني.. ثم صرخت بكل قوة طالبة ربي أن يسامحني واستيقظت وأنا في قمة الرعب والخوف!
الانتقام المفزع!
أما طارق فهو شاب سعودي الجنسية.. قال عن تجربته في الاقتراب من الموت: (اقتربت من الموت عندما كنت مع أصدقائي في سيارة أحدهم.. كنا نشجع المنتخب السعودي لتأهله لكأس العالم.. استقلينا السيارة.. شعرت أن أحدا يراقبني.. كنا نسير بسرعة جنونية.. جلست في المقعد الخلفي للسيارة بجوار الباب الأيمن.. كنت حاملاً علم السعودية وكان نصفي الأعلى خارج السيارة.. فجأة فقد صديقي السيطرة على السيارة.. وهناك رأيت منظرا أشبه بالخيال.. نظرت خلفي فرأيت عمود الإنارة وأنا متجه إليه مباشرة، فدخلت إلى السيارة بسرعة.. ثم بدأت القصة.. شعرت أني طويل القامة جدا.. خفيف الوزن.. مسلوب الإرادة، رأيت كل ما حدث لي منذ الولادة كأني أراقبه.. بعدها اختفى كل شيء.. كنت أمشي، لكن الخطوة بعشر خطوات، عندما أنظر يميني ويساري أرى أشخاصا بعضهم يراقبني والآخر كأنه ينتظر مني شيئا وبعضهم ينظر إلى الآخر.. رأيت أشخاصا كنت قد آذيتهم ينظرون إليّ وكأنهم يريدون الانتقام مني.. خفت أشد الخوف دون أن يدق قلبي وشعرت أن جسدي أصبح بارداً جداً.. وأحسست بعد ذلك أني أسقط من فوق جبل مرتفع جداً لم أشعر بالارتطام.. كان كل شيء مظلم شعرت بعدها بجسدي فوقفت.. ترنحت يمينا ويسارا.. سقطت على الأرض وكانت باردة جدا ثم رأيت نورا ووجه رجل ينظر إلي ثم هرب.. فجأة استيقظت ووجدت نفسي عاريا داخل ثلاجة موتي.. علمت بعد ذلك أنني مت حوالي13 ساعة.. وقد أدهشتني مسألة الوقت كثيرا.. فلقد شعرت أن حادث السيارة مر عليها حوالي 15 دقيقة فقط.



التغيرات بعد المررو بتجربه الاقتراب من الموت

.
التغيّرات في الصفات الفسيولوجية الأساسية
,الارتياح إلى الغموض,ازدياد معدل الذكاء,كما يصبح أكثر إبداعا,وحساسا بصورة غير طبيعيي تجاه الضوء والصوت,),اضطراب عمل الساعة البايولوجية وانخفاض معدل ضغط الدم,التسارع في العمليات الأيضية للجسم وارتفاع نسبة التمثيل الغذائي,(انخفاض معدل استقبال العقاقير الطبية والمركبات الكيمائية العلاجية),وغالبا ما يتحول إلى خيار العناية الصحية كعلاج بديل,حساسية تجاه الكهرباء,تعدد أنواع الادراكات الحسية,ارتفاع مستوى التحسس وحساسية في الجسد,يمكنه أن يمتلك القدرة على الشفاء,الميل للخضروات والحبوب (فقدان الشهية للحم),يبدو أنه قد أصبح أصغر سنا(حيث يظهر الفرق قبل أو بعد الصور).
· يمكن للتحسس من الضوء والصوت أن يصبحا مسألة جدية, الأمر الذي يحتم تغيير بعض طرق العيش.
ففي حين يتعلّم أغلب أصحاب تجارب الاقتراب من الموت التقليل من التعرّض لأشعة الشمس, لا يتمكن الآخرين من ذلك بصورة كافية.أما فيما يتعلّق بالصوت العالي والأصوات المنفرة, فإن كل واحد منهم يعاني من الصعوبة في ذلك تقريبا.
كما لا يستطيع اغلبهم أن يستمر في تحمّل موسيقى الروك الصاخبة,في حين يفضل غالبية واسعة منهم الموسيقى الكلاسيكية ,والألحان المتناغمة والأصوات الطبيعية ,ويصبح متحمّس لاستخدام الموسيقى في العلاج.
· إن التغيّرات الفسيولوجية ,تستمر طوال التغيّر الحاصل في الواقف,الأمر الذي يؤدي في النهاية بأصحاب التجارب إلى الاقتراب من الصحة والقدرة على المعالجة,العمل,المال,طراز العيش ونتائج العلاقات الاجتماعية.
لقد قال الكثير منهم أنهم يشعرون كما لو أنهم يتعلمون من جديد كيفية استخدام أجسادهم وعقولهم.


لا يمكن تزييف النتائج التي تعقب تجارب الاقتراب من الموت,كما لا يمكنك أن تخفي استجابتك للطريقة التي تؤثر عليك (سواء أن كنت تدرك ما الذي تفعله أم لا).


تجارب وابحاث حول الموضوع

تجارب وابحاث


طرحت العديد من النظريات حول طبيعة تجارب الاقتراب هذه,فقد اعتقد البعض إن سبب هذه التجارب هو التغير الحاصل في فسلجة الدماغ كموت خلايا الدماغ , وربما بسبب إفراز مادة الأندورفين,في حين تضمنت بعض النظريات الأخرى رد الفعل النفسي الذي يحدث للإنسان عند اقترابه من الموت,أو حالة اقتران بين رد الفعل النفسي والنقص الحاصل في الأوكسجين.
لكن لحد الآن ,لا توجد أية دراسة علمية دقيقة ومقنعة تفسر لنا سبب ومضمون هذه التجارب,فجميع الدراسات مهتمة بعليّة استعراض الماضي في هذه التجارب وتعتمد عملية انتقاء المرضى.
نحن نريد أن نعرف إن كان هناك أي تفسير فسيولوجي أو نفسي أو كل ما له علاقة بالعقاقير الطبية ,يفسر لنا استمرار عملية الوعي عند بعض الناس أثناء الموت ألسريري.
في سنة 1988 قمنا بدراسة لحالة 344 مريضا نجوا من السكتة القلبية بصورة متعاقبة, في عشرة مشافي هولندية, متحّرين بذلك حالة التكرارية وسبب تجارب الاقتراب من الموت وما تضمنته هذه التجارب أيضا .
لقد سألناهم إن كانوا يتذكرون فترة الوعي أثناء موتهم ألسريري وما الذي يتذكرونه, وعندما قمنا بتوثيق ما أفاد به هؤلاء المرض كانت النتائج كالآتي:
أفاد 62 مريضا,أي نسبة(18%) بأنهم يتذكرون الفترة التي كانوا فيها في حالة الموت ألسريري,في حين أقرّ 41مريضا أي نسبة (12%) بأنهم يتذكرون أمورا ما, أثناء فترة موتهم ألسريري,وأفاد 21مريضا أي ما نسبته(6%) أنه قد حصلت معهم تجارب غير جوهرية أثناء تلك الفترة,وأفاد 23 مريضا, أي نسبة(7%) بأنهم قد حدثت معهم تجارب جوهرية,في حين لم يتذكر 282, مريضا أي نسبة(82%) من هؤلاء المرضى,أي شيء أثناء تلك الفترة.
وفي دراسة أميركية أُجريت على 116 مريض نجوا من السكتة القلبيةفاد 11 مريض أي ما نسبته (10%) بأنهم قد حدثت لهم تجارب اقتراب من الموت,ولم تذكر هذه الدراسة عدد المرضى الذين حدثت لهم تجارب اقتراب سطحية.
وفي دراسة بريطانية أُجريت أيضا على نفس النوع من المرضى, بلغ عددهم 63 مريضا قد نجوا من خطر السكتة القلبية, أفاد أربعة منهم, أي ما نسبته(6.3%) منهم فقط بحدوث تجارب اقتراب جوهرية , وأفاد 3منهم, أي ما نسبته(4.8%) بحدوث تجارب غير عميقة, في حين تحدث سبعة منهم أي ما بلغت نسبته(11%) عن ذكريات حدثت لهم أثناء السكتة القلبية.
وفي دراسه التي أجريت في معهد ابحاث تجارب الاقتاب من الموت على 50 مريضا حدثت لهم تجارب اقتراب من الموت أفادوا عن إدراكهم لأنفسهم وهم في حالة الموت ,وأفاد 30% منهم عن مسيرهم خلال نفق ورؤيتهم لمشاهد سماوية أو أنهم قد التقوا بأقاربهم الموتى, وأفاد 25 منهم عن تجاربهم في الخروج من الجسد وأنهم قد تخاطروا مع النور أو أنهم قد رأوا ألوانا,وقال 13% منهم أنهم قد رأوا استعراضا لحياتهم ."[3]
و في موضع آخر من نفس المقال أشار الدكتور لوميل إلى سبب بروز هذه الظاهرة,وهذا يعني أن هذه الظاهرة ليست وليدة العصر الحديث ,بل هي قديمة بقدم الإنسان ,لكن التطور التقني في مجال الطب هو الذي لفت الأنظار إلى اكتشاف هذه الظاهرة :
" إن بعض الناس الذين نجوا من خطر الموت أفادوا بتجارب استثنائية وتزداد نسبة حدوث هذه التجارب بسبب تطور التقنية الحديثة في عمليات الإنعاش.
إن ما تتضمنه هذه التجارب والآثار الناجمة عنها تبدو متشابهة في جميع أنحاء العالم وتتم خلال جميع الأوقات والثقافات,
يمكننا تعريف هذه التجارب : أنها تقرير للذاكرة عن الانطباع الكامل الذي حدث خلال لحظات الوعي تلك,يتضمن العديد من العناصر الخاصة ,مثل عملية الخروج من الجسد..مشاعر البهجة..رؤية النفق والنور..مقابلة الأقرباء المتوفين أو استعراض الحياة.
لقد حدثت الكثير من التجارب أثناء هذه الحالات ,كالسكتة القلبية(الموت السريري),السكتة الدماغية بسبب فقدان الدم,أو الصدمة الحاصلة في الدماغ نتيجة جرح ما أو نزف دماغي,أو في حالات الغرق والاختناق وكذلك نجدها في حالات مرضيّة أُخرى,خالية من خطر الموت المباشر.
تحدث أيضا تجارب مشابهة لتجارب الاقتراب من الموت في المرحلة النهائية للمرض, تُدعى هذه الحالات برؤى الموت ألسريري.
إضافة إلى ذلك توجد حالة أُخرى مشابهة وهي ما تُسمّى بحالة الخوف من الموت, فقد تحدث هذه الحالات في ظروف يكون فيها من المتعذر تلافي الموت, كما نجدها في حوادث السير الخطرة أو الحوادث التي تحصل لمتسلقي الجبال.
إن الانتقال الحاصل في تجارب الاقتراب من الموت يُحدث تغييرا عميقا في حياة الناس يتخلّصون فيها من حالة الخوف من الموت.
يبدو أن حدوث تجارب الاقتراب من الموت هو منتظم بشكل نسبي, وهي ظاهرة يتعّذر تفسيرها في نظر الكثير من الأطباء ولهذا يحدث التجاهل لنتائج البقاء في الحالات المرضية الحرجة.
إن جميع هؤلاء المرضى أفادوا بعد أن استعادوا وعيهم, أنهم قد جربوا حالات من الوعي الواضح, حصلت لهم فيها حالات من الاستذكار والأحاسيس وإدراك حسي لوجودهم خارج وفوق أجسادهم, خلال فترة الغيبوبة.
وتحدثوا أيضا عن رؤيتهم للممرضات والأطباء وعائلاتهم التي تنتظر خارج وحدة العناية المركزة.
هل يعني موت الدماغ هو الموت بالفعل, أم إنه مجرد البداية لعملية موت قد تستغرق عدة ساعات ؟

في حين يرى الدكتور(بيتر فينويك.Peter Fenwick
"أن الأسباب التي تنتج مثل هذه التجارب مختلفة, وأنها نوع من الإدراك الفائق وأنه من الصعب التمييز بين تجارب الاقتراب من الموت وبين تجارب الإدراك الحسي الفائق, فنجد على سبيل المثال, أن هذه التجارب تحدث لبعض الناس وهم في حالة من, أن هذه التجارب تحدث لبعض الناس وهم في حالة من الاسترخاء أو أثناء الحلم أو النوم, ويبدو أنه من الأفضل تصنيف هذه التجارب على أنها تجارب إدراك حسي فائق.
أما الدكتور ( كين رنك (Ken Ring وهو طبيب نفساني وأستاذ لامع في جامعة (كونيكتيكت Connecticut) وأحد أبرز العلماء الباحثين في هذه التجارب,وقد تأثر (رنك) بعد قراءته لكتاب (ريموند مودي) أيضا.
لقد أدرك الدكتور رنك أن الدراسة القائمة على أساس علمي ستُعزز من اكتشاف الاسترخاء أواسرار الحلم أو النوم, ويبدو أنه من الأفضل تصنيف هذه التجارب على أنها تجارب إدراك حسي فائق

,فقام ببحث تضمن حالة 102 ناج من الموت,فأوصله بحثه إلى نتائج معينة.
كذلك قام بوضع حجر الأساس لبحث آخر في تجارب الاقتراب من الموت بين العميان,وقد نتج عن هذا البحث كتابه (الرؤية الذهنية) الذي يعتبر كتاب رائع في بحوث تجارب الاقتراب من الموت,كما هو الحال مع كتبه الأخرى مثل(دروس من النورLessons From Light ),(مباشرة إلى أوميغاHeading Toward Omega ),( الحياة عند الموت),(مشروع أوميغا The Omega Project).
يقول لنا (رنك) بعد سنوات من البحث والتقصي الصامت في تجارب الاقتراب من الموت:
"أن المسألة أبعد من أن تكون خاضعة للتفسيرات والنظريات العلمية, وأن هذه التجارب هي نوع من الرسائل الآتية من مصدر آخر غير المصدر الأرضي وأنها دليلا على استمرارية الوعي الإنساني بعد الموت, وبالتالي حياة أخرى بعد هذه الحياة.
إني أعتقد حقا..ولكن ليس على أساس معطياتي أو معطيات الآخرين المتعلقة بتجارب الاقتراب من الموت فحسب,من أننا نستمر في امتلاك وجود واع بعد موتنا الفيزيائي,وإن التجربة الجوهرية تمثل البداية, ومضة من الأشياء التي ستأتي.
إن فهمي لتجارب الاقتراب من المو


عدل سابقا من قبل *الصـLEGENDـاعق* في الأربعاء 24 أغسطس 2011, 9:55 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*الصـLEGENDـاعق*
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Cd228a10
*الصـLEGENDـاعق*


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 21/04/2010
المساهمات : 14033
عدد النقاط : 54051
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary28
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Unknow10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Chess10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Male_e10
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h510
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Swr211

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالسبت 25 سبتمبر 2010, 6:30 pm

والان قصة من الواقع والجرائد

منزل بنواحي سطات يتعرض للرشق بالحجارة وإضرام النار والمتهم " جني "

ظاهرة تمتزج فيها الغرابة بالطرافة
"بدأ الجني أولا برشق المنزل بالحجارة بشكل متواصل لمدة ثلاثة أيام. كانت الحجارة تأتينا من كل ناحية وتستهدف أي مكان يجتمع فيه أفراد العائلة.. بعد ذلك توالت حوادث اشتعال النيران في نوادر التبن وأكياس الزرع ثم في الملابس والأثاث.. دون أن يكون هناك فاعل أو مسبب لاندلاع الحرائق".
هذه ليست لقطة من أحد أفلام الخيال العلمي، بل هي شهادة من الواقع يرويها أحد أبناء عائلة (س) بمنطقة حد السوالم (إقليم سطات)، الذين انقلبت حياتهم رأسا على عقب بسبب ظاهرة غريبة يعيشون أحداثها منذ عشرين يوما.
يقول إبراهيم (في الأربعينات) وهو يشير إلى كوم الرماد الذي خلفته الحرائق المتوالية على المنزل الذي يؤوي أزيد من 15 فردا: "لقد تعرض بيتنا في ظرف ثلاثة أسابيع إلى أزيد من 15 حريقا أتى على 6 نوادر تبن واشتعل 7 مرات داخل الغرف.. كما أحرق محصول الزرع مرتين.. والغريب في الأمر هو أننا كلما
أخمدنا حريقا إلا ونشب آخر بالقرب منه".


 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Incendiefeu



ويضيف إبراهيم وهو يفرك بأصابع يده اليمنى جبهته، معبرا عن استغرابه هذه الظاهرة: "بسبب توالي الحرائق أصبحنا نعيش في خوف دائم.. إذ نبيت ونصبح وقلوبنا على أيدينا خشية نشوب حريق جديد في مكان ما من البيت.."م
.وبالرغم من الخسائر المادية الفادحة التي ألحقتها الحرائق المتوالية بمزرعة عائلة (س)، رفع إبراهيم كفيه ناظرا إلى السماء ولسانه يلهج بحمد الله على أن هذه الحرائق لم تتسبب –حتى الآن- في أية خسائر في الأرواح، "لأن الجني لا يضرمها لحسن الحظ إلا في الأماكن الخالية من أي بشر أو حيوان"، وقال موضحا: "إن كلبا كان مربوطا إلى أحد نوادر التبن، وعندما أشعل الجني النار في التبن كان أول شيء احترق هو الحبل الذي رُبط به الكلب لكي لا يصاب هذا الأخير بأذى، كما أن الأحجار التي كانت تتقاطر على البيت لم تصب أحدا من أفراد الأسرة رغم كثافتها، إذ كانت تقذف بجانب الشخص دون أن تؤذيه".
ما العمل؟
لم يستدع أهل هذه الدار السلطات المحلية ولا رجال المطافئ للتحقيق ومعرفة مصدر هذه النوازل. لكنهم انجروا جميعا وراء إعطاء تفسيرات "غيبية" لا يجد لها العلم تفسيرا. "كل الفقهاء الذين أحضرناهم إلى الدار يقولون إن هذه الحوادث من عمل الجن"، يقول إبراهيم مؤكدا أن "شخصا ما يحسد أفراد هذه العائلة المتلاحمة في ما بينها ويسعى إلى تفرقتهم بشتى الوسائل، هو الذي سلط الجني على الدار ليرعبنا ويرغمنا على التفرق".



 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Bayadertbn


وبقدر ما يتشبث إبراهيم وآله بهذا الاعتقاد، فإنهم يصرون أيضا على الصبر ومواجهة هذه "المصيبة" على أنها قضاء وقدر لا يملكون لتجاوزه إلا التوكل على "بركة الفقهاء" في انتظار "فرج من الله".
وصل عدد الفقهاء الذين حاولوا طرد "الجني" من هذا البيت إلى خمسة، أربعة منهم لم يفلحوا في ذلك والخامس لم يثبت ما إذا كان عمله "ناجعا" أم لا، لكن الرجم والنيران توقفت منذ يوم الجمعة الأخير، بحسب إبراهيم الذي أكد أن الفقيه وزع عدة "حجابات" على مداخل الدار، بعد أن تلا على هذه الأخيرة سورا من القرآن الكريم.
وفي تعليقه على هذه الظاهرة، يقول عبد السلام كاموني، فقيه معالج بالرقية بمنطقة أزمور، أنها لم تعد غريبة بعدما أصبحت متكررة.
وأوضح كاموني أن أسبابها تكمن أساسا في "عمل السحر" الذي يقوم بتسليط الجن على الإنس لغرض من الأغراض.
وقال إنه مر على كثير من الظواهر من هذا النوع واستطاع أن يعالجها عن طريق قراءة القرآن وترديد دعاء "ترحيل الجن" في مدة تتراوح ما بين 3 و7 أيام.
وأضاف أنه عالج مؤخرا حالتين مماثلتين بكل من صخور الرحامنة وقرية أولاد موسى، مشيرا إلى أنهما كانتا أصعب بكثير نظرا للخسائر التي تكبدها الضحايا.
غرابة وطرافة
لا تخلو الأحداث والوقائع التي حدثت ولا تزال في هذه الدار من طرافة رغم غرابتها. يقول إبراهيم إن "الجني" الذي يقف وراء هذه الأحداث يتجاوب مع أفراد الأسرة، إذ يسمع حديثهم ويفعل ما يطلبونه منه في الحال دون تردد.
ويحكي أن أحد الشبان (ابن الأخ) كان كلما توقفت عملية الرشق بالحجارة إلا وهتف مناديا "الجني" داعيا إياه إلى أن يواصل إرسال الأحجار.. فتبدأ هذه الأخيرة بالتقاطر عليه من كل جهة...
وعندما تذكر إبراهيم طريفة أخرى لم يستطع أن يغالب الضحك، ثم قال: "حدث مرة أن خاطب أحد إخوتي ذلك الجني قائلا: لماذا لا تقذفنا بكيس مليء بالمال عوض الأحجار؟ وبعد هنيهة سقط أمام أخي كيس بلاستيكي محشو بأوراق وخرق بالية.."
وقال إن والده أحضر أحد الفقهاء ليقوم بطرد "الجني" من المنزل، وبعد أن مارس الفقيه طقوسه في كل أركان البيت، خرج إلى بهو الدار ونادى قائلا: "أتحداك أيها الجني أن تبرح مكانك بعد التحصين الذي عملته"، لكن "الجني" لم ينتظر أن يتمم الفقيه كلامه حتى هوى عليه بفردة حذاء.
وأشار إبراهيم بأصبعه صوب حبل غسيل بالقرب من غرفة يصدح منها صوت قرآن مرتل، موضحا أن "الجني قام بجمع غسيل منشور فوق الحبل وأضرم فيه النيران، فاحترق كل شيء إلا سجادة الصلاة لم تمسسها النار".
لعنة متوارثة؟
طيلة الوقت الذي قضيته معه ظهر أمس الأول، لم يكف إبراهيم عن توجيه أصابع الاتهام إلى "جني" يقول إنه وراء كل الأحداث التي أصبحت الدار مسرحا لها هذه الأيام، ولا يقبل إبراهيم -استنادا إلى قناعاته الإيمانية- حتى مجرد الشك في أن تلك الحرائق يمكن أن يكون وراءها إنسي وليس جنيا.
"لكن، ما يدريك أن مفتعل هذه الحرائق ليس إلا واحدا من أفراد عائلتك؟" سألت إبراهيم، فأجاب بلهجة الواثق من نفسه الذي لا يسايره أي شك بأن هذه الظاهرة لا يد للإنسان فيها، وقال وهو يفتح دولابا خشبيا داخل غرفة نومه تفحمت أبوابه البيضاء بسبب ألسنة النيران: "انظر إلى هذا الدولاب.. لقد كان مقفلا.. ورغم ذلك اشتعلت النار في الأغطية التي كانت بداخله.. فكيف لإنسي أن يضرم النار داخل مكان مغلق ينعدم فيه الأكسجين؟"!.
ومضى إبراهيم يبرر سبب اعتقاده بوقوف كائنات خفية وراء هذه الحرائق، حيث قال إنهم حاولوا إحراق ما تبقى من تلك الأغطية خارج البيت لكن النار لم تتقد فيها إلا بعد استعمال مواد تؤجج الاشتعال.
واستطرد إبراهيم محاولا إزالة الدهشة عن محاوره، وشرع يحكي تفاصيل واقعة مماثلة عاشها أحد أفراد عائلته قبل أشهر، حيث قال: "طيلة فترة الانتخابات التشريعية الأخيرة (شهر يونيو 2009)، عاش ابن عمتي وأسرته بمنطقة دار بوعزة حربا عنيفة بطلها عفريت من الجن لم يترك شيئا ولا مكانا بالبيت إلا وأضرم فيه النيران، مما ألحق بالدار أضرارا فادحة إلى درجة أن جدرانها بدأت تتشقق بفعل بألسنة النيران.."
وقال إن شاحنات رجال المطافئ لم تكن تغادر المكان حتى تضطر للعودة إليه مرة أخرى، تعبيرا عن نشوب الحرائق بشكل متواصل وبدون أسباب. وأضاف أن رب البيت استدعى السلطات المحلية للتحقيق في مصدر تلك النيران التي حولت حياته وأهله إلى جحيم لا يطاق، لكن التحقيقات التي أجريت لم تتوصل إلى أي شيء يفيد، باستثناء بعض الشكوك التي نسبت إضرام النيران إلى خادمين اثنين بنفس البيت، ليتأكد أن تلك الشكوك خاطئة بعد أن تم صرف الخادمين إلى حال سبيلهما وعودة الأحداث بنفس الوتيرة.
وحسب إبراهيم فإن ابن عمته، الذي كان يخوض آنذاك حملة انتخابية لنيل كرسي رئاسة المجلس الجماعي، لم يجد بدا من طرق أبواب الفقهاء والمشعوذين طلبا لإنقاذه من "لعنة النيران" التي لاحقت بيته وأحرقت كل شيء بداخله. وقال إن هؤلاء أخبروه بأن "صاحب دعوته" ليس إلا مرشحا منافسا له أقدم على "عمل سحر" له يتمثل في "تسليط جني على داره" لإلهائه وإفشاله في الفوز في الانتخابات، "لكن وبفضل صبرهم على المصاب الذي لحقهم، فإن الأمور عادت إلى طبيعتها بعد شهرين من الحرب، وفوق ذلك فاز في الانتخابات.."
حالات مماثلة أبطالها الإنس فقط
يروي أحد الفقهاء الممارسين للرقية الشرعية أنه صادف حالة مشابهة تكاثرت فيها حوادث الرشق وإضرام النيران. وبعدما قام بجميع الطرق التي اعتاد أن "يطرد" بها الجن من بيوت الناس، استمرت الحجارة في التقاطر على الدار، مثلما واصلت ألسنة اللهب أكل أثاث البيت. مما أثبت للمعالج أن تلك الأفعال ليست بسبب "جني" وإنما هي مفتعلة.
وأول ما قام به الفقيه، حسب ما رواه بنفسه، هو إحضار زوجة صاحب البيت من أجل قراءة ما تيسر من القرآن عليها، بعد أن أمرها بدهن يديها بشيء يشبه المسك.
وبعد انتهاء العملية وانصراف الزوجة سمع صوت ارتطام حجر جديد، إيذانا بأن العملية لم تفلح، لكن الفقيه التقط الحجر وشمه فإذا برائحة المسك تفوح منه.
عندها استدعى المرأة وواجهها بالحقيقة، فاعترفت أمام زوجها بأنها هي من كان وراء كل المصائب التي عاشوها من حرائق ورشق بالحجارة، والسبب هو رفضها البقاء في ذلك البيت!
وفي حادث مماثل بالمملكة السعودية، لم يجد مواطن سعودي يقطن في المدينة المنورة مناصا من اللجوء إلى بعض المشايخ، ظنا منه أن الجن تقف وراء مصائبه، عقب تعرض منزله للإحراق 8 مرات بشكل متواصل، فما كان من أولئك المشايخ إلا أن نصحوه بأن يقرأ آيات من القرآن الكريم في كافة أركان شقته قبل أن ينتقل إلى الشقة المقابلة، غير أن الحريق تكرر ثلاث مرات في شقته الجديدة الكائنة بنفس العمارة.
ولم يتمكن الدفاع المدني من الوصول إلى أسباب الحريق، وبعد التحقيقات التي أجراها في الحريق الثالث بالشقة الجديدة أحال القضية على الشرطة، في حين أكد المشايخ الذين استعان بهم المواطن أنها من فعل الجن ونصحوه مجدداً بأن عليه إما ترك العمارة أو الحفاظ على قراءة الأذكار وتلاوة القرآن الكريم بشكل مستمر داخل الشقة، وذلك وفقا لتقرير نشرته جريدة "عكاظ" سابقا.
وبعد أيام استطاع عناصر الشرطة كشف اللغز الغامض، حيث وجدوا علبة كبريت بين آثار آخر حريق اندلع في الشقة الجديدة، مما أثار شكوكهم في أن وراء هذه الحرائق شخص من داخل الأسرة. وبعد إجراء التحقيقات تم التوصل إلى حقيقة مذهلة وهي أن الجاني لم يكن سوى أحد أبناء رب البيت.
وأوضح مصدر أمني أن الوصول إلى الطفل الذي يبلغ من العمر 12 عاماً جاء بعد مراقبة المنزل، حيث شوهد وهو يشتري علبة كبريت من محل البقالة المجاور لمنزل أسرته وتم القبض عليه. وأثناء التحقيق معه، اعترف بأنه أحرق الشقتين 11 مرة احتجاجا على بخل والده على أسرته، وقال إن والده الثري لا يشتري لهم ملابس مناسبة ولا يعطيهم مصروفاً وأنه يقتر عليهم بشكل لافت للنظر.
وأضاف المصدر أن التحقيقات أثبتت ذلك، خاصة بعد زيارة المحققين لمدرسة الطفل حيث تبين أنه يأتي بملابس رثة رغم أن والده قادر على كسوته بشكل لائق، كما اتضح لفريق التحقيق أن أثاث الشقة ووضع الأسرة غير مناسب رغم الحالة المادية الممتازة لرب الأسرة، مشيراً إلى أن الطفل سجل اعترافاته كاملة وتمت إحالته إلى دار الملاحظة الاجتماعية.


منشور بجريدة أخبار اليوم المغربية يوم 07/01/2010




______________________________________________________

الان مع قصة صوت ارشد صائدى الاشباح الى بقايا عظام





يخضع قصر (بروك كانتري) التاريخي والكائن في غرب ولاية فيرجينيا الأمريكية إلى تحقيقات تجريها كل من الشرطة ومحققي الظواهر الغامضة المعروفين بـ (صائدي الأشباح) وذلك بعد العثور على بقايا هياكل عظمية كانت مخفية خلف جدار من الآجر. أبلغ (جين فالنتاين ) مالك المبنى قناة WTOV الإخبارية أن القصة بدأت مع مجموعة من المحققين في الظواهر الغامضة كانوا قد أتوا إلى (أسبن مانور) لتصيد الأشباح. وبينما كانوا هناك قال أحد الأعضاء في مجموعة (بروك كانتري)لما وراء الطبيعة أنهم استشعروا بأن أحد ما مدفون في جدار أحد الأقبية وأن صوتاً غامضاً هداهم إلى المكان حيث تبعوا مصدر الصوت (أقرا عن : أصوات ترشد إلى قاتلي الضحايا ). ويضيف (فالنتاين):"مع أن بعضاً من يمتلكوا قدرات فوق حسية Psychics كانوا بعيدين عن ما وجدته المجموعة إلا أنهم شعروا بسوء الحال عندما نزلوا إلى المكان الذي عثر فيه على البقايا دون أن يتمكنوا من معرفة السبب".
- أتت مجموعة المحققين إلى قصر تقدر مساحته بـ 76,000 قدم مربعة بهدف البحث عن أرواح لكن لم يكن لديهم أدنى فكرة أنهم سيعثرون على بقايا هياكل عظمية. وتقول (كاثي لانتز) أحد أعضاء المجموعة :"في الواقع لم يكن هذا ما جئنا للبحث عنه". وتضيف (لارنتز) قائلة:"وجدوا عظمة على الأرضية ، فالتقطتها وكل ما أظنه أنها عظمة حيوان ما وهكذا استمريت بالحفر فوجدت المزيد من العظام ! ".
يقول ضابط الشرطة (ريتشارد فيرغيوسون) أن العظام جرى تكسيرها إلى قطع كما رأى علامات عليها. ونقلت البقايا من الحائط وأرسلت بهدف إجراء فحص طبي لتحديد للتأكد فيما إذا كانت تخص حيواناً أو إنساناً. يقول (فيرغيوسون) :"وجدوا أن بعض العظام تثير تساؤلات حولها ولهذا لا يمكن تأكيد أو نفي فيما إن كانت عظاماً بشرية، ومع أنها تبدو قديمة جداً إلا أنها سليمة ، لكن علينا أن نتحقق من تاريخ هذه المنطقة ".
- وفي غضون ذلك قالت (لارنتز) بأن زوجها ومحقق آخر عثرا على شيء آخر، فثلاثتهم فبينما كانوا يستخدمون آلة لتسجيل ظاهرة الصوت الإلكتروني المعروف إختصاراً بـ EVP سمعوا أصوات نقرات clicks. حيث كان من عادة الراهبات أن يستخدمن تلك الأصوات لتهدئة الطفل الذي يصدر صراخاً ويرفض أن يهدأ. وهذا الإكتشاف لم يكن مدهشاً بالنسبة لـ (فالنتاين) مالك القصر. ويقول (فالنتاين) :"حاول عدد من المميزين بقدرتهم الماروائية بالتجول داخل القصر ولكن كانت ردود أفعالهم غير مريحة عن المكان". ولن يسمح (فالنتاين) بدخول أي شخص إلى القصر حتى تحظى الشرطة بإجابات أكثر.
نبذة تاريخية عن القصر
بني القصر المذكور في عام 1895 من قبل عائلة (فاندرغريفت) كمكان للهو يستضيف ألعاب المقامرة وصراع الديكة. وفيما بعد استولت عليه جمعية كاثوليكية وحولته إلى مكان للرعاية تعيش فيه
الراهبات والرهبان . ومنذ ذلك الوقت جرى تحويله أيضاً إلى مهجع ومطعم لتناول وجبات الفطور .

_____________________________________________________________________




الان مع قصه من قصص جرائم غامضة
طفل الصنوق

جرائم
غامضة: طفل الصندوق
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Z


 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 2Q==

في 25 فبراير من عام 1957 عثر على صبي يتراوح عمره
بين 4 إلى 6 سنوات في صندوق كبير من الكرتون على مسافة أقدام قليلة من
حافة طريق سسكويهانا في الشمال الشرقي لولاية فيلادلفيا الأمريكية، حيث كان
وجهه للأعلى وجسده العاري ملفوفاً ببطانية خفيفة ورخيصة ومنقوش عليها
مربعات، وكان جسده أيضاً جافاً ونظيفاً وذراعيه مطويتان إلى بطنه بعناية،
وأظافر يديه وقدميه قصيرة ومقلمة بشكل أنيق، ويبدو شعره محلوقاً بطريقة
سريعة وخشنة حيث أنه لم يمض إلا وقت قصير على حلاقته، ربما كانت محاولة
مقصودة لإخفاء هوية الصبي فقد عثر على نتف صغيرة من شعره في أنحاء متفرقة
من جسده. ومن المحتمل أن أحداً ما قام بالاعتناء به بينما كان مجرداً من
ملابسه قبل أو بعد موته بوقت قصير. كما كان هنالك العديد من الكدمات على
كامل جسده خصوصاً عند منطقة الوجه والرأس ويظهر أن الصبي أصيب بجميع تللك
الكدمات في نفس الوقت. وبالرغم من فحوصات الحمض النووي DNA في مسرح الجريمة
إلا أنه لم يتضح فاعلها وبقيت عصية على الحل حتى يومنا هذا. كان صندوق
الكرتون محكماً بحبل أحمر ومخصصاً لسرير طفل من محلات J.C Penney اكتشفه
شاب كان في مهمة لفحص أفخاخ ينصبها لحيوانات القندس. أخذت تلك القضية زخماً
واسعاً من قبل الصحافة والإعلام في فيلادلفيا، ونشرت صور الطفل في كل محطة
بنزين وبالرغم من الإنتشار الجماهيري لتلك القضية بعد اكتشاف جثمان الصبي
وأيضاً عودة الإهتمام الجماهيري بها في السنوات التي تلت إلا أنها لم تحل
بعد وهوية الطفل ما زالت مجهولة. عرضت قصة تلك الجريمة في مسلسل تلفزيوني
يدعى "أكثر المطلوبين في أمريكا" وفي برنامج Cold Case من CBS ، وحاول كلاً
من برنامج التحقيق في مسرح الجريمة CSI و برنامج القانون والنظام من شبكة
NBC إضفاء صبغة خيالية على القصة.

نظريات
على شاكلة العديد من الجرائم التي لم تلق حلاً حظيت هذه الجريمة بنصيب وافر
من النظريات التي تحاول وضع حل لها، ولم تستطع نظريات عديدة الصمود أمام
نظريتين لاقتا تركيزاً ملفتاً من قبل الإعلام والشرطة وهما:
1-
نظرية منزل فوستر
تحكي تلك النظرية عن منزل فوستر القريب من مسرح
الجريمة والذي يبعد مسافة 1.5 ميل (2.3 كم) منه، كان ريمينغتون بريستو موظف
مكتب الفحص الطبي يبحث باستمرار عن دليل حول تلك القضية منذ عام 1960 وحتى
مماته في عام 1993، حيث اتصل بوسيطة روحانية في نيو جيرسي فأخبرته عن منزل
يتطابق بمواصفاته مع منزل فوستر. حدث ذلك عندما وصلت الوسيطة الروحانية
للمكان الذي اكتشفت فيه الصبي فأرشدت بريستو مباشرة إلى منزل فوستر. وعندما
طرح منزل فوستر للبيع كان بريستو حاضراً فاكتشف وجود سرير للأطفال يشبه
ذلك الذي يباع في محلات J.C Penney كما لاحظ أيضاً أن صالة العرض في تلك
المحلات تضم بطانية مشابهة لتلك التي كانت تلف جسد الطفل القتيل. يعتقد
بريستو أن الصبي يخص ابنة زوجة رجل يملك منزل فوستر. فطمسوا هوية الصبي لكي
لا تقع الأم بفضيحة أنها غير متزوجة، ففي ذلك الوقت من عام 1957 كان يُنظر
إلى الأم العزباء على أنها وصمة عار في المجتمع. يعتقد بريستو أن وفاة
الطفل أتت نتيجة لحادثة عرضية غير متعمدة بالرغم من الظروف المحيطة
بالحادثة، لكن الشرطة فشلت في إيجاد أية صلات يعتمد عليها بين صبي الصندوق
وعائلة فوستر. ففي عام 1988 أجرى ملازم الشرطة توم أوغستين وعدة أعضاء من
رجال الشرطة المتقاعدين والمحققين في الجرائم مقابلة مع الأب فوستر ابنة
زوجته التي تزوجها. ويبدو أن المقابلة تؤكد عدم تورط عائلة فوستر.

2-
نظرية السيدة M
في
شهر فبراير من عام 2002 صرحت امرأة تعرف فقط بالسيدة M أن أمها التي تصفها
بأنها متعسفة اشترت صبياً مجهولاً اسمه جوناثان من والديه الأصليين في صيف
عام 1954 ، كان ذلك الصبي الأصغر في العائلة وعومل بقسوة لمدة سنتين ونصف
حيث تعرض لمختلف أنواع العذاب الجسدي والجنسي ثم فارق الحياة على إثر نوبة
غضب كان سببها تقيأه في مغطس الحمام حيث تم ضربه بعنف على الأرض. ثم قامت
أم السيدة M بقص الشعر الطويل من الصبي ووضعت جثته في صندوق، تضيف السيدة M
: "وبينما كانت أم السيدة M وزوجها يحاولان رفع الصندوق الذي يحوي جثة
الصبي من السيارة كان يمر بالقرب منهما رجل يركب دراجة نارية، فتوقف
وسألهما عن حاجتهما إلى أي مساعدة، لكنهما تجاهلاه وحجبا لوحة السيارة من
مجال نظره، فمضى الرجل في حال سبيله. أكد هذه القصة رجل خلال شهادته في عام
1957 زعم أن الجثة وضعت في صندوق، حينها اعتبرت الشرطة تلك القصة معقولة،
لكن شهادة السيدة M لم يعتد بها لأنه لوحظ أن لها تاريخ في إصابتها بمرض
عقلي وعندما عرف الجيران القريبين من المنزل بإفادتها نفوا أن يكون لدى
عائلتها أي صبي صغير يعيش في المنزل وقالوا أن مزاعم السيدة M سخيفة.
الوضع الراهن
اعتبرت القضية دون حل رسمياً، لكن المحققين يحاولون تحليل الحمض النووي
لبقايا الصبي لعلهم يحصلون على ارتباط مع حمض نووي آخر مسجل لديهم ضمن
البرنامج الوطني للحمض النووي.




__________________________________________________________________

طبعا وحشتنا الفديوهات

دلوقت مع رحلة
فى فيلم ماوراء الطبيعة







_____________________________________________________________________________
حقيقة ام كذب
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Alien-baby-13234806-mfbq,templateId%3DrenderScaled,property%3DBild,height%3D349


مازالت وسائل الإعلام تتناول قصة ذلك المخلوق الصغير الذي الذي عثر عليه في المكسيك و زعم أنه من خارج الأرض ، القصة ما زالت تلقى انتشاراً واسعاً منذ أن بثته قناة تلفزيونية مكسيكية وانتشر الخبر في موقع إلكتروني ألماني يهتم بأخبار المشاهير (Bild.de)وذلك منذ أيام قليلة. وتناولته أيضاً عددا من المواقع العربية والصينية والكورية.
نص الخبر
اكتشف العاملون في مزرعة واقعة في المكسيك طفلا حياً لمخلوق غير أرضي على حد زعمهم في حفرة نصب فيها شرك في مايو 2007، وأخذ فريق من العلماء يقومون بالتحقيق في هذا الأمر.وجاء في التفاصيل أن العاملين في المزرعة حاولوا إغراق ذلك المخلوق خوفا منه.إذ كان يتخبط وجسمه يترنح بإستمرار، فيما كان يصرخ بصوت عال. وبعد أن فشلت محاولاتهم الثلاث لإغراقه قتلوه نهائياً وذلك بعد أن تمكنوا تغطيسه في الماء لعدة ساعات. وكان صاحب المزرعة قد ذهب إلى ذلك المكان النائي حيث اكتشف الطفل، ولكنه لم يسلمه إلى جامعة محلية للبحوث العلمية إلا في نهاية العام الماضي. وسبق أن ترددت تقارير صحفية حول رؤية أجسام طائرة مجهولة في السماء UFO و دوائر محاصيل Crop Circles في نفس المنطقة التي عثر فيها على المخلوق. وهناك أناس يرون أن هذا الطفل تركته مخلوقات غير أرضية بعد زيارتها لكرة الأرض. ومن جانبه قال جايمي موسان (56 سنة) والخبير في الأجسام الطائرة المجهولة أن المزارعين المحليين أخبروه بوجود مخلوق آخر في مزرعتهم لكنه هرب بعد اكتشاف الفخ الذي تم نصبه.
تحليل المختبر
قام العلماء بتحليل للحمض النووي (DNA) بهدف مقارنته مع الأصناف الأرضية الأخرى بإستخدام تقنية تكوين الصورة بالرنين المغنطيسي النووي. وتبين من نتائج الفحص أن نموذج جثة الطفل غير الأرضي ليس إصطناعياً، وتركيب جسمه متشابه جداً مع تركيب جسم العظاية(السحلية)حيث لاحظوا مثلاً إنعدام جذور أسنانه، وقدرته على البقاء تحت الماء لمدة طويلة ، ولكن في نفس الوقت وجدوا تشابهاً مع الصفات الخصوصية للإنسان فمخه كبير جداً وخاصة نصفه الخلفي، علما بأن أنسجة المخ المسؤولة عن التعلم والذاكرة متطورة لدى الإنسان. ومن ذلك توصل العلماء إلى نتيجة أن هذا المخلوق ذكي للغاية. وحتى الآن أنجزت 4 مختبرات أعمال الفحص . وفي رأي الخبير شيجيموري أن هذا يشكل دليلا آخر على أن ذلك الطفل جاء بالتأكيد من خارج الكرة الأرضية، وعندما طُلِبَ منه تخمين من أين جاء هذا المخلوق قال شيجيموري: " إنني أنتظر حاليا أن تقوم المختبرات بفحص جديد. وقبل ظهور نتيجته، يصعب عليَّ أن أعلق على ذلك. بيد أنني أظن أن هذا المخلوق ليس من كوكبنا."
فرضيات التفسير
تتحدث آخر الأخبار عن أن الشخص الذي عثر على المخلوق (المسخ)أنه لقي مصرعه حرقاً داخل سيارته المتوفقة في الموقف فهل سنكون مرة أخرى أمام خبر ملفق جديد يتحدث عن أدلة "دامغة"عن المخلوقات غير الأرضية ؟ أم أن الأمر يستحق الإهتمام والدراسة ؟وهل علينا تصديق كل ما يقال من آن لآخر ؟ ربما تكشف لنا الأيام المقبلة أدلة موثقة بشهادة العلماء حول الموضوع ، ولكن نتساءل هنا :لماذا ظهر المخلوق عارياً إن كان فعلاً من حضارة ذكية متقدمة ؟ ولماذا تركه أهله الفضائيين ؟ وهل تملك الكائنات الذكية ذنب مثل ما هو ظاهر على ذلك المخلوق؟ فمعظم المزاعم حول تجارب الإختطاف من قبل المخلوقات لم تظهر أن لديهم ذنب ، ولماذا لا يكون ذلك المخلوق نوعاً نادراً من القرود الصغيرة التي لم تكتشف بعد ؟ أو أن يكون قرداً مألوفاً سلخ عنه جلده مثلاً ؟ وهناك أمر آخر جدير بالملاحظة : لماذا قاموا بقتله ؟ هل شكل تهديداً لهم ؟ ذلك الكائن الصغير ونصبوا فخاُ لاصطياده أولاً ؟ من ينصب الفخ ويرى مخلوقاً فريداًً لن يتخلص منه والخبر لم يذكر أن هناك فعلاً تهديد وهل هناك فعلاً تجارب غير أخلاقية أو غير قانونية تجريها منظمات سرية على الجينات بهدف إنتاج مخلوقات هجينة بين الإنسان وحيوانات أخرى ؟ أترك الحكم لكم أعزائي القراء . هل نحن أمام مخلوق أرضي جديد لم يكتشفه العلم بعد؟ أم أم خبر ملفق ؟ أم نتاج تجربة تهجين وراثي مع الإنسان ؟ أم أنه فعلاً مخلوق غير أرضي تركه أهله ؟



--------------------------------------------------------------------------------

والخبر رقم 2.............
مخلوق غريب شوهد في كورنيش الدوحة

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 2_286372_1_252


في 23 أبريل 2009 نشرت صحيفة الوطن القطرية خبراً حول مخلوق غريب في كورنيش الدوحة وأظهرت صورة له كانت التقطتها سيدة عريبة مقيمة (إنظر الصورة)، وهكذا قامت الكثير من الصحف الإلكترونية والمنتديات بنشر الخبر الذي نقلته عن الصحيفة المذكورة. وفيما يلي نص الخبر: "رأت مقيمة عربية أثناء تجوالها على كورنيش الدوحة مخلوقاً غريباً، قابعاً على إحدى صخور الكورنيش، بالقرب من تمثال آسياد، في مواقف السيارات هناك. وأفادت السيدة لـ"منوعات الوطن" أن المخلوق كان مُلقياً بظهره على صخرة موجودة في المكان مغمضا عينيه، وعندما اقتربت منه فتح عينيه وسار خطوة بعيداً عنها، مما جعلها تشعر بالخوف والقلق من هذا الكائن الذي لم تر مثله من قبل، والذي يشبه في تفاصيله الجسدية الانسان من خلال يديه، وعدد الأصابع، وعينيه وقدميه، وتفاصيل الوجه مع اختلاف في الدقة. وأفادت أيضاً أن حركة هذا المخلوق سريعة وخفيفة فما ان اقتربت منه قليلا حتى سار مبتعدا عنها. وعند سماع "منوعات الوطن" بالخبر سارع الى المكان وبدأ البحث عن الكائن الغريب الذي ظهر فجأة، وترك أثراً في التجمع الكبير الذي وجدناه ينتظرنا في مكان رؤيته، بينما الوجوه ممتلئة بالدهشة والاستغراب اللذين دفعا كل من سمع بوجود كائن غريب يظهر للمرة الاولى على كورنيش الدوحة، يقبل مسرعاً للبحث عنه، وكلّ يتحدث عما رآه وشاهده وشعر به أثناء رؤية هذا الكائن العجيب. ومنذ أن رأت السيدة الكائن الغريب والتي التقطت له هذه الصورة، رغم شعورها بالخوف، والدهشة التي تكذب نفسها، ولاتصدق ما رأته عينها، حتى استفاقت على الناس من حولها يؤكدون ما رأته، حاولنا بعد سماعنا القصة ورؤيتنا الصورة أن نبحث عنه أو نعثر عليه دون جدوى، وما زلنا ننتظر أن يظهر مرة أخرى رغم أننا لا نعرف إن كان كائناً برمائياً مثلاً، أو برياً فقط، ولا ندري سبب وجوده على الكورنيش وان كان هناك مخلوق آخر من فصيلته التي لم نعرفها بعد، أم أنه وحيد رمته الصدف على شاطئ الدوحة. ولا نعلم أيضاً إن كان قد رآه أحد ما بتفاصيل أكبر، أو حاول اللحاق والامساك به، أم لا، أم لا، أم أن هناك من يمتلك فكرة ما عن هذا المخلوق الغريب يفيدنا بها." - انتهى نص الخبر
حقيقة الصورة

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 07917_d_p
تبين أن الصورة والخبر كله ملفق حيث استخدمت فيه صورة الدمية المبينة أدناه مع تغيير في الألوان ليبدو أكثر واقعية. وعندما تبحث عن ذلك الخبر في صحيفة الوطن القطرية الإلكترونية لن تجد له أية أثر وكأن الصحيفة تبينت الأكذوبة فحذفتها من أرشيفها، وللأسف لم تقم نفس الصحيفة أو غيرها من المواقع بتكذيب الخبر وكثيرون الآن يظنون أنه مسخ أو جن حقيقي عثر عليه في الكورنيش ولا يخفى علينا أن الهدف وراء نشر مثل تلك الأخبار يخدم هدفاً سياحياُ تحض الناس على زيارة المكان ، وللتعرف على الخدع وأهدافها أنصحك بقراءة الأدلة المزيفة وأهدافها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*الصـLEGENDـاعق*
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Cd228a10
*الصـLEGENDـاعق*


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 21/04/2010
المساهمات : 14033
عدد النقاط : 54051
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary28
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Unknow10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Chess10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Male_e10
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h510
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Swr211

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالسبت 25 سبتمبر 2010, 6:45 pm




ودى صور لبعض المخلوقات اللاسطورية

Abraxas

[/size][size=9]أبراكساس (Abraxas) هي كلمة نُقشت على مجموعة من الأحجار القديمة والتي سُميت -وفقاً لذلك- أحجار أبراكساس، واستخدمت كتعاويذ. وجد الاسم في أسطورة إغريقية ويُعتقد أنه مرتبط بتعويذة أبركادابرا رغم وجود تفسيرات أخرى. وُجد الاسم أيضاً في نصوص غنوصية مثل إنجيل المصريين. أُدعي لقرون أن أبراكساس إله مصري، كما اعتبر شيطاناً. يُعتقد أن أبراكساس يُمثل أيضاً الرب والشيطان في طبيعة مزدوجة .



وهناك تفسير أن النقش علي الحجارة هي تعويذه حظ لدى الفراعنه.
وعلي أحجار أبراكساس ، وُجد رسم يمثل أبراكساس وهو يتكون من رأس ديك وجسم رجل وسيقان كالأفاعي وذيل تنين وله بطن كبير متدلي ويحمل سوط في يده
وأُعتبر أبراكساس بأنه الحاكم للسماوات الـ 365.
ووصفه العالم كارل يانجذكره بأنه ملك العالم السفلي ولكن ليس هناك الكثير ليقال عن أبراكساس غير أنه من المرجح أنه شيطان من القرون الوسطي




--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Alma

الألما أو الألماستي (Almasty) وهي لفظة مغولية تعني "رجل الغابة" من المخلوقات العملاقة الشبيهة بالقرود معا مثل الياتي bigfoot , Yeti القدم الكبيرة وغيرها ويقال أنه يعيش جبال القوقاز في كازاخستان –آسيا . ولكنه ليس كباقي المخلوقات العملاقة فهو يشبه البشر البدائيون بدلا من القرده. وقد شوهد لمئات السنين من سكان المنطقة ، و يُــعد واحد من أقوي الاساطير بالنسبة الي السكان المحليين.

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Almas

المواصفات
والالماستي عادة ما توصف بأنها تشبه الانسان ذو قدمين ،طوله يتراوح ما بين اربعة ونصف الى خمسة اقدام ، وأجسادهم مغطاة بالشعر الأسود ، مع وجه واضح المعالم بما فيه من حاجب ، خدود وذقن صغيرة . وهي التي توصف عادة بأنها عارية ، ولكن بعض من المشاهدات تشير الى بدائيه الملابس التي ترتديها هذه المخلوقات ، وله شكل قريب جدا من الآدمي ، ويُـعتبر الألما قريب الشبه من الييتي (Yeti) ولكن بذراعين أقصر وله شعر أسود أو بني في وجهه.
وكالعادة لا يترك "رجل الثلوج" –كما يسمونه السكان الأقليميين – أثارا بعد الوفاة .
الأماكن
عادة يظهر الألماستي في جبال القوقاز، جبال بامير – التا ، غرب منغوليا وفي الشمال الغربي من روسيا ( في برزخ كاريلسكي)

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Almasty_a

المشاهدات
سُـجلت مشاهدات عن ظهور الألما من القرن الخامس عشر
في عام 1430 سجل هانز شالدتبريجر (Hans Schildtberger) ملاحظه شخصية عن هذه المخلوقات في جريدة رحلته الى منغوليا ، وشاهدته نيكولاي برزيفالسكي (Nikolai Przhevalsky) هذه المخلوقات في منغوليا عام 1871
ومن احدث المشاهدات للالما كان فى عام 1992 عندما تم العثور على بعض الآثار في منغوليا. وقد تمت مشاهدات سابقة شملت حادثا فى عام 1972 عندما ادعى طبيب روسي أنه أُختطف عن طريق اسرة من الالما ، وفي عام 1985 كان هناك تقرير اخر مماثل ادلى به (مايا بيكوفا Maya Bykova) والذي يزعم انه شاهد مخلوق مجهول له مواصفات البشر في المنطقة الاسيويه، ومن المرجح الآن ان هناك مخلوق غير معروف يعيش في هذه المناطق.
ويبقي السؤال : هل هذا الكائن حقيقي أم لا ؟نترك لك الاجابة عزيزي القارئ
صورة لأنثى الألماستي كما رسمها رسام بناءا علي الشهود

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Almasty

Amphisbaena

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات EdlesboroughS02

الامفيسبينا (Amphisbaena) والتي تدعي ايضا أم النمل (Mother of Ants) هو مخلوق اسطوري يأخذ شكل ثعبان آاكل للنمل وله بدلا من الذيل رأس اخر وهذا الاسم يوناني الأصل

أصل الأسطورة:
حسب الاساطير اليونانيه ، امبفيسباينا خُـلق من الدم الذي سال من رأس ميدوسا والذي حمله طائر عبر الصحراء الليبية ممسكا بالرأس بمخلبيه وأنتشر الدم الذي أندمج مع بعض الثعابين الأخري فتكون امبفيسباينا

المواصفات
الوصف القديم للامبفيسباينا انه يبدو اساسا مثل الافعى (ربما في شكل وضخامة البوا ) ، ولكن له رأس في كل النهاية. لكن في العصور الوسطى ، أظهرت الرسومات أن له قدمين او اكثر ، غالبا مثل أقدام الدجاج واجنحه قصيرة. بل ان البعض صوره بأن له قرون على رأس واذنين في الرأس الأخري ، والبعض الأخر ، صوره بقرون على كل من رأسيه وهي قرون طويلة ، واما كانت مستقيمة أو منحنية قليلا ، في حين ان البعض الآخر صور أن له رقبتان متساويتين في الحجم لكل رأس بحيث لا يمكن تحديد أيهما مقدمته وأيهما مؤخرته.



العديد من أوصاف الامبفيسباينا تقول أن في عينيه وهج مثل الشموع او البرق ، ولكن الشاعر نيكاندير (Nicander) يبدو مناقضا لذلك وصفها بانها "دائما عيونه مملة". وهو يقول ايضا : " من كل نهاية تبرز سلسلة ".
وقال بليني (Pliny) "الامبفيسباينا له رأسان ، واحدهم هو الذيل كذلك ، كما لو انها لم تستطيع سكب السم من فم واحد أصلا".
وقال عنه السير توماس براون (Sir Thomas Browne) : "أصغر الانواع من الثعابين ويتحرك للامام وللخلف ، وله رأسان وهو من اكثر الثعابين المنتجة ، وبيضهم يكون في سلاسل أو روابط معا ويخرجون في تشكيلات مختلطه. "

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Amphisbaena

القوي
من أهم القوي التي يتمتع بها الامبفيسباينا هي قدره التجدد - فاذا قطعت امبفيسباينا الى نصفين ، يلتئم الجزئين مرة أخري
والامبفيسباينا سام الأنياب - امبشيسباينا هو سام ، كما أشار بليني "الامبفيسباينا له رأسان ، واحدهم هو الذيل كذلك ، كما لو انها لم تستطيع سكب السم من فم واحد أصلا".
وللامبفيسباينا قدرة عالية من الكفاءة فالرأسان بستطيعان القيام بأشياء كثيرة في نفس الوقت، وهي من ذوات الدم الحار - خلافا لمعظم الثعابين
وهي سريعة كذلك فالامبفيسباينا يمكن ان تنزلق أو تزحف بسرعة كبيرة في كلا الاتجاهين ،وفقا لبعض التقارير ولكن أختلف رأي نيكاندير كالعادة فهو يصفها بأنها بطيئة الحركة
وهناك قدرات كثيرة لها مثل السباحه ، اخراج نيران ، التنويم المغناطيسي ،السم ، تستطيع حفر مكان تحت الأرض تختبئ به .

الأستخدام:
تقول الأساطير أن استخدام جلد الامبفيسباينا مفيد جدا في عدة أشياء فارتداء جلد الامبفيسباينا يعالج الروماتيزم ، تورم الأصابع فهو يقلل التهاب الايدي والذي يسببها البرد ، وأيضا قطع الاخشاب ؛ فتسمير الجلد على شجرة قطعها يجعل قطعها اسهل فتسقط الشجرة
واذا ارتدت الأمهات الحوامل امبفيسباينا ميتة حول رقبتها فبهذا هي تضمن حما آمن ووضع سهل ، وارتدائها ايضا يعالج البرد
وقد ظهرت الامبفيسباينا فى قصة قصيرة بعنوان ثمة اشياء اخرى (There Are More Things) وهي من تأليف جورج ليوس بورجس (Jorge Luis Borges) والذي قال ان الفضل في نجاح هذه القصة يرجع الي الكاتب الرائع هـ . ب . لوفكرافت (H. P. Lovecraft)

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Twohead

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------





Azazel

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Azazel2

عزازيل (Azazel) له العديد من الأساطير التي سنذكر بعضها
فطبقا لكتاب اينوخ (Book of Enoch) ، عزازيل كان من سلالة ظهرت بعد أن قامت مجموعة من الملائكة الذين عاشروا نساء فانيات ، مما أدي الي ظهور سلالة هجينة عرفت باسم نيفيليم (Nephilim) والتي ينتمي لها عزازيل والذي كان يدرس كيفية الاستفادة من اسلحه الحرب ، وكذلك تعليم المراه كيفية صنع الملابس ومستحضرات التجميل. ولكن تعاليمه صنعت الظلم والحرب فقرر الله تدمير كل مظاهر الحياة على الارض مع الفيضان ، ولم يسلم منها سوى نوح ، اسرة نوح ، وسبعة ازواج من كل انواع الحيوانات ، جميعهم عاشوا لاربعين يوما واربعين ليلة على فلك نوح التي أوحي الله لنوح ببنائها.
أصل الكلمة
عزازيل : بالعبريه ( ע ז א ז ל ) والأنجليزية (Azazel) هو اسم الغازا في الكتب المقدسة العبرية ، وربما تشير الى الشيطان.

عزازيل في الكتب المقدسة
اول ظهور لاسم عزازيل كان في كتاب سفر الأحبار أو سفر اللاويين (Leviticus) وظهر أيضا في سي'يريم (Se'irim) وكتاب اينوخ (Book of Enoch)
ولكنه لم يقتصر فقط علي هذا ففي الاسلام يُعرف عزازيل أيضا وأصبح يُعرف باسم إبليس وذلك عندما طرده الله من الجنة بعد عصيانه برفضه للسجود لسيدنا آدم . وعزازيل في الاسلام هو أب وملك جميع الشياطين

بعض المعلومات الأخري
شكله : له 7 رؤوس ثعابين ، 14 وجه و 12 جناح
الرتبه : رئيس السي'يريم او (الماعز – شياطين) حامل لواء جهنم


 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 300px-Azazel




 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Main.php?g2_view=core
يرجع تاريخ تلك الرسمين الظاهرين إلى حوالي 6,000 سنة قبل الميلاد حيث عثر عليهما في تاسيسلي الواقعة في الصحراء الكبرى في شمال أفريقيا ، ولا يبدو أنها
تجسد أشكالاً بشرية ! ، ويمكنك ملاحظة قرص في السماء في أعلى الصورة اليسرى.

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Main.php?g2_view=core
التقطت هذه الصورة في كهف بيك ميرل بالقرب من لاكابريريه في فرنسا ، حيث يرجع تاريخ تلك الرسوم إلى ما بين 17,000 إلى 15,000 قبل الميلاد وهي تجسد منظراً طبيعياً مليئاً بالحياة البرية ومعها أجسام أخرى تخرج كلياً عن المألوف إذ هي بشكل أطباق طائرة .


 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Main.php?g2_view=core
لرسم الظاهر في هذا الكهف يرجع إلى حوالي 10,000 سنة قبل الميلاد وهو في منطقة فال كامونيكا في إيطاليا، يوضح الرسم مخلوقين في بزات حماية حاملين معهم أدوات غريبة.

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Main.php?g2_view=core
أشكال مخلوقات غريبة تظهر في رسومات عثر عليها في أخدود سيجو في ولاية يوتا الأمريكية وتعود إلى حوالي 5,500 سنة قبل الميلاد.


 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Main.php?g2_view=core
طبق طائر - الزمان:8 يناير 2006 - المكان: زدني - بولندا

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Main.php?g2_view=core
يقول شاهد العيان أنه بعث بصورتين كانتا وثيقتا الصلة في الآونة الأخيرة ، الصورة الأولى تم التقاطها يوم 24-1-2006 حوالي الساعة 5:30 مساءاً حيث كان يلتقط صوراً لهذا اﻟيوفو الصغير لأنه كان يسير بسرعة كبيرة إلي حد ما ، لذا فهو لم يتمكن من أن يجعل الصورة تخرج بشكل جيد جداً من خلال عدسة الكاميرا لأنه لم يكن يعتقد أنه يقوم بتصوير يوفو ، وهو قام بالتقاط نحو خمس صور منها صورة واحدة فقط لهذا اﻟيوفو، ولو كان هناك عدد آخر من اليوفو لأصبح هناك صورتين أو ثلاثة منهم علي الأقل ، ولكنه لم يحصل ذلك لأنه أعتقد أن هذا أنه يمكن أن يكون شيئاً آخر ، وقد أرسل نسخة من الصورة الأصلية للتحليل. - المصدر lawwalk 2006

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Main.php?g2_view=core
الصورة تظهر لقطة شهيرة من الفيلم الذي صوره كلاً من باترسون وجيملين في أكتوبر عام 1967 عن المخلوق الذي يعرف باسم "ذو القدم الكبيرة" Bigfoot أو الساسكواتش Sasquatch وهو شبيه بالإنسان ويمشي منتصباً لكن جسمه أضخم والشعر يغطيه بكثافة، كان باترسون يبحث عن ذلك المخلوق على مدى سنوات عديدة وقد كتب كتاباً عنه يحمل عنوان :"هل لإنسان الثلج وجود في أمريكا ؟"، في ذلك الكتاب ذكر عدداً من الأدلة على وجود ذلك المخلوق أما (جيملين) فقد كان متمرساً في البعثات البرية وصديقاً مقرباً من (باترسون) ووافق على مرافقته في رحلته البرية للبحث عن المخلوق. ركز الرجلان بحثهما في المناطق البرية من شمال كاليفورنيا وغابة الأنهار الست الوطنية بالقرب من خور (بلف) Bluff Creek وعثرا هناك على 18 أثر لأقدام كبيرة (يتراوح طولها بين 12 إلى 17 إنش أو 43 سنتمتر) تخص المخلوق ومن هنا أتت تسمية المخلوق بـ ذو القدم الكبيرة. وفي وقت مبكر من بعد الظهر في 20 أكتوبر 1967 لمح كلاً من (باترسون) و(جيملين) أنثى من ذو القدم الكبيرة ، فارتعد خيل (باترسون) لدى رؤيته، مما أدى إلى وقوعه على الأرض هو والخيل الذي كان يركبه. ثم نهض سريعاً والتقط الكاميرا مهرولاً وراء المخلوق ، فمشى المخلوق بهدوء مختفياً بين أشجار الغابات بينما كان (جيملين) يحمل بندقيته بيده حرصاً على سلامة باترسون في حال تعرضه لهجوم مفاجئ من قبل المخلوق، يبلغ طول المخلوق 7 أقدام و3.5 إنشات (210 سنتمتر) يقدر وزنه بـ 700 باوند (350 كيلوغرام)، وقام العديد من العلماء في أنحاء العالم بدراسة فيلم باترسون-جيملين ولكنهم بقوا منقسمين ما بين مصدق ومتشكك في حقيقة الإكتشاف، توفي (باترسون) في عام 1972 وهو موقن بوجود المخلوق، أما (جيملين) فما زال محتفظاً برأيه حول رؤية المخلوق إلى يومنا هذا. ولم يظهر لحد الآن دليل قاطع يشكك في مصداقية الفيلم أو الإكتشاف المذهل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOURAD
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Copy_o10
MOURAD


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 12/06/2008
المساهمات : 23392
عدد النقاط : 69617
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary28
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Collec10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Sports10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Male_e10
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h110
رقم العضوية : 1
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Ss610

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالسبت 25 سبتمبر 2010, 11:17 pm


رائع صاعق

موضوع اكثر من رائع

تسلم الايادي

متالق دائما كالعاده

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 521823
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mouradfawzy.yoo7.com
موناليزا
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Vip
موناليزا


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 13/06/2008
المساهمات : 2643
عدد النقاط : 9890
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary28
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Collec10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Painti10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Female31
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات E0449b11
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات W110

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالسبت 25 سبتمبر 2010, 11:45 pm

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 75769528743704039606

صاعـــــــق


 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 90604306699322383780
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 91452150303458093312
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 42668719972279510762
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ЯoŔo❤
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Vip
ЯoŔo❤


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 14/06/2008
المساهمات : 20359
عدد النقاط : 44539
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary23
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Studen10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Travel10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Female14
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Ooooo10
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات A86e8310

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالأحد 26 سبتمبر 2010, 12:44 am

موضوعك من اروع المواضيع اللي قرأتها

بس في امور تخوف بصراحه وانا جبانه يعني هههههههه

تسلم ايدك

ودي ~


 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 20091206_125534_Merci23
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*الصـLEGENDـاعق*
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Cd228a10
*الصـLEGENDـاعق*


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 21/04/2010
المساهمات : 14033
عدد النقاط : 54051
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary28
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Unknow10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Chess10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Male_e10
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h510
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Swr211

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالأحد 26 سبتمبر 2010, 12:50 am

♣MOURAD♣ كتب:

رائع صاعق

موضوع اكثر من رائع

تسلم الايادي

متالق دائما كالعاده

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 521823


تسلم مراد على مرورك الكريم
وتشجيعك
ويارب يكوم الموضوع عجبك
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 459433
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*الصـLEGENDـاعق*
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Cd228a10
*الصـLEGENDـاعق*


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 21/04/2010
المساهمات : 14033
عدد النقاط : 54051
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary28
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Unknow10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Chess10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Male_e10
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h510
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Swr211

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالأحد 26 سبتمبر 2010, 12:52 am

موناليزا كتب:
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 75769528743704039606

صاعـــــــق


 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 90604306699322383780
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 91452150303458093312
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 42668719972279510762

تسلمى موناليزا على مرورك الكريم
وتشجيعك
ويارب يكوم الموضوع عجبك
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 459433
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*الصـLEGENDـاعق*
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Cd228a10
*الصـLEGENDـاعق*


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 21/04/2010
المساهمات : 14033
عدد النقاط : 54051
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary28
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Unknow10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Chess10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Male_e10
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h510
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Swr211

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالأحد 26 سبتمبر 2010, 12:54 am

.••.CANDLES.••. كتب:
موضوعك من اروع المواضيع اللي قرأتها

بس في امور تخوف بصراحه وانا جبانه يعني هههههههه

تسلم ايدك

ودي ~


 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 20091206_125534_Merci23
hehehehehehehehehe
دة عشان انتى بنوتة رقيقة بس
بس ياترى اية الى خوفك فيهم

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 351874

تسلمى رورو على مرورك الكريم
وتشجيعك
ويارب يكوم الموضوع عجبك
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 459433
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي
بقايا جروح


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary22
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Studen10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Travel10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Female16
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h210
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 1510

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالإثنين 27 سبتمبر 2010, 2:58 am

DFASDFE

الصـLEGENDARYـاعـق

بجد موضوع رائع ربي يديك الف 1000 عافية

oooooo&789

سالسيبلاسبابسابسلاقف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
زيزى
مشرف منتدي المطبخ مشرف منتدي المطبخ
زيزى


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 4424
عدد النقاط : 15321
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary24
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Unknow10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Travel10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Female31
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات E0449b13
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 7710

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالإثنين 27 سبتمبر 2010, 7:17 am

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 15




 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 9ower.com-4c6b29b477
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
O.عازف الاوتار الحزينة.O

بيـــبي
بيـــبي
O.عازف الاوتار الحزينة.O


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 20/02/2010
المساهمات : 51
عدد النقاط : 78
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary31
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Collec10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Sports10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Female23
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Member10
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Images11

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالإثنين 27 سبتمبر 2010, 10:10 am


مشكوررررررررررررررررر جدا جدا على الموضوع الرائع.
عاشت الاياااادي والى الاماااااااااااااااام دوماااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميرة سلمي★
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 15751613
الأميرة سلمي★


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 28/07/2010
المساهمات : 10824
عدد النقاط : 19694
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary28
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Collec10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Painti10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Female31
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h210
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h710
أوسمة المسابقات :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 2q2ul

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالثلاثاء 28 سبتمبر 2010, 8:46 am

موضوع اكثر من رائع
تسلم ايديك علي المجهود الجامد
بس كتبت كل ده اذايه ايديك موجعتكش
من تفوق الي تالق
دايما متميز صاعق


 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 215681
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امل حياتى

عضو شغــــا ل
عضو شغــــا ل
امل حياتى


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 28/08/2010
المساهمات : 157
عدد النقاط : 256
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary24
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Studen10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Travel10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Male_e10
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Member10
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Images11

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالأربعاء 29 سبتمبر 2010, 12:59 pm

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 562144  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 562144
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*الصـLEGENDـاعق*
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Cd228a10
*الصـLEGENDـاعق*


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 21/04/2010
المساهمات : 14033
عدد النقاط : 54051
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary28
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Unknow10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Chess10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Male_e10
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h510
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Swr211

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالأربعاء 10 أغسطس 2011, 5:40 pm

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402شـــكــرا لـــك بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402


تشـــــــــرفــــــــــت بمــــــــروركم
الكـــــــــريــــــــــم وبمـــشــــــاركتكم
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402ا
لا ر و ع بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ģ.£.m.Ў
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Copy_o10
Ģ.£.m.Ў


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 13/06/2008
المساهمات : 27078
عدد النقاط : 69309
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary24
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Collec10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Sports10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Male_e10
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Ooooo10
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Ss610

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالجمعة 12 أغسطس 2011, 2:02 pm

موضوع فى قمة الروعه صاعق



بجد تسلم ايدك يا بوب



مجهود رائع منك



بس حاول تنزل الصور اللى واقعه لان الموقع بتاعها موقع



تسلم يا بوب



 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات SKh97923




يثـــــــــــــــــــــــــــبت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/romanceslovegemy?ref=tn_tnmn
دموع حائرة
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Copy_o10
دموع حائرة


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 04/03/2011
المساهمات : 14462
عدد النقاط : 24857
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary24
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Profes10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Unknow11
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Female31
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h510
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Ss610
أوسمة المسابقات :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات WnNnl

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Y4Oan

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالثلاثاء 16 أغسطس 2011, 11:57 pm

السلام عليكم
سلام من الله عليكم ورحمة من لدنه وبركاته
سـلال من الـودِّ .. بـلا حـدٍّ .. ولا عـدِّ


 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 774888834148568848



جزاكِ الله خير الجزاء
وشكراً لطـــرحكِ الهادف وإختياركِ القيّم



رزقكِ المولى الجنـــــــــــــة ونعيمها
وجعلـ ما كُتِبَ في موازين حســــناك
ورفع الله قدركِ في الدنيــا والآخــــرة وأجزل لكِ العطـــاء


لكِ تقديري وخالص دعواتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*الصـLEGENDـاعق*
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Cd228a10
*الصـLEGENDـاعق*


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 21/04/2010
المساهمات : 14033
عدد النقاط : 54051
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary28
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Unknow10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Chess10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Male_e10
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h510
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Swr211

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالأربعاء 24 أغسطس 2011, 9:59 am

بقايا جروح كتب:
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 68762

الصـLEGENDARYـاعـق

بجد موضوع رائع ربي يديك الف 1000 عافية

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 19291

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 852567
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402شـــكــرا لـــك بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402


تشـــــــــرفــــــــــت بمــــــــروركم
الكـــــــــريــــــــــم وبمـــشــــــاركتكم
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402ا
لا ر و ع بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*الصـLEGENDـاعق*
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Cd228a10
*الصـLEGENDـاعق*


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 21/04/2010
المساهمات : 14033
عدد النقاط : 54051
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary28
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Unknow10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Chess10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Male_e10
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h510
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Swr211

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالأربعاء 24 أغسطس 2011, 9:59 am

O.عازف الاوتار الحزينة.O كتب:

مشكوررررررررررررررررر جدا جدا على الموضوع الرائع.
عاشت الاياااادي والى الاماااااااااااااااام دوماااااااااااااااااااااااااااا
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402شـــكــرا لـــك بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402


تشـــــــــرفــــــــــت بمــــــــروركم
الكـــــــــريــــــــــم وبمـــشــــــاركتكم
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402ا
لا ر و ع بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*الصـLEGENDـاعق*
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Cd228a10
*الصـLEGENDـاعق*


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 21/04/2010
المساهمات : 14033
عدد النقاط : 54051
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary28
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Unknow10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Chess10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Male_e10
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h510
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Swr211

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالأربعاء 24 أغسطس 2011, 10:00 am

الاميره سلمي كتب:
موضوع اكثر من رائع
تسلم ايديك علي المجهود الجامد
بس كتبت كل ده اذايه ايديك موجعتكش
من تفوق الي تالق
دايما متميز صاعق


 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 215681
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402شـــكــرا لـــك بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402


تشـــــــــرفــــــــــت بمــــــــروركم
الكـــــــــريــــــــــم وبمـــشــــــاركتكم
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402ا
لا ر و ع بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*الصـLEGENDـاعق*
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Cd228a10
*الصـLEGENDـاعق*


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 21/04/2010
المساهمات : 14033
عدد النقاط : 54051
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary28
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Unknow10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Chess10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Male_e10
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h510
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Swr211

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالأربعاء 24 أغسطس 2011, 10:00 am

امل حياتى كتب:
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 562144  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 562144
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402شـــكــرا لـــك بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402


تشـــــــــرفــــــــــت بمــــــــروركم
الكـــــــــريــــــــــم وبمـــشــــــاركتكم
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402ا
لا ر و ع بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*الصـLEGENDـاعق*
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Cd228a10
*الصـLEGENDـاعق*


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 21/04/2010
المساهمات : 14033
عدد النقاط : 54051
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary28
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Unknow10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Chess10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Male_e10
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h510
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Swr211

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالأربعاء 24 أغسطس 2011, 10:00 am

زيزى كتب:
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 15




 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 9ower.com-4c6b29b477
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402شـــكــرا لـــك بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402


تشـــــــــرفــــــــــت بمــــــــروركم
الكـــــــــريــــــــــم وبمـــشــــــاركتكم
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402ا
لا ر و ع بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*الصـLEGENDـاعق*
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Cd228a10
*الصـLEGENDـاعق*


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 21/04/2010
المساهمات : 14033
عدد النقاط : 54051
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary28
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Unknow10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Chess10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Male_e10
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h510
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Swr211

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالأربعاء 24 أغسطس 2011, 10:01 am

•.gEmY~LoVe.• كتب:
موضوع فى قمة الروعه صاعق



بجد تسلم ايدك يا بوب



مجهود رائع منك







تسلم يا بوب



 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات SKh97923




يثـــــــــــــــــــــــــــبت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*الصـLEGENDـاعق*
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Cd228a10
*الصـLEGENDـاعق*


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 21/04/2010
المساهمات : 14033
عدد النقاط : 54051
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary28
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Unknow10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Chess10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Male_e10
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h510
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Swr211

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالأربعاء 24 أغسطس 2011, 10:01 am

LaMyS كتب:
السلام عليكم
سلام من الله عليكم ورحمة من لدنه وبركاته
سـلال من الـودِّ .. بـلا حـدٍّ .. ولا عـدِّ


 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 774888834148568848



جزاكِ الله خير الجزاء
وشكراً لطـــرحكِ الهادف وإختياركِ القيّم



رزقكِ المولى الجنـــــــــــــة ونعيمها
وجعلـ ما كُتِبَ في موازين حســــناك
ورفع الله قدركِ في الدنيــا والآخــــرة وأجزل لكِ العطـــاء


لكِ تقديري وخالص دعواتي
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402شـــكــرا لـــك بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402


تشـــــــــرفــــــــــت بمــــــــروركم
الكـــــــــريــــــــــم وبمـــشــــــاركتكم
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402ا
لا ر و ع بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Image402
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Celina
 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 15751613
Celina


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 21/12/2009
المساهمات : 12379
عدد النقاط : 18808
المزاج :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Qatary32
المهنة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Collec10
الهوايه :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Sports10
الدولة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Female31
الأوسمة :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 3h510
التميز :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 1510
أوسمة المسابقات :  بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات AVvoI

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات    بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات I_icon_minitimeالأربعاء 24 أغسطس 2011, 10:34 am

 بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن  ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات 1314174544721
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بدون تحميل اكبر واضخم مكتبة عن ( الاساطيروما وراء الطبيعة )قصص +افلام +وثائقيات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» أكبر مكتبة سكرابز بدون تحميل..
» اكبر مكتبة افلام لنجم الكوميديا اسماعيل ياسين علي مستوي المنتديات 65 فيلم
» موسوعه شامله عن الاحتباس الحرارى مضاف اليها (افلام مباشره بدون تحميل)
» مكتبة افلام الاسطورة محمود ياسيين (( تحميل جميع افلام محمود ياسيين )) روابط مباشرة
» اكبر واضخم كلب على وجة الارض اللى بخش يتشاهدعلى روحة ههههههه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتــــدي البيـــــت بيتـــــــك :: قاعة البيت بيتك العامة-
انتقل الى: