هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 قصة رغد قصة رومانسية حزينة

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Ģ.£.m.Ў
قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Copy_o10
Ģ.£.m.Ў

ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 13/06/2008
المساهمات : 27078
عدد النقاط : 69309
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Qatary24
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Collec10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Sports10
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Male_e10
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Ooooo10
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Ss610

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 29 يونيو 2008, 1:04 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

()()

****@@@@



قصة رغد قصة رومانسية حزينة



هذي قصه قرأتها وحبيت انقلها لكم وانشاء الله تعجبكم والقصه للكاتبه دموع السحاب طبعاً القصة تبكي لا زم يكون عندك كرتون مناديل وقطرة للعيون عشان الحمار ماهو الحِمار أقصد اللون الأحمر إللي يجي بعد الدموع
نبدأ بالجزء الأول وأرجو يكون هناك تفاعل مع القصة ................................


الجـــــــزء الأول ..
قبل القصه راح اكتب تعريف بسيط جدا لشخصيات ..


عايلة ابو سعودعياله سعود عمره30 متزوج بنت عمه ناصر وعنده ولد واحد عمره سنه ونص تقريبا(سالم )
بدر عمره 28 توه راجع من برا وحاصل على الماجستير في ادارة الاعمال
عبدالله عمره24 يدرس برا وبيرجع على نهاية السنه
نوف ..اختهم الكبيره من البنات تعرف اخوانها من غير مايتكلمون متزوجه وعندها ولد واحد( احمد)
ريوف..عمرها21 بالسنه الثالثه من الجامعه
ريم عمرها 19 اول سنه بالجامعه )
عايلة ابو خالد..عياله خالد عمره 28 وانسان مختلف والكل يعرف هالشئ دائما قوي بأفكاره واختياراته وصريح ومحبوب
يشتغل بشركتهم والاهم انه حنون على اهله وهذي ميزه فيه
أمل..زوجة سعود )
(عايلة بو سلطان ..سلطان ..عمره 27 يحب ريوف بنت عمه وتقريبا الكل يعرف انها له يشتغل بالشركه وهو انسان مثقف وواعي وطيب
رغد..عمرها 22 تدرس مع ريوف وهي توأمها وكاتمة اسرارها
عبدالله ..عمره 24 وهو شاعر مبدع واغلب الوقت بعالم ثاني قليل مايطلع مع اهله )
وشخصيات نتعرف عليها من خلا ل القصه

14 / 12 / 1423 هـ يوم له ذكرى جميلة عند عائلة بو سعود ففي هذا اليوم قام كل البيت على صوت سعود وهو ياصارخ بأعلى صوته ينادي امه ..الي جت مسكينه تسرع من الخوف لحد ماوصلت غرفته وحصلته عند باب

سعود ...يمه لحقي علي امل تعبانه شكلها بتولد الحين شسوي
الام قرب السياره وخلي خواتك يساعدونك ونزلوها تحت وانا بجيب عباتي يالله بسرعه
وراحت ام سعود لغرفتها تاخذ عباتها ..
وسعودي ينادي خواته ..ريوف ..ريم تعالوا بسرعه
وطلعوا خواته من غرافهم وراحوا صوب غرفة سعود وساعدوه ونزلوا امل الي مسكينه كان مره تعبانه
ركبت امل وام سعود مع سعود وراحوا للمستشفى وسعود ماعاد يشوف دربه مع كل صرخه لحبيبة قلبه امل يحس وده يطير
حتى يوصل للمستشفى ..والحمد لله الله سهل عليهم وصلوا للمستشفى ودخلت امل غرفة الولاده وتم سعود رايح راد وامه تحاول تهديه
وبعد ثلاث ساعة ..طلعت الممرضه وبشرت سعود انه جاه ولد وسعود من غير تفكير صار يقول .. صرت ابو سالم ..سالم الصغير شرف
وراح وحضن امه وبعدها بنص ساعه حضن سعود ولده الي من غير شعوره بمجرد ماحضنه نزلت دموعه ..

سعود ..آه يابدر لو احكي لك من اليوم لبكرا عن احساسي ذاك اليوم وفرحتي مااقدر لكن هذا اليوم له اهميه عند امنا وابونا وكل العايله
وعقبالك بدر ان شاء الله قريب نشيل ولدك

بدر ..لا وين عقبالك انا توني راد من برا ومحتاج وقت وبعدين الزواج يبي له استعداد وتهيئ وانا توني ماتهياءت

سعود ..اي استعداد ياشيخ عمرك 28 سنه استح على وجهك واخذت الماجستير ووظيفه وتوظفت وشتبي بعد

بدر ..الموضوع التهيئ النفسي لزواج

سعود ..بدر لاتطبق دراستك علي.. ابوك محضر لك مفاجأه الليله وياخوفي من الليله وش بيكون فيها

بدر ..سعود خير لاتقول الوالد بيخطب لي

سعود ..بدر انت عارف ان الوالد مابيخطب لك لان خطيبتك معروفه وهي تنتظرك

بدر ..خطيبتي ..معروفه ..منهي ..؟؟

وقبل مايرد سعود دخل ابو سعود وقاموا العيال لابوهم الي توهم كانوا معه بالشركه وجلس وتموا يسولفون لحد ماقال ابو سعود ..

هايابدر متى بتحدد اليوم الي يكون كل شئ رسمي بينك وبين بنت عمك

بدر من قوة الصدمه صار يناظر ابوه واخوه

ابو سعود ..وراء ماترد يابدر

بدر ..اي بنت عم يابه طال عمرك

ابو سعود ..وشهالحكي يابدر ..رغد بنت عمك الي الكل يعرف انها لك من سنين

بدر ..بس يايبه انا رغد عمري ماشفتها الا يوم كانت صغيره

ابو سعود ..بدر اشوفك جبت مع شهادتك طبايع الغرب ومن متى بناتنا يكشفن على عيال عمهم

بدر ..لا طال عمرك ماهو هذا القصد انا اقصد رغد صغيره ولافكرت فيها زوجه

ابو سعود ..اسمعني وانا ابوك انت رجال وماعليك قصور وبنت عمك شيخة الحريم وتقدم لها رجال ماينردون
لكن بو نواف ردهم عشان يشري قرب ولد اخوه ورضى اخوه العود بنت عمك القريب والبعيد يعرف انها لك لاتهدم
مابنيت بسنين عشان كلام الكتب الي قريته باامريكا
ياابوك انا علمتك وانت قرر واذا تبي رضى ابوك اشر بنت عمك
وقام بو سعود وراح لغرفته ..ولقى ام سعود توها مخلصه من صلاة الوتر وجلس عندها

ابو سعود ..ياام سعود بدر شكله بيسود وجهي قدام اخوي

ام سعود..افا والله ليه خير ان شاء الله

ابو سعود..شكله ماهو رايد بنت عمه

ام سعود..رغد كامله والكامل وجه الله وين بيلاقي مثلها وبعدين مافيه مكان مالت فيه انها مرت ولدي خل عنك انا
بفهم بدر وان شاء الله مابيكون الا الخير قم نم يابو سعود ومالك الا العلم الطيب

ابو سعود ..ان شاء الله ..ربك كريم

وبمكان ثاني من بيت بو سعود كان سعود وبدر سعود ..بدر ليه ساكت

بدر ..افكر بهالمصيبه

سعدو ..لاحول ولاقوة الا بالله صارت مصيبه يابدر انا اخوك قولي ليه ماتبي رغد فيه احد ثاني ببالك ..؟؟

بدر ..لا مافيه لكن من رغد الله يخليك من اكثر من تسع سنين ماسمعت الظاهر صوتها وشلون اتزوجها

سعود ..والله صدق ابوي يوم قال جبت طبايع الغرب اعنبوك من متى انا نكلم بنات عمنا

بدر ..ياسعود افهمني انا عمري ماسمعت شئ عن رغد حتى مااعرف هي كم عمره وايش تدرس

سعود ..ماهي مشكله ناد ريم او ريوف ويقولون لك

بدر ..يعني حليتها يالفالح سعود كل انسان له وجهة نظر يعني عالاقل يمكن انا ابي اتزوج وحده بيضاء وهي سمراء

سعود ..ياتفهك ياشيخ

بدر ..انا اقول مثال لكن ليه تحرموني من اختيار او حتى التفكير بصفات زوجتي ويختارونها لي

سعود ..بدر كلامك منطقي لكن هذي عاداتنا انا عندك اخذت امل بنت عمي ناصر وشوفنا عايشين ومبسوطين

بدر ..الله يهنيكم لكن نجاح زواجك مايعني ان زواجي ينجح لازم يكون فيه اختيار مني وبعدين قبول حتى على الاقل
احس بهذا الزواج

سعود ..بدر لاتطولها وهي قصيره فكر زين وتذكر ان بنت عمك ردت رجال كثير لان عمي كان واثق ان رغد لبدر
ولاتنسى ان سلطان خاطب ريوف وان فيه اعمال وشراكه بين عماني كلهم لاتهدم كل شئ

بدر ..سعود قصدك ان رفضي ممكن يسبب مشاكل بين الاخوان لا عماني فاهمين ولا بيصير شئ

سعود ..اذا انت متعلم وانا وعيال عمك عمانك الكبار مثل ابوك عايشين على العادات والتقاليد والكلمه الي يقولها الرجال يعتبرونها
عهد عليه واعلان برسمية هالزواج وابوك قالها كثير اما مزح او جد ..

بدر ..خير ان شاء الله انا بروح انام والله يكتب الي فيه الخير

سعود ..وين مابعد سهرنا مع سالم الصغير

بدر ..والله ماني رايق له اسهر معه لحالك هههههههههههه

سعود ..بكرا تتمنى ولدي يسليك
بدر ..اشبع فيه ..تصبح على خير

سعود ..وانت من اهله ..

راح سعود لبيته الي بنفس سور اهله وهي مجمع سكني بناه ابوه فيه ثلاث فلل من غير البيت العود لسعود وبدر وسلطان الي بعده يدرس باامريكا ..

دخل سعود وحصل امل وولدها سالم بحضنها تغني له ..

سعود ..الله لايحرمني من هالصوت وصاحبه ان شاء الله

استحت امل ..ولامنك يابو سالم

وراح سعود وشال ولده الي بدا يرفع يدينه من شاف ابوه


وتم سعود سهران مع زوجته لحد الساعه ثلاث بعدها راحوا ينامون عشان بكرا الجمعه وراهم صلاة ..وبعالم ثاني كان بدر يفكر بالموضوع الي غير كل مخططاته كان مقرر يتم سنه او اكثر وبعدها يقرر يتزوج لكن ابو سعود
خلى بدر يعيد حساباته ..وظل بدر يفكر لحد ماقرر انه يروح يسولف مع خواته ويعرف منهم بعض صفات رغد

بغرفة ريم كانت ريوف وريم سهرانات ويا بعض وسمعوا احد يطق الباب ..

ريم ..مين

بدر ..انا بدر اقدر ادخل

ريم قامت وفتحت الباب ..ياحيا الله اخوي نورت غرفتي

بدر ..الله وشحلاة كلامك يابخته ..

ريوف ..منهو الي بابخته

بدر ..يابخت سلطان بريوف والله

استحت ريوف ونزلت راسها

ريم ..ياحبي لاختي تستحي ..ادخل بدر تفضل

تم بدر عند خواته ويسولفون وفجأه رن تيلفون ريوف ..

ريوف ..هلا والله بام احمد عاش من سمع صوتك

ام احمد ..عاشت ايامك الغاليه ..شلونكم وشلون امي وابوي

ريوف بالف خير ..

ام احمد ..وسلطان شلونه

ريوف ..عندي بدر وريم بحط عالسبكر وكلميهم

ام احمد ..ياحيا الله اخواني والله جمعتكم حلوه تعال بدر خذني

بدر...ههههههه لاماني ناقص ابو احمد بشري الغاليه شلونك وشلون احمد وابوه

ام احمد ..بخير ياوجه الخير ..اجل وين سعود عنكم
ريم ..سعود نايم بالعسل هههههههههه

ريوف وام احمد ...هههههههههههههههههه

بدر رفع عينه على اخته وصار يناظر فيها ..

ريم ..شفيك عادي هو دايم يقول هالكلمه ونقولها له

ابتسم بدر ..لا بس استغربت الكلمه

ام احمد ..بدر متى نبدأ نستعد ان شاء الله

ريم وريوف ..ايه صدق متى بدر بتقرر زواجك

بدر ..اذا الله اراد ان شاء الله ..نوف بكرا بتصل عليك ابيك بسالفه

نوف ..ان شاء الله اتصل بي الصبح يكون احمد نايم

بدر ان شاء الله ..تصبحين على خير
الكل ..وانت من اهل الخير




قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 755406733




قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 657534857
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/romanceslovegemy?ref=tn_tnmn

كاتب الموضوعرسالة
Ģ.£.m.Ў
قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Copy_o10
Ģ.£.m.Ў

ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 13/06/2008
المساهمات : 27078
عدد النقاط : 69309
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Qatary24
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Collec10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Sports10
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Male_e10
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Ooooo10
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Ss610

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 29 يونيو 2008, 2:36 pm


الجـــزء العشرون (( الأخــــــيـر ))






صحت رغد على أذان الظهر واستغربت لانها كانت ضابطه الساعه لكنها موقفه توقعت انه بدر
وابتسمت وصحت اخذت لها دش وصلت ولبست وراحت بيت عمها دخلت وسلمت عالكل ولاحظت ابتسامة ريم
رغد...خير ان شاء الله شفيك
ريوف....ههههههه رغوده من اليوم وهي تقول عندي لكم مفاجأه تخص رغد
رغد....أنا ..؟؟
ريم...ايه
نوف....ريمووه ترى بهالمخده قولي شعندك
رغد ...اقول انا بطلع اشوف بدر واتطمن عليه
ريم.....ههههههههههههههه ياعيني روحي عند امي بالمطبخ هو
ابتسمت رغد وطلعت وصادفها بدر عند الباب
بدر معصب ....بدري لا ارجعي نامي
رغد..تقول بخاطرها بسم الله .....الحين منو قافل الساعه
بدر...ههههههههههاي امزح معك نوم العافيه
رغد وهي مستغربه ...الله يعافيك انت شلونك الحين
بدر..مارد ظل يناظر رغد بأبتسامه ......
رغد ووجهها صار احمر.....شفيكم اليوم بس تبتسمون ليه ماترد
بدر ....ومسك يدها ..تسلمين رغد وجودك معي امس كان دواء لي
رغد وحست انها بتمووت بمكانها ولا رفعت رأسها لكن بدر رفع راسها
بدر...رغد انتي عرفتي الاسم بجوالي
رغد وكانت ناسيه ....صح لا شو الاسم
بدر..كان ........بس بغيره بأسم ثاني اليوم
رغد...طيب شو كان
بدر...الحنونه
رغد...ولاول مره تحس انها ملكت العالم كله ....بروح اشوف خالتي
بدر....ههههههههههههه اوكي روحي لكن اسمحي لي اقدم لك شكري بطريقتي
ورفع يدها وباسها رغد من كثر مااستحت ماعرفت شو تعمل رجعت عند البنات واول مادخلت
ريم....هههههههههههههههههههههههه ماقلت لكم هذي المفاجأه شوفوها والكل ضحك لان رغد واضح عليها
نوف....رغد شفيك
ريووف....شفتي بدر
رغد.....لا بدلتوه مو بدر الي اعرف
وكان عند الباب...بدر....لا مابدلوه بس كان اعمى وفتح
رغد من كثر ماانصدمت انه سمعها ماقدرت تتحرك لكن بدر ماحب يحرجها اكثر تركها وطلع
والبنات مبسوطين اتصلت عبير وقالت انها بتجي عند ريم وانبسطت ريم والكل راح لبيته
ماظل غير رغد قالت بتروح ترتاح شوي وترجع وشافتها فرصه تكلم عبير بموضوع عبدالله ..
بعد ماارتاحت رغد
راحت عند البنات وسلمت على عبير لكن هالمره بشكل مختلف نظرتها كانت فيها تدقيق وتقول بخاطرها
والله انها لايقه لعبدالله
رغد....عبير كيف المنتديات معك
عبير....اضيع وقت استفيد وابني امل واهدم امل
رغد....وليه تهدمين
عبير.....لان حياتي الظاهر مستحيل يستمر فيها اي شئ ابنيه
ريم..عبوره خلي عنك التشاءم
عبير وبأبتسامه .....بالتفاءل ابني حياتك وبالامل استقبلي
رغد وكملت عن عبير ....فجرك وبالحب ابدائي كل عطاءتك
عبير سكتت وريم استغربت من نظرة رغد ومن سكوت عبير
عبير وهي مستغربه ....منين عرفتي هالكلمات
ريم..اي كلمات انتي وياها
رغد وبابتسامه ......الي قالتها عبير وكملتها
ريم...ايوه طيب شفيها
عبير.....انتي تستخدمي النت رغد
رغد وتعمدت تلعب بأعصاب عبير....لا
عبير..طيب وين سمعتي هالكلام
رغد.....امل الحياة
ريم وعبير تفاجؤا من الاسم الي قالته رغد عبير نزلت راسها وريم ماعرفت شو تقول
ريم...رغد ماله داعي هالاسلوب
رغد قامت وجلست جنب عبير ورفعت رأسها ..... هذي الكلمات لامل الحياة اخوي عبدالله ياعبير
ريم.....شوووووووووو
عبير..اخوك رغد ..عبير لاتنزلي رأسك انتي بنت الكل يتشرف فيها واخوي لما ابتعد عن المنتدى
كان يبحث عن مصلحتك اول شئ لانه انسان يراعي الله بكل تصرفاته
عبير....شلون انا ماني فاهمه شئ
ريم..ولا انا فهموني
رغد وقالت لهم الموضوع من اوله عبير بالبدايه ماعجبها الموضوع لكن حست بالراحه لما عرفت
ان هالانسان مابنى الامل حتى يهده بحياتاه وانبسطت اكثر انه معجب بأخلاقها وحاب يتزوجها وانبسطت اكثر
ما قربت رغد التيلفون واتصلت على بيتهم وهي تكلم بالسبيكر
رغد....هلا عبدالله
عبدالله ..هلا والله
رغد..شلونك عبداله اهلي شلونهم
عبد الله .تمام الحمد لله بشريني عنك الغاليه
رغد .تمام
عبدالله ...دوم يارب
رغد ....تعرف عبدالله وحشتني قصايدك
عبدالله...كل القايد لخاطر عيونك بس شرفينا
لرغد..لا سمعني الحين
عبدالله...ولايهمك الغاليه انا بحياتي كم رغد هي وحده الله يخليها نور حياتنا
رغد....تسلم لي اخوي حبيبي والله
عبد الله ..
حبيبي جيت لمصافح مواعيد الفرح بيديك...وجيت اعطي يمينك حب ماتدريبه شمالك
اشوفك واسمعك قبل اعرفك واشتاقلك وابيك ..واحس آمال عمري من عرفتك تشبه امالك
انا ماعشت قبل اعيش بااحساسك وقبل اجيك..حبيبي جيتك بقلبي ولو ماجيتك جالك
احاسيس كريمه وانت تستاهل كرم غاليك ..ترى لو مااشرقت شمسك وصل رحت اتبع ظلالك
يقولون العرب "دار بلا مغليك ماتغريك" ...واقول انك بليا حب كنك عايش لحالك
انا لاجيت اسولف عن شعوري قمت اسولف فيك ..وانا ادري رغم كل الشوق مامريت في بالك
دريت ان الغلا مثل القدر يرضيك لو يبكيك ..ولاينفعك بعلوم الغلا عمك ولاخالك
مابين الحلم والواقع يصيبك حظي ويخطيك ..متى تصبح نصيب الي وقف بآماله اقبالك
(( للمبدع سعد آل سعود "منادي" ))
عبدالله..وسلامتك
ابتسمت رغد لعبير لما نزلت راسها لكن هالمره لانها استحت من عبدالله
رغد..صح لسانك
عبدالله صح بدنك الغاليه
رغد...ماقلت لي هالقصيده لمين
عبدالله....هههههههه للي خذت من عقلي التفكير ومن قلبي الاحساس
رغد....الله عبدالله اقول الظاهر الوضع صعب عندك مرره
عبدالله...والله فيه وحده اسمها رغد قالت اترك كل شئ علي ولا الحين ماشفت شئ
رغد....هههههههههه ان شاء الله حبيبي لاتقلق
عبدالله....ان شاء الله
رغد..اوكي سلم لي على اهلي
عبدالله...يوصل سلمي عالكل الله معك
قفلت رغد وابتسمت لعبير وهي طالعه وقلت..والله ياعبير اذا انتي من نصيب اخوي يابخته واذا هو من نصيبك يابختك
طلعت رغد وتركت عبير تحكي لريم الي مو مستوعبه كل الي صار ماتعرف تبكي فرح او خوف او شو هالاحساس الي تحسه تجاه عبدالله الانسان الي بناء الامل بحياتها من جديد والي حاولت تقنع نفسها انه وهم ..

رغد راحت للبيت وظلت لحالها بغرفتها تفكر بعبدالله اخوها وبسلطان بريوف يالله بسرعه مرت الايام دخل بدر وحس ان رغد
شكلها كانت تصيح جلس جنبها
بدر....رغد فيك شئ
رغد حست انها قادره تهدي الحب للكل الا لهالانسان الي قبالها كل الحب يصده قلبه ومن غير احساس نزلت دموعها
حضنها بدر وقال..ليه ليه رغد هالدموع شفيك
رغد...ومن بين دموعها ...مالها سبب بس محتاجه ارتاح
ظل بدر معها لحد ماهدت شوي وابتسمت وقالت....غباء ان الانسان يصيح من غير سبب
بدر وبأبتسامه هالمره حنونه ...لا مو غباء بحياتنا تمر علينا ضغوط كثير ونجاهلها لكن تتراكم وبلحظه ما نتحملها
بدر..يالله رغد ماابي اشوف دموعك مع ان عيونك حلوه وهي مليانه دموع
رغد من الصدمه مارفعت راسها معقوله هذا بدر اليوم مو طبيعي لكن بدر مااعطاها فرصه تستوعب هالكلام رفع راسها بيده
بدر...لكن من غير دموع احلى يالله قومي غسلي وجهك وخلينا ننزل نجلس تحت
رغد ومن غير تركز هزت رأسها وراحت تغسل وبدر نزل للمكتب تحت

....رغد بعد ماغسلت وبدلت ملابسها نزلت لبدر حصلته بالمكتب وقفت عند الباب تتأمل
بدر وهو ماهو داري عنها ظلت عشر دقايق وهي واقفه ولو قالوا لها اجلسي طوال اليوم بتوافق رفع رأسه
بدر فجأه وحصلها وظل هو كمان يناظرها ولانزل عينه لكن رغد بالاخير انتبهت لانها مسافره بصوره
زوجها وحبيبها وولد عمها
رغد....بروح اعمل لك عصير
ابتسم بدر وعرف انها تهرب من هالاموقف لان وجها صار لونه احمر ورجع يكمل شغله

مرت الأيام ورغد بلغت عبدالله انها قالت لعبير وانها طلبت مده تفكر وتتخذ قرارها اما رغد كانت متوتره خايفه
وقالت مالها الا ريوف راحت لبيت اهلها عند ريوف وقالت لها
رغد....ريوف تعرفين بعد يومين شو يصادف
ريووف ..وتحاول تتذكر شو
رغد....ذكرى زواجنا
ريووف...صح الله شو بتعملي
رغد....خايفه
ريووف واستغربت....من شو رغد بدر تغير كثير
رغد...ريوف انا انصدمت كثير من بدر قبل زواجي وبعد زواجي تحملت كثير ولااتوقع ان استهتاره بمشاعري
بهاليوم راح تكون سهله يمكن تكون نقطة النهايه
ريوف....لا رغد مهما كان بدر مو قاسي او اناني
رغد....آه ياريووف لو اقولك ان كل تصرفات بدر والتغير الي تشوفونه احسه مو من قلبه من باب الواجب بس
يبتسم لي يواسيني يهتم فيني اذا تعبت يعني بمواقف احس الواجب هو الدافع لتصرفه لكن عمري ماحسيت بمبادره
صادقه منه كلمه او حتى نظره يعني لازم فيه سبب انه يقول تسلمين او يبتسم اخاف ياريوف اخاف
ريووف....رغد نسيتي الصنودق الصغير للحين عندي مو قلتي اول هديه بذكرى زواجكم بتكون الصندوق بكل الي
فيه للحين حافظه لك هالصندوق عندي
رغد ..ريوف هالصندوق كنت احلم اهديه بدر واقول له اقرأ احساسي لكن الحين تغير كل شئ
ريوف...يعني هالصندوق ارميه
رغد وسكتت فتره بعدين قالت ....لا عطيني الصندوق وبعتبرها اخر محاوله ياتصيب او تعلن الفشل النهائي
ريوف.....رغد وربي احس بدر يحبك
رغد...الكل قدر بدر يوصل له احاسس انه يحبني الا أنا

اقتنعت رغد انها تعمل اخر محاوله وبيوم الثلاثاء الي هو يوم الذكرى لزواجهم رغد كانت خايفه ومتوتره
بدر صحى مثل العاده وطلع ورغد بدت تحضر بيتها ونفسها وكل ترتيباتها لكن انصدمت عالساعه تقريبا
ثلاث بمسج من بدر يقول" رغد احتمال اتأخر لخمس او اكثر"
رغد لحظتها بكت حست انها فشلت لكن قالت لا بتكمل الشئ الي بتدت فيه واكيد عالمغرب بيوصل
وتابعت تجهيزها ..

والحين بنروح لبدر بالمكتب الي انتهى دوامه من الساعه ثلاث ومازال موجود للحين والساعه عالسبع
المغرب ....بدر كان واضح انه مرهق وتعبان ومحتار ..
خايف من هاليوم كان متاكد ان رغد تنتظره وان اليوم ذكرى زواجهم وهذا سبب له خوف كبير
كان خايف من مشاعره وكان متردد من احساسه مايعرف شو يعمل او شو يقول خايف يقولها الحقيقه
وتزعل او يسكت وتزعل لازم يوضح وهالتوضيح اتعبه ظل بدر على هالحال لكنه عالساعه ثمان اتخذ قراره
انه يرجع البيت ويقولها كل شئ ولا فكر حتى يأخذ لها اي هديه لانه يعرف بعد الكلام الي بيقوله مابتقبل شئ
ولاتقبل اي هديه لكذا قرر مايأخذ شئ ..

ريوف كانت خايفه من الي بيصير لانها شافت رغد وكيف هي ضاغطه على نفسها لكنها ظلت تدعي من الله
انه يحنن قلب بدر ولايذبح هالبنت الي حبته من عشر سنوات حب حقيقي صادق

رغد والساعه تسع بالليل ومع كل دقه لثواني الساعه تتزل دمعتها جلست بالصاله وحضنت دبدوبها وبدت تبكي
من جديد .. وهي قررت اليوم تنهي هالزواج الي ابتداء العام بنفس اليوم وفشل
تسع ونص بعد تردد دخل بدر للبيت ولاحست عليه رغد عند الباب انبهر البيت تغير فيه شئ كله ورد طبيعي
وعند الباب دبدوب صغير يحمل استاند لكن واضح ان البطاقه مو موجوده تقدم ودخل وحصل عالطاوله باقة ورد
ابتسم ودخل بهدوء لصاله الي انصدم من اكثر من شئ فيها اولها اللون الاحمر الي غلب عالصاله وبعدين
من رغد الي تبكي ولاهي حاسه فيه والاكثر الاغنيه الي كان صوتها عالي
يعني بطفي الشمعه وحدي
آه لو تدري بشعوري غيبتك تنهي حضوري .
.وغرفتي تنسى وجودي رغم انها امزينه
هذي ليله في السنه
ادري لو كنت اتغلى والا ناوي تعتذر....
جيتك تسوى حياتي ياللي مابعدك عمر
انا مازعلت عينك لو نيسيت اسأل حنيني..
بس ابيك الليله يمي لو الأماني ممكنه
هذي ليله بالسنه
كل اصحابي بقربي شفتهم الا انت لا ...
دمعتي تسأل عيوني وين الي قلبه سلى
ماابي كل الهدايا فرحتي وأنت معايا ..
صرت ادور عن وجودك في كل ورده ملونه
وهذي ليله بالسنه ..
وقف بدر مكانه وهو يسب نفسه كيف قدر يعذب رغد كيف وفجأه انتبهت له رغد وقامت بتطلع فوق لكنه مسكها
رغد ومن بين دموعها ....خلاص كل شئ انتهى
بدر وبأبتسامه....لا ياعمري كل شئ ابتداء
رفعت رغد راسها ...ابتداء ..الم جديد او دموع جديده او
قاطعها بدر....رغد والله احبك
ابتسم بدر لرغد الي غمضت عيونها وواضح انها مسكت بدر حتى تتمالك نفسها



قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 755406733




قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 657534857
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/romanceslovegemy?ref=tn_tnmn
Ģ.£.m.Ў
قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Copy_o10
Ģ.£.m.Ў

ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 13/06/2008
المساهمات : 27078
عدد النقاط : 69309
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Qatary24
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Collec10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Sports10
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Male_e10
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Ooooo10
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Ss610

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 29 يونيو 2008, 2:45 pm

رغد..تحبني ..؟؟
بدر...ايه رغد احبك صدقيني مهما حاولت اني اقاوم هالاحساس الله يشهد اني احبك وانك الفرحه بحياتي والامل
رغد كابرت حبك سنه كامله جمدت احساسي سنه لكن حبك اقوى مني حنانك غلبني ملكني قلبك احتل قلبي مهما
قاومت او رفضت
رغد............
بدر..رغد وربي مابسمح بعد اليوم تزل دمعتك وانا موجود ومسح دمعهتا
رغد. ومن بين دموعها ...بدر سنه كامله نزلت حزن خليها اليوم دمعة فرح هذي
بدر.....حبيبتي انتي سامحيني عالالم الي سببته لك
رغد رفعت راسها وقالت.....بدر تعال اجلس هنا واسمعني
بدر....لا رغد انسي كل الي كان وخلينا نعيش الحياة من اللحظه هذي
رغد....لا حبي ارجوك اسمعني وجلست هي وبدر
رغد....بدر انا من كنت صغيره كنت اسمع ان رغد لبدر وبدر لرغد عمر مااحد قال لي انه هذا ممكن مايصير
بالعكس الكل كان يأكده عمي خالتي خواتك اهلي الكل واثق من هالشئ كبر هالشئ معي بديت احلم فيك
اتصور حياتي معك وبديت افكر بكل شئ حتى بكلامي معك انتظرك اذا تجي بيتنا من تدخل لحد ماتطلع ماكنت تدري عني
لكن قلبي يقول لي انه يعرف اني موجوده هنا الانسانه الي بيتزوجها واكيد يكن لها مشاعر ولو بسيطه
بعد ماسافرت اسأل ريوف عن دموعي يالله لو العين تحكي لنطقت وقالت خلاص كفايه سبع سنين قضيتها برا
وبكل يوم ابكي فيه مليون مره احسك بعيد بعيد مااقدر اتطمن عليك لكن مرت الايام والامل بداخلي يكبر
اني انا الي بتزوجك وبكون الانسانه الي تهديك السعاده وبعد الخطبه فرحتي تكفي العالم صح خفت لما طلبت
تشوفني لكن قلت حقه ولازم هالشئ وشفتك بوقتها ماحسيت ببرودت نظرتك لاني كنت بعالمي عايشه متصوره
انك مثلي اوهمت نفسي انك تحبني لكن ( وهنا وقفت رغد ) قبل الزواج بعشر ايام انصدمت كل الحب بداخلي انجرح
حسيت ان حلم سنين من عمري تبخر لما اتصلت الظاهر بالخطأ ووقتها كنت تتكلم مع نوف والظاهر انها تعاتبك
لانك ماجيت عندنا بأيام الملكه ( بدر عاقد حواجبه ومركز بيسمع شصار بعدها) سمعت ردك الي ذبح فرحتي اغتال بسمتي
وزرع الخوف والرفض منك بداخلي تعرف بدر شقلت ..نوف انتي تعرفين اني وافقت على هالزواج عشان خاطر ابوي وعماني والا انا ماني موافق خلاص مو كفايه نفذت لكم كل الي تبون لاتطالبوني بشئ ثاني ..انا قلت لك انا مااااابي رغد ولاابي اظلمها معي وانت مافهمتوني لاتطلبون مني شئ مااقدر عليه ..( بدر نزل راسه وضرب بيده على رجله) بوقتها ماكنت اقدر ارفض او انهي الزواج
كان مستحيل احد يوافق لكذا ماكان عندي الا الاستسلام لهذا الواقع المر الي قلب فرحتي حزن والتفت لبدر وقالت
لكذا قررت اخذ حبوب مو لاني مااحبك او ارفضك اخذتها لا اخذتها لاني خايفه من حياتي معك خايفه من رفضك لي
خايفه اني .....وسكتت وقام بدر لها
بدر...لارغد ارجوك لاتقوليها كنت مغفل ضيعنا سنه من حياتنا انتي تتألمين وانا اكابر احساسي تجاهك صح أنا الغلطان
لكن لو قلتي لي من الاول كان اقولك اني ماتزوجت حتى اطلق صح رفضت المبدأ وحملتك مسؤولية رفضي لكن
رغد خلاص انسي الحين كل شئ واضح وهذي غلطه علمتنا اننا مانخبي شئ
عن بعض ونواجه بعض مهما كانت الظروف ابتسمت رغد وقالت ...لحظه واخذت الصندوق وجلست هي وبدر
رغد...افتح هالصندوق بدر هذا الصندوق هديتي لك سنين حبي جمعت لك من بعض ثوانيها هديه قررت تكون
هدية ذكرى زواجنا ..
ابتسم بدر واخذ الصندوق ورفع عينه لها...قبل ماافتحه اتمنى تكون حياتي معك كلها سعاده رغد كل سنه وانتي حبي
رغد ضاعت كل الحروف منها ماعرفت شو ترد وسكتت وبدر فتح الصنودق وتفاجئ من الي بداخله
بدر...رغودتي هذي مناديل
رغد بأعذب ابتسامه....صح لكن افتح كل منديل
بدأ بدر يفتح المناديل ويقرأ كل منديل يحمل تاريخ وذكرى لكن الي يجمع بينهم انها ذكرى لبدر متى بكت رغد لتعبه
او وقت ماسافر او وقت رجعته او حصوله عالشهاده ومع كل منديل كان بدر يبتسم او يضحك وبعد ماانتهى
بدر وبنظره كلها مشاعر....سامحيني رغد
رغد....بدر مو قلنا ننسى خلاص ننسى
بدر.....رغودتي بسألك سؤال محيرني
رغد....اسأل عمري
بدر....رغد هالسلسال تقريبا يوميا عليك شو يعني لك
ابتسمت رغد وشالت السلسال من رقبتها واعطته بدر...
رغد....حاول تتذكر
وظل بدر يتأمل السلسال ....مااتذكر
رغد....من اربع سنين قبل اخر سفره لك بالمزرعه اعطيت ريوف هالسلسال وقلت لها انك حصلته عالارض
وكان لي ولان يدك ضمته صار يعني لي ولا صرت استغنى عنه
بدر وبأبتسامه ....رغد انتي مجنونه
رغد. وبخجل ...بحبك
بدر.. والظاهر بتجننيني بحبك ...انزين مابتخليني اعطيك هديتي
رغد وتتلفت باغرفه....وينها
بدر...هههههههه هديتي غير
رغد....طيب
بدر...هديتي كلمه وحده وظل يتأمل رغد بعدين قال ....أحــــــبك
ابتسمت رغد واستحت ....اغلى هديه بحياتي
وبكذا ارتاح بدر لانه اعطى مشاعره الحريه بالتعبير وريح الانسانه الي حبته ومازالت تحبه وانتهت الليله عليهم حلوه
وكأنها ليلة زواجهم مو الذكرى ..

بالصباح اتصلت ريوف وبشرتها رغد بتغير بدر والي صار وفرحت ريوف من كل قلبها لكن ماامداهم يفرحون
الا وصل لهم خبر كدرهم وبالاخص عبدالله توفت الصباح جدة عبير الي ساكنه عندها واول ماوصل الخبر لريم
راحت عندها وكل البنات وام سعود راحوا لها لان عبير من زمان تعرفهم ويعرفونها وكانت عبير منهاره مو قادره
تستوعب الي صار كيف تعيش بعد جدتها كيف وظلت عبير تعاني وتتعذب وعبدالله يتطمن عليها من رغد ومرت ايام العزى سريعه
وانتقلت عبير لبيت خالها وهذا الشئ الي ماكانت تتمناه ابدا لكن ريم اصرت عليها تجي عندها العصر تغير جو
ووصلت عبير والحزن واضح على وجهها حاولت ريم ورغد وكل البنات انهم يطلعوها من حزنها لكن وين يقدرون
هالانسانه فقدت الامل من جديد
ريم....عبير لاتكوني متشاءمه حرام عليك
وهنا دق جوال رغد ولاول مره تعملها رغد ردت من غير مااحد ينتبه
عبير ولاحست بشئ على طول قالت
...لماذا بعد الفراق ..نبحث عن صديق يفتح لنا ابوابه
عن انسان يجيد استقبال احزاننا في محطات قلبه ..
نثرثر له بهدوء الموتى..وربما بحماسة الثائرين ..
ننزف تفاصيل الحكايه امامه ..ننثر علامات الاستفهام بوجهه ..
لماذا بعد الفراق ..نمتلئ بالخوف المريع
لاننصت سوى لصوت انيننا ولانشم سواء رائحة الحزن المنبعثه من اعماقنا
ولانتذوق سوى أدمع خلفتها التفاصيل النهائيه لحكايه كانت جميله
لماذا بعد الفراق ..نمارس كل أنواع الموت
فنموت اختناقا
ونموت رعبا
ونموت حزنا
ونموت ندما
ونموت غربه
ونموت وحده
ونزور كل مدن النهايات ..؟؟ ( كتابات عبير بالقصه جميعا للكاتبه المبدعه شهرزاد )
التفت عبير والكل يسمع لها ..تحبون تعرفون ليه
لاني فقدت الأمان فقدت امي وابوي واحتضنتني جدتي ربتني علمتني
اعطتني كل شئ ماقصرت معي حتى براحتها ومن سنوات طاحت مريضه
سهرت عندها بكيت عندها وتحت رجولها كان لوجودها راحه وهيبه لوجودها
حنان ورحمه والحين ماتت ماتت ورحت عندهم لو اموت بغرفتي مااحد عرف خالي
طوال وقته بالشغل ومرته عمري ماشفتها بالبيت وعيالهم برا يدرسون لاتطلبون مني
شئ الامل مات معا مات مات مات وبدت تبكي هنا قفلت رغد الخط
وراحت ريم واحضنت عبير الي كانت تعاني من فقدان الامل
طلعوا البنات وتركوا عبير مع ريم حتى تأخذ راحتها اكثر
وعلى طول اتصلت رغد بعبدالله
عبدالله ...هلا رغد طمنيني
رغد...البنت معذوره الي صار مو سهل
عبدالله...ادري هي كيفها الحين
رغد...متكدره متضايقه حاسه بالغربه
عبدالله...رغد كلميها
رغد..بشوو
عبدالله ...قولي لها بخطبها
رغد...عبدالله انت صاحي
عبدالله....اكون مجنون اذا اشوفها كذا واسكت باي
رغد..عبدالله اسمعني
عبدالله...باي رغد
سكر عبداله وابتسمت رغد وقالت الله يوفقكم لانها تعرف عبدالله مايتمنى اي شخص يعزه ويحبه
يتألم فكيف بالانسانه الي اختارها قلبه وعقله

عبدالله على طول طلع لشركه وكلم ابوه وعمانه الي عارضوه لان البنت جدتها مالها اسبوع متوفيه
عبدالله...معكم حق ادري لكن لهذا السبب انا بخطبها
ابو خالد...عبدالله انت تعرف البنت
عبدالله...هالبنت كلمتني رغد عنها قبل واتفقت معها اني بخطبها لكن القدر ان جدتها تتوفى
ابو سلطان..طيب ياابوي اصبر والا شرايك ياابو سعود
ابو سعود....لا بنخطبها لها ونقول لخالها اننا نبيها ونعرفها من زمان البنت ربيتها مع بنتي
ولاابي احد غريب يأخذها وهي يتيمه وبنت اصول ومتربيه
ابو سلطان..والله يااخوي انت تعرف خالها زين واذا تشوف انه مابيأخذ على خاطره نتوكل على الله
وفعلا راحوا لخال عبير الي ماعارض الزواج ابدا لكن الي انصدمت عبير كيف تتزوج وجدتها توها متوفيه
رفضت لكن ريم اقنعتها بأن عبدالله هو الامان بعد الله ثم فقدان جدتها ووافقت بشرط انها ماتعمل زواج
ووافق عبدالله وقال ....مو مهم الزواج انا لو عملته بعمله لها لخاطر ادخل الفرحه بقلبها واذا كان بيكدرها
لا أنا الي يهمني انها تكون معي
وضغط عبدالله على عبير انها بمدة شهر تكون جاهزه ويتزوجون لكن الغريب هنا ان عبدالله ماشاف عبير
ولما حاولت رغد انه يشوفها قال لها ..الجمال شئ رائع لكن ماخلف الجمال هو الاروع وأنا توصلت
لما خلف الجمال لما اتراجع لارى الجمال ..
رغد....هههههههههههه عبدالله حرام عليك بتذبحني
وتزوج عبدالله وعبير واهدى عبدالله عبير السعاده لما بناء الامل بحياتها لغرض البناء مو الهدم وقدم لها
اسمه وحبه وقلبه وصدقه وثقته ..واعطته عمرها وسعادتها وحياتها كلها ملك ايده

اما ريم فرفضت ان زواجها يكون الحين وقررت انه يكون بنهاية السنه وانقهر خالد منها لكنهم نفس الطينه
وقدروا يتفقون ومرت الايام بسرعه وتزوجت ريم وخالد وكانت الحياة حلوه وتلاشى خوف ريم لان خالد
كان مختلف بأسلوبه لكن اسلوبه هو الصح لكذا قدر يرسم الخطوط الصحيحه لحياته مع ريم ..

باقي شخصيه كان لها تأثير كبير على حياة رغد وبدر ....لمى انخطبت وتحدد زواجها وراحت رغد لزواج
ولما طلعت تسلم عليها
لمى...لاتتوقعين اني تزوجت اني بتركك بحالك
رغد...اولا مبروك والله يوفقك وثانيا انا ماخفت منك وانتي بنت وقلت لك اذا يحبك حلال عليك وبخاف وانتي متزوجه
لكن بقول لك كلمه الحين انتي بينك وبين زوجك ميثاق غليظ الله الشاهد عليه صونيه ولاتحاولين تهدمين حياتك
نزلت رغد وتركت لمى بحالة ذهول من كلامها وشوي طلبت من مها تنادي رغد ولما وصلت لها رغد
لمى...شكرا رغد لانك ذكرتيني ان الله شاهد علي شكرا لانك قدرتي بكلمه تنبهيني شكرا رغد وسامحيني لاني
رغد قاطعتها ...الله يسامح الجميع والله يوفقك

اما نواف قرر انه يكلم امه وتخطب له مها الي عجبته من كلام خواته وحس انها تناسبه ..

وبكذا قدر بدر يعطي رغد الحب بعد مااعطى مشاعره الحريه وقدرت رغد تحضن السعاده بعد الصبر

وبالغرفه رغد تكلم امها دخل بدر بيأخذ اوراق نساها وهو طالع لفت نظره عليه عالطاوله قرب
واخذها والتفت على رغد وقال
بدر...انسي موضوع هالحبوب ابي رغوده صغيره
ابتسمت رغد وابتسم لها بدر وطلع يكمل شغله وهو كله وله وشوق للانسانه الي اهدته السعاده ..


هنا ينهي الجزء




## مــــــــــا بــــــعــــد النـــــهايــه ##

بنهاية القصه أحب ان اوضح للجميع أن المحرك الأساسي هو الاحاسيس والمشاعر
بمعنى الاحداث تتطور بمساحة
المشاعر لذلك نرى هدوء بالقصه لانها تتحرك بالاحساس وليس بالاحداث والمواقف والازمات ..
والأن اسمحوا لي توضيح لبعض أبطال القصه ,,,

# بـدر # انسان متعلم مثقف رجل يعتمد عليه لكن للأسف مع هذا قيد مشاعره واحاسيسه ولم يعطيها
المساحه المطلقه لتعبير وانما جعل اعتبارات وحواجز تتحكم بها وتقيدها ..
والنتيجه عذاب له ولزوجته وضياع من عمره سنه كامله
الشئ الثاني تجاهل كلمه الاهل بأن فلان لفلانه وهذا خطا بل لابد أن يكون لنا مواقف واضحه
وايضا الأهم من هذا انه حمل خطأ الاهل زوجته وهذا الخطأ الاكبر ..

# رغد # انسانه رقيقه صادقه بمشاعرها اعتبرها مثال رائع لشخص المحب المعطاء الذي يضحى
ويتنازل من أجل حبه طالما هذا الحب بالأطار الصحيح دينيا واجتماعيا ( الزواج ) حاولت أن توضح حبها
من خلال بعض التصرفات ولكنها اغفلت نقطه مهمه لكي يصل الحب كما نشعر به لابد
أن نستخدم جميع الحواس قولا وفعلا ونظرا ....الخ
ايضا رغد اخطأت لمرتين الاولى عندما حاولت أن تسكت عما سمعت من بدر ولم تواجهه بل كتمت
هذا الشئ وقد اثر كثير عليها ..
المره الثانيه عندما اتخذت اسلوب الهجوم وهي لاتملك دليل من كلام لمى فكانت النتجيه غير مرضيه
لذلك ليتعلم الأزواج أن العلاج الصحيح للمشكله علاجها بالمواجهه والهدوء واعطاء جميع الاطراف
الحق بالدفاع عن نفسه ..

# سعود # شخصيه عكس بدر تماما وهذا الشئ تعمدت ان اوجده بالقصه والفرق واضح بين علاقة
سعود بزوجته وعلاقة بدر برغد رغم ان الطريقه واحده يالزواج لكن سعود اعطى نفسه الحريه بالتعبير
بعكس بدر..

# خالد # شخصيه مختلفه عن الشخصيات وهي عكس بدر فهو رفض الزواج على طريقة الاباء وصرح بهذا
الرفض بعكس بدر الذي لم يهتم وعندما اصبح الكل ينتظر موعد عودته لزواج رفض ..

# عبير # انسانه لها ظروف خاصه ذكرتها لوصل شئ واحد أن هناك فتيات فرضن احترامهن بهذه الشبكه
واستخدمنها لاغراض خاصه بهم

# عبدالله # الشخصيه الحالمه والتي احترمها كثيرا تصرفاته يحركها الحب الصادق والنيه الحسنه ذكرته
لاوصل مفهوم مهم وهو لاتعلن الحب لطرف الأخر الا اذا تأكدت من هدفك من هذا الحب وراعي الله بأختيار
الهدف بعدها اعلن الحب ولايكون همسا بل بصوت عالي امام الجميع واجعل الله شاهدا عليه وجميع الخلق ..

بالنهايه أحببت ان اوصل شئ مهم ..الحب عطاء لكنه لابد ان يكون بجميع الحواس
الثقه بالحب وهذا الشئ مهم جدا اذا تحب شخص اعطيه الثقه لتخفف المشاكل الكثير بسبب التذبذب
مابين الحب او الواجب .
الاختلاف لايعني الكره بل التقرب بمحاولة الاتفاق ..

انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـتـــــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــ ــــــــت..’’’’’’’


Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing



قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 755406733




قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 657534857
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/romanceslovegemy?ref=tn_tnmn
ЯoŔo❤
قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Vip
ЯoŔo❤

انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 14/06/2008
المساهمات : 20359
عدد النقاط : 44539
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Qatary23
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Studen10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Travel10
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Female14
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Ooooo10
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 A86e8310

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 29 يونيو 2008, 10:43 pm

ارد ولا لسه ما خلصتش Very Happy

مررسي على تعبك انا عارفه انها طلعت عينك بس يا رب تكون قريتهااا Smile

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Get-6-59





قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 IaE65723
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ģ.£.m.Ў
قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Copy_o10
Ģ.£.m.Ў

ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 13/06/2008
المساهمات : 27078
عدد النقاط : 69309
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Qatary24
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Collec10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Sports10
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Male_e10
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Ooooo10
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Ss610

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين 30 يونيو 2008, 3:58 am

ابقى اعملى زيها واقريها كده وورينى نفسك يا رورو ههههههههههههههههه Very Happy

بس دى قصه حلوة اقراى منها كل يوم جزء وهتعجبك اوى

lol!




قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 755406733




قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 657534857
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/romanceslovegemy?ref=tn_tnmn
MOURAD
قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Copy_o10
MOURAD

ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 12/06/2008
المساهمات : 23392
عدد النقاط : 69617
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Qatary28
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Collec10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Sports10
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Male_e10
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 3h110
رقم العضوية : 1
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Ss610

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 06 يوليو 2008, 12:03 am

مجهووووووووووووود جباااااااااي جداا يا جيمي

موضوع مميز جدااااااااااااااااا

مجهووووووووووووووووود رائع


دام قلمك لنا

ومنتظرين منك الجديد والمفيد دائما




@@@



موضوع مميز جدااااااااااااااااا

مجهووووووووووووووووود رائع


دام قلمك لنا

ومنتظرين منك الجديد والمفيد دائما




@@@


قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 S_u_0110قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 54cf3e10قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 S_u_0111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mouradfawzy.yoo7.com
Ģ.£.m.Ў
قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Copy_o10
Ģ.£.m.Ў

ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 13/06/2008
المساهمات : 27078
عدد النقاط : 69309
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Qatary24
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Collec10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Sports10
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Male_e10
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Ooooo10
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Ss610

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت 13 سبتمبر 2008, 8:30 am

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 446-th12


قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 755406733




قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 657534857
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/romanceslovegemy?ref=tn_tnmn
Z I Z O
عضـــــو رائـــــــــــد عضـــــو رائـــــــــــد
Z I Z O

ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 16/06/2008
المساهمات : 1878
عدد النقاط : 3290
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 2610
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Studen10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Travel10
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Male_e10
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 E0449b11
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Al3do210

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 23 نوفمبر 2008, 1:32 pm

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Fg8uwcd7segezoaw9zk8


قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Amiraa14
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ģ.£.m.Ў
قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Copy_o10
Ģ.£.m.Ў

ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 13/06/2008
المساهمات : 27078
عدد النقاط : 69309
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Qatary24
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Collec10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Sports10
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Male_e10
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Ooooo10
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Ss610

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 15 يناير 2009, 4:27 am

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 446-th14قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 446-th14


قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 755406733




قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 657534857
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/romanceslovegemy?ref=tn_tnmn
..Butterfly
عضـــــو ذهـــــبي عضـــــو ذهـــــبي
..Butterfly

انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 23/04/2009
المساهمات : 526
عدد النقاط : 1223
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Qatary23
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Studen10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Readin10
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Female31
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 7710
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 1l928210

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين 01 يونيو 2009, 1:07 pm

()()

Surةised

تسلم الايادي جيمي
وقصه رائعه
ومجهود جبار
انا هعمل زي مانت قولت
هقرا كل يوم جزء
بس يارب الحق اخلصها

بليالتيلاتيالت هههههههههه بليالتيلاتيالت


بـــــــــــــــس


confused تفتكر ممكن تخلص قبل الاجازة confused

سلثقصبلثق

سالسيبلاسبابسابسلاقف

Arrow

sdfgsdfgsdfgsd



قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Ruy40339
قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 29477_124283344275831_100000824977890_123214_1989180_njpg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MIDO LOVE
عضـــــو ذهـــــبي عضـــــو ذهـــــبي
MIDO LOVE

ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 02/08/2008
المساهمات : 752
عدد النقاط : 1607
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 2910
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Unknow10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Readin10
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Male_e10
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 F18c8c10
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Azw110

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 05 يونيو 2009, 7:07 pm

قصه رااااااااائعه جيمي

تسلم الايادى

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 360-wonderful


قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 003o053tp2c
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ДvαţaR
عضـــــو مـــــاسي عضـــــو مـــــاسي
ДvαţaR

ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 14/06/2008
المساهمات : 2542
عدد النقاط : 9330
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 2610
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Collec10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Writin10
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Male_e10
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 E0449b11
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 42_41310

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 02 أغسطس 2009, 1:14 pm

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 12-6


مــــــــوضــــــــــوع اكـــــــثــــــــر مـــــــــن رائـــــــع

تـــــــــســـــــــلــم ايــــــــدك

دمـــــــــــت بـــــــكــــــــــل ود

تحياتي *سمسم *


قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 12-6



أُريـــد قلبـــاً ❤. . يهمــس لِـ مــن يـــؤذيـنـي ..

من دون علـــمـــي ..لا تجــرحـــوـآ وإلآ ســـأُنــسيـــگ اسمـگ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ģ.£.m.Ў
قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Copy_o10
Ģ.£.m.Ў

ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 13/06/2008
المساهمات : 27078
عدد النقاط : 69309
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Qatary24
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Collec10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Sports10
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Male_e10
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Ooooo10
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Ss610

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 09 سبتمبر 2009, 11:50 pm

مـــــرسى على مروركـــــم الجميـــــل


نورتـــو النوبكـــ

ثاااااااااااانكس



قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 20rjnev


قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 755406733




قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 657534857
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/romanceslovegemy?ref=tn_tnmn
sweet lolo
عضـــــو مـــــاسي عضـــــو مـــــاسي
sweet lolo

انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 04/06/2010
المساهمات : 2129
عدد النقاط : 7005
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Qatary32
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Taut10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Writin10
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Female31
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 E0449b11
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 7710

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 13 يوليو 2010, 8:51 pm

روووووووووووووووووووو قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 562144 ووعة القصة شكرا يا اخوي


قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 24613_12

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 6_212411

[url=http://www.0zz0.com/realpic.php?s=4&pic=2010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zaher

صغنون اوي
صغنون اوي
zaher

ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 04/08/2010
المساهمات : 34
عدد النقاط : 40
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 3110
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Studen10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Unknow11
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Male_s10
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Member10
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Images11

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 05 أغسطس 2010, 7:31 am

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 23742
احب أولا أشكركـ على المجهوود الأكثــر من رائــع,,

والله القصة مرهــ رووعة ,,

وبإنتظار جديدكـ,,


علــى العمووم قريتــها خلال يوم فقط ولحد الآن سه
راأإأان ..

مشكــوور لكـ مني أجمــل تحية
,,



قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 9705
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sweet lolo
عضـــــو مـــــاسي عضـــــو مـــــاسي
sweet lolo

انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 04/06/2010
المساهمات : 2129
عدد النقاط : 7005
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Qatary32
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Taut10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Writin10
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Female31
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 E0449b11
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 7710

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء 11 أغسطس 2010, 5:39 pm

جميل الموضوع شكرا


قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 24613_12

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 6_212411

[url=http://www.0zz0.com/realpic.php?s=4&pic=2010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كروان الفجر
عضـــــو لــــؤلــــؤي عضـــــو لــــؤلــــؤي
كروان الفجر

ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 07/06/2010
المساهمات : 7623
عدد النقاط : 16126
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 2610
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Office10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Chess10
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Male_e10
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 3h210
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 4hbg0g10

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 26 ديسمبر 2010, 5:19 pm

تسلم الايادى


قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Mc7JN-5I1n_328827265

عـــيش الحلم وحـــقق ذاتك ... حـــقق كل مناك في حياتك

إمـــلا بحب الخيــــر أوقاتك ... قبل ما تندم على يوم فاتك

إعـمل حاجة ترضي ضميرك ... اســعد نـفسك ساعد غيرك


خلي الخيـر نورك في طريقك ... يهديـك لـــــو ضـــلت أيامك

لــو منهجنا يـكون في حياتنا ... نعمل خـــــــــير وبكل طاقتنا

هنعدي مع بــــعض المحنه ... وها تتحقق ليـــــك أحــــلامك


لــو طــمعان زينا في قصور ... في الجـــــنة شارك في الخير

خلي كل حزين مسرور ... ربـك يرفعك درجات ويبنيلك قصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://xat.com/lisabahebak
دموع حائرة
قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Copy_o10
دموع حائرة

انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 04/03/2011
المساهمات : 14462
عدد النقاط : 24857
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Qatary24
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Profes10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Unknow11
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Female31
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 3h510
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Ss610
أوسمة المسابقات : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 WnNnl

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Y4Oan

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس 19 مايو 2011, 8:00 pm

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 109


قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Img_1374240528_390
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيمـاء

عضو شغــــا ل
عضو شغــــا ل
شيمـاء

انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 26/05/2011
المساهمات : 100
عدد النقاط : 104
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 2610
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Unknow10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Joggin10
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Female31
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Member10
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Images11

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء 31 مايو 2011, 8:41 am

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 9705



قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 14168545

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Moz-screenshot-4
قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Moz-screenshot-3
قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Moz-screenshot-2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Celina
قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 15751613
Celina

انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 21/12/2009
المساهمات : 12379
عدد النقاط : 18808
المزاج : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Qatary32
المهنة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Collec10
الهوايه : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Sports10
الدولة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Female31
الأوسمة : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 3h510
التميز : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 1510
أوسمة المسابقات : قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 AVvoI

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة رغد قصة رومانسية حزينة   قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد 12 يونيو 2011, 9:18 am

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 128771747516
قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 12877185635

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 17674693961676087736 WoOoOoOoOoOoOoOoOoW قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 17674693961676087736

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 2069623659521183881 موضوع غاية في الروعة قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 2069623659521183881

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 9832359461481087568 دائما متميز قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 9832359461481087568

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 1409816098455541136 لا تحرمنا من جديدك قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 1409816098455541136


CeLiNa

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Nsaayat344e8440baقصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Nsaayat4467fc699e

قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 12877185635
قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Nsaayat40dfb5f0b0
قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 12877912783


قصة رغد قصة رومانسية حزينة - صفحة 2 Tumblr_lqahypYjtj1qal0zgo1_500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة رغد قصة رومانسية حزينة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتـــــدي الأدبـــــي :: القصص والحكايات-
انتقل الى: