هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية

اذهب الى الأسفل 
+3
RO♥ONY
روميل
بقايا جروح
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي
بقايا جروح


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Qatary22
المهنة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Studen10
الهوايه : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Travel10
الدولة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Female16
الأوسمة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 3h210
التميز : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 1510

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Empty
مُساهمةموضوع: اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية   اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية I_icon_minitimeالخميس 23 سبتمبر 2010, 1:05 am

DFASDFE

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية NH393166 اليوم الوطني السعودي اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية NH393166

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Xqi93166

اليوم الوطني السعودي

إنجازات داخلية ودور إقليمي ودولي مميز
الخميس, 23 سبتمبر 2010

خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.اليوم الوطني السعودي...

مناسبة لتعميق اللُحمة الوطنية والحفاظ على المكتسبا تولي ا لعهد ... باني مجد القوات المسلحة ورائد نهضتها
تحتفل المملكة العربية السعودية اليوم بالذكرى 80 لإعلان توحيدها بقيادة مؤسس دولتها الحديثة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود.
ويجمع السعوديون على أن أضخم وأهم الإنجازات التي تحققت هي ترسيخ الأمن والعدل اللذين أرساهما الملك المؤسس، وعززهما من بعده أبناؤه الذين تعاقبوا على عرش المملكة.

وكان الرئيس المصري حسني مبارك اول المهنئين وارسل برقية إلى خادم الحرمين الشريفين كما أوفد الأمين في رئاسة الجمهورية حاتم قناوي إلى السفارة السعودية في القاهرة للتهنئة.

وهنأت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون خادم الحرمين وشعب المملكة بالعيد الوطني، مشيدة بجهود الملك عبد الله وسعيه لدفع السعودية والمنطقة «نحو مستقبل أكثر قوة وازدهاراً وأمنا»، وشددت على عمق العلاقة بين البلدين.

وأكدت كلينتون في بيان رسمي أنها «وبالنيابة عن الرئيس باراك أوباما والشعب الأميركي، أهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بن سعود وشعب المملكة العربية السعودية في عيدكم الوطني». ونوهت كلينتون بقيادة الملك عبدالله «في تحديات محورية، من تطوير مؤسسات المملكة والاقتصاد واطلاق حوار نحو الاعتدال وقبول الآخر، ووضع السعودية والمنطقة على مسار نحو مستقبل أكثر قوة وازدهاراً وأمنا». وخضت كلينتون بالذكر المبادر العربية للسلام، مشيرة الى «أننا نحترم دعم الملك عبد الله للمبادرة العربية للسلام... الرائدة في منح رؤية بعيدة المدى للسلام الشامل في المنطقة». وقالت: «فيما نستكمل العمل على دعم المحادثات المباشرة بين الاسرائيليين والفلسطينيين، فان المبادئ المرسخة في المبادرة العربية للسلام هي أكثر أهمية من أي وقت مضى».

وذكرت كلينتون بالتعاون السعودي - الأميركي في شتى المجالات من العلوم والتكنولوجيا الى الصحة والأمن، وتعهدت العمل على زيادة فرص التبادل الطلابي بين البلدين وهو «ما بحثته بعمق مع الملك عبدالله خلال زيارتي السعودية أوائل العام ومع النساء السعوديات خلال زيارتي كلية دار الحكمة في جدة». وأعادت تأكيد التزام بلادها توسيع وتعميق الشراكة في السنوات المقبلة.

وتأتي الذكرى بعدما زادت أهمية السعودية ومكانتها بفضل مبادرات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي حققت البلاد في عهده وَثَبات في السياسة الدولية والاقتصاد العالمي، وبفضل سياساته التي أمنت للشعب السعودي الرخاء وترسيخ الأمن وزادت مجالات التطور ومواكبة العصر وعززت الوفاق العربي.

وعلى رغم أن احتفال اليوم الوطني السعودي تُعبر عنه عشرات الفعاليات في المدن والمحافظات والقرى، إلا أن الشارع السعودي اختار بالإجماع خادم الحرمين الشريفــــين نجماً تتسلط عليه الأضواء بعدما نجح في غضون السنوات القــــلائل، التي أعقبت توليه العرش ومبايعته ملكاً، في إحداث نقلة نوعية في أوضاع المملكة ومواطنيها.

وشهد عهد الملك عبدالله نجاح قوات الأمن السعودية في تقليص حجم خطر الإرهاب، وفي تطهير التراب الوطني السيادي على الخاصرة الجنوبية للسعودية من عبث المتمردين الحوثيين. كما شهد عهده، وبفضل سداد سياساته الاقتصادية، انضمام المملكة إلى مجموعة العشرين التي تضع أسس النظام المالي العالمي وتُحدد مسارات الانتعاش وسياسات الرقابة المالية.

ويأتي احتفال السعوديين بذكرى يومهم الوطني نفسه هدية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، في بادرة لتعميق جذور التربية الوطنية في نفوس المواطنين، خصوصاً النشء الذين تعول عليه السعودية لتسيير دفة المستقبل. ويشيد السعوديون بسياسات الملك عبدالله في مجال تكوين الكوادر وبناء الأطر الوطنية، من خلال برنامجه الكبير للابتعاث الذي تم توسيع نطاقه، ومدُّ فترته. ويشيرون بامتنان إلى حكمته وجسارته في فتح باب الحوار الوطني الذي شمل المناطق والمحافظات، والارتقاء به ليصبح حواراً عالمياً بين الحضارات والأديان والثقافات، وهي مبادرة بلغت ذروتها بقيام خادم الحرمين الشريفين بزيارة إلى دولة الفاتيكان. وتوجت المبادرة بعقد قمة حوار الحضارات والأديان في مقر الأمم المتحدة في نيويورك.

ولم يقتصر خير السعودية على مواطنيها، بل تجاوزهم ليشمل العرب والمسلمين، إذ لا تزال مبادرة السلام العربية التي اقترحها الملك عبدالله على قمة بيروت في عام الفين أساساً وحيداً صالحاً لحل النزاع بين العرب وإسرائيل. كما أن التوسعة الضخمة في عهد الملك عبدالله للحرمين الشريفين اللذين ترنو إليهما أبصار 1.5 بليون مسلم في أرجاء العالم جعلت من يفدون منهم الى العمرة والحج يلهجون بالشكر والثناء على خادم الحرمين الشريفين.

وفي غضون سنوات، احتضنت السعودية أكبر جامعة للبحث العلمي في العالم (جامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا)، فضلاً عن 24 جامعة دخل بعضها ضمن مراتب التصنيف العالمي للجامعات، ووصل عدد المبتعثين السعوديين إلى جامعات العالم المتقدم ومعاهده إلى أكثر من 80 ألفاً.

وقال شبان التقتهم «الحياة» في إحدى حدائق الرياض أمس، وهم يتحلقون حول الأعلام السعودية الخضراء التي ترفرف في سماء العاصمة احتفاء بذكرى اليوم الوطني، إنهم تنادوا من كل أحياء المدينة لإهداء فرحتهم واحتفالهم بهذه المناسبة الوطنية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي أجمعوا على تلقيبه بـ «ملك الإنسانية» و «قائد الإصلاح»، في إشارة إلى المبادرات الإنسانية للملك عبدالله، حرصه على برامج فصل التوائم السيامية، قراراته في شأن زيادة رواتب وبدلات موظفي الدولة، وحربه الشجاعة على الفساد والتمسك بالشفافية، وبلوغ الإعانات والقروض الميسرة للمواطنين في عهده 402 بليون ريال، وتوجيهاته لتحقيق تطلعات المرأة السعودية، وحرصه على متابعة النشاطات الرياضية الذي أتى أُكُلَه أخيراً بتتويج السعودية بطلاً لكأس العالم لذوي الاحتياجات الخاصة. وشمل المواطنون بالتهنئة في الذكرى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام الأمير سلطان بن عبدالعزيز والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز اللذين يشاركان في قيادة مسيرة السعودية وتحقيق أحلام مؤسسها المغفور له الملك عبدالعزيز آل سعود.اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية FYJ93166
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية FmA93166اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية FmA93166

النشيد الوطني السعودي (سارعي)
هو من كلمات إبراهيم خفاجي وقد اتخذ نشيدا رسميا للمملكة العربية السعودية عام 1984 م. وضع اللحن الملحن المصري عبدالرحمن الخطيب عام 1947 م، ووضع كلمات النشيد القديم محمد طلعت واتخذ رسميا عام 1950 م ثم غيره الملك فهد عام 1984 للنشيد الحالي، وبنفس اللحن.

سارعي للمجد والعلياء
study

مجدي لخالق السماء
study

وارفعي الخفاق أخضر
study

يحمل النور المسطر
study

رددي الله أكبر
study

يا موطني
study

موطني عشت فخر المسلمين
study

عاش الملك للعلم والوطن

study study

هنيـــــــــــــــــــــــــــــئاً لنــــــــــــــــــا بــــــــــــك ياملكنــــــــــــــــــــــا الحبيــــــــــــــــــــــــــب
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 7j196589
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية HwQ96589


اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Beg57947
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 134170512562
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 1341705125543
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
روميل
عضـــــو محـــــــترف عضـــــو محـــــــترف
روميل


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 18/01/2009
المساهمات : 4592
عدد النقاط : 9785
المزاج : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Qatary19
المهنة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Accoun10
الهوايه : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Sports10
الدولة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Male_e10
الأوسمة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية E0449b13
التميز : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 11110

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية   اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية I_icon_minitimeالخميس 23 سبتمبر 2010, 2:31 am

كل عام وانتم بخير شهودىا

وانشاء الله الله يحفظ دياركم وديار المسلمين اجمعين

كل عام والمملكه كلها بخير يارب

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية FmA93166


كل التمنيات للمملكه باستقرار واعياد

ودىا شهودىا



كل عام وانتم بخير جميعا اىتبلات



اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 345285661
لـم اكـن انتـــــظــــرك .. لكــــــن حينمـــأ اتيــــت

علمـــــت أن حيـــــ ♥ ــــاتــي كلهــــا كانـــت بآنتظــــارك ♥♥

(¯`v´¯)
`·.¸.·´
¸.·´¸.·¨) ¸.·¨)
(¸.·´ (¸.·´ (¸.·¨¯`.♥*•.♥., رامى .¸♥.•* ♥[/center][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RO♥ONY
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Vip
RO♥ONY


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 13/06/2008
المساهمات : 2934
عدد النقاط : 6484
المزاج : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Qatary23
المهنة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Studen10
الهوايه : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Readin10
الدولة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Female31
الأوسمة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية E0449b11
التميز : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Wsam310

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية   اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية I_icon_minitimeالخميس 23 سبتمبر 2010, 2:02 pm

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Shojoon20kr5




كل عام والمملكة العربية السعودية بكل خير

وكل سنة وانتم طيبين يا دلوعة

وانشالله مزيد من التقدم والرخاء



اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية %D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A%202


اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 12876941551
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موناليزا
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Vip
موناليزا


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 13/06/2008
المساهمات : 2643
عدد النقاط : 9890
المزاج : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Qatary28
المهنة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Collec10
الهوايه : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Painti10
الدولة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Female31
الأوسمة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية E0449b11
التميز : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية W110

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية   اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية I_icon_minitimeالخميس 23 سبتمبر 2010, 5:02 pm

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 49384669596553716872

شهـــــــــــد

كل عام وأنتــــــــــى بخير

وكل عام والمملكه بخير وأمان وديما فى ازدهار وتقدم


اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 26083431012305026441

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 69091196247248748420



• ·.·´¯`·.. اللـــــــــــــهم ..·´¯`·.·• • ·.·´¯`·.··.·´¯`·.·• ♥إِنِّي أَسْأَلُكَ رَحْمَةً مِنْ عنْدِكَ تهْدِي بِها قَلْبِي ♥ ♥ اللهُمّ أسكِن دَواخِلنا طَمأنينةً مِن لَدُنْكَ لا تَفنى وَلا تَزول ♥ اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 1336002620253
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي
بقايا جروح


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Qatary22
المهنة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Studen10
الهوايه : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Travel10
الدولة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Female16
الأوسمة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 3h210
التميز : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 1510

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية   اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية I_icon_minitimeالخميس 23 سبتمبر 2010, 5:11 pm

روميل كتب:
كل عام وانتم بخير شهودىا

وانشاء الله الله يحفظ دياركم وديار المسلمين اجمعين

كل عام والمملكه كلها بخير يارب

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية FmA93166


كل التمنيات للمملكه باستقرار واعياد

ودىا شهودىا


روميل
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Vaz53940
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Zim53940
منورنا ياغالي
اناسعيدة جدااااا لمشاركت افراحنا
وماهي فرحتنا بس هي فرحة كل الدول العربية عشان احنا امة اسلامية وحدة ويارب مايغير علينا شي
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Zim53940
ويارب تعم الافراح علينا وعليكم
ويارب تحفظ دياركم ووتدوم المحبة بيننا
study شكراً كثير اخوي رامي ومايحرمني من طلتك بارك الله بيك study

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Zim53940اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Ans53940اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Zim53940


اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Beg57947
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 134170512562
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 1341705125543
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي
بقايا جروح


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Qatary22
المهنة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Studen10
الهوايه : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Travel10
الدولة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Female16
الأوسمة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 3h210
التميز : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 1510

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية   اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية I_icon_minitimeالخميس 23 سبتمبر 2010, 5:23 pm

RO♥ONY كتب:
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Shojoon20kr5




كل عام والمملكة العربية السعودية بكل خير

وكل سنة وانتم طيبين يا دلوعة

وانشالله مزيد من التقدم والرخاء



اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية %D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A%202


اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Zim53940 RO♥ONY اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Zim53940
الله يبارك بيكي ياغالية ويبارك ببلدك الغالي على قلبي بالتحديد ويارب تفضل دياركم وشعبه بلد يسوده المحبة والاستقرار
بتشكرك كثير ياغالية على معايتك التي تعني لي الكثير الكثير
بااااااااااااااارك الله بيكي
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Ans53940


اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Beg57947
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 134170512562
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 1341705125543
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي
بقايا جروح


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Qatary22
المهنة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Studen10
الهوايه : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Travel10
الدولة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Female16
الأوسمة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 3h210
التميز : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 1510

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية   اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية I_icon_minitimeالخميس 23 سبتمبر 2010, 5:34 pm

موناليزا كتب:
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 49384669596553716872

شهـــــــــــد

كل عام وأنتــــــــــى بخير

وكل عام والمملكه بخير وأمان وديما فى ازدهار وتقدم


اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 26083431012305026441

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 69091196247248748420



اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Zim53940 موناليزا اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Zim53940
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Vaz53940
كل عام وانتي سالمة ويارب تعم الافراح علينا وعليكم شعباً وملكاً وقائداً
مشكورة ياقلبي على مشاركتك المميزة وعسى ايامك كلها افراح وهنا
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Zim53940اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Ans53940اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Zim53940


اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Beg57947
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 134170512562
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 1341705125543
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
*الصـLEGENDـاعق*
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Cd228a10
*الصـLEGENDـاعق*


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 21/04/2010
المساهمات : 14033
عدد النقاط : 54051
المزاج : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Qatary28
المهنة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Unknow10
الهوايه : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Chess10
الدولة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Male_e10
الأوسمة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 3h510
التميز : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Swr211

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية   اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية I_icon_minitimeالجمعة 24 سبتمبر 2010, 1:10 am

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 68762












السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل سنة و انتو طيبين ..







اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 662980994







و شهر مبارك على الجميع ان شاء الله
,




اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 522547380



تهل الفرحة والكل يقول الله
ولعزك يا بلاد السعودية
هذا المجد صانوه الرجال
راعي العلوم الغانمة
تسلم يمينه
رفرف ببيرقها الاخضر
فوق فوق ما أحلاه
غالية رايتهم عاليه همتهم
قصة بطوله
كلن يقوله
(غاليه رايتنا عاليه هامتنــآ
عًــآشْــتْ .. عًــآشْت .. بلآدي
من مكه ومن طيبه ومن انحاء بلادي
من ابها والصفوه والرمله والوادي
حنا اهل النخوه والهيل والكــادي
لاجاء وقت الهمه ونادى لنا المنادي
وحده كلمتنا وهي عز قوتنا
نجد وتهامه اهل الشهامه
وحده كلمتنا وهي عز قوتنا
عآشْــتْ .. عآشْت .. بلآدي
يحق لي افخر بك يأغلى الاوطان
نورك عم الدنيــآ من قديم الزمان
قبلة أمتنا انتي يا اعز هل الانسان
من لامني بحبك يابلادي غلطــآن
حرهـ آبيــــه يالــسعوديــه
عًــآشْــتْ .. عًــآشْت .. السعودية

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 69091196247248748420





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOURAD
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Copy_o10
MOURAD


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 12/06/2008
المساهمات : 23392
عدد النقاط : 69617
المزاج : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Qatary28
المهنة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Collec10
الهوايه : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Sports10
الدولة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Male_e10
الأوسمة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 3h110
رقم العضوية : 1
التميز : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Ss610

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية   اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية I_icon_minitimeالجمعة 24 سبتمبر 2010, 5:21 pm



اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية MDp56916اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Jrx56916اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية MDp56916



كل عام وكل السعوديين بخير وسلامة

وان شاء الله في تقدم وازذهار دائم

تحية من ارض الكنانه مصر الي اطهر ارض بالوجود

المملكة العربية السعودية

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية MDp56916اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Jrx56916اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية MDp56916




اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية S_u_0110اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 54cf3e10اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية S_u_0111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mouradfawzy.yoo7.com
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي
بقايا جروح


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Qatary22
المهنة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Studen10
الهوايه : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Travel10
الدولة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Female16
الأوسمة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 3h210
التميز : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 1510

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية   اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية I_icon_minitimeالجمعة 24 سبتمبر 2010, 7:05 pm

***الصـLEGENDARYـاعـق*** كتب:
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 68762












السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل سنة و انتو طيبين ..







اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 662980994







و شهر مبارك على الجميع ان شاء الله
,




اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 522547380



تهل الفرحة والكل يقول الله
ولعزك يا بلاد السعودية
هذا المجد صانوه الرجال
راعي العلوم الغانمة
تسلم يمينه
رفرف ببيرقها الاخضر
فوق فوق ما أحلاه
غالية رايتهم عاليه همتهم
قصة بطوله
كلن يقوله
(غاليه رايتنا عاليه هامتنــآ
عًــآشْــتْ .. عًــآشْت .. بلآدي
من مكه ومن طيبه ومن انحاء بلادي
من ابها والصفوه والرمله والوادي
حنا اهل النخوه والهيل والكــادي
لاجاء وقت الهمه ونادى لنا المنادي
وحده كلمتنا وهي عز قوتنا
نجد وتهامه اهل الشهامه
وحده كلمتنا وهي عز قوتنا
عآشْــتْ .. عآشْت .. بلآدي
يحق لي افخر بك يأغلى الاوطان
نورك عم الدنيــآ من قديم الزمان
قبلة أمتنا انتي يا اعز هل الانسان
من لامني بحبك يابلادي غلطــآن
حرهـ آبيــــه يالــسعوديــه
عًــآشْــتْ .. عًــآشْت .. السعودية

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 69091196247248748420


اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية CPr47202

كــــــلـ عــ م ـا وانــــــت بصـحة وســلامة
يــاااارب ديــااركـم وديــاارنــا يعم بالــــــب والخــير والعطـــااء


كلمات الشكر والثناء والمدح لا تفي حق شخصكم الكريم
فقد ابدعت واضفت المميز الجميل
شكراً من كل قلبي

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Dl147202
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية CZl47202


اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Beg57947
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 134170512562
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 1341705125543
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي
بقايا جروح


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Qatary22
المهنة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Studen10
الهوايه : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Travel10
الدولة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Female16
الأوسمة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 3h210
التميز : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 1510

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية   اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية I_icon_minitimeالجمعة 24 سبتمبر 2010, 7:30 pm

♣MOURAD♣ كتب:


اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية MDp56916اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Jrx56916اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية MDp56916



كل عام وكل السعوديين بخير وسلامة

وان شاء الله في تقدم وازذهار دائم

تحية من ارض الكنانه مصر الي اطهر ارض بالوجود

المملكة العربية السعودية

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية MDp56916اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Jrx56916اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية MDp56916




MOURAD

وانا بدوري بقدم لكل شعب مصر ولجميع اخوتي بمنتداي العظيم حبي وامتناني
نحن امة عربية واحدة وان باعدت بيننا حدود
ان شاء الله يفضل وطننا ووطنكم يسوده الحب والاستقرار

ويقول عز وجل
:- {إِنَّ هَذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاعْبُدُونِ} (الأنبياء: 92).

اسعدني مرورك اخوي مراد
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية XWu48363
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 7HK48363


اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Beg57947
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 134170512562
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 1341705125543
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
الأميرة سلمي★
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 15751613
الأميرة سلمي★


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 28/07/2010
المساهمات : 10824
عدد النقاط : 19694
المزاج : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Qatary28
المهنة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Collec10
الهوايه : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Painti10
الدولة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Female31
الأوسمة : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 3h210
التميز : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 3h710
أوسمة المسابقات : اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية 2q2ul

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية   اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية I_icon_minitimeالسبت 25 سبتمبر 2010, 10:12 am

اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية AB001884
كل عام وانتي بخير شهد وكل شعب السعوديه بخير دايما يارب
راجيه من الله ان يديم الخير علي بلاد الامن والسلام والخير
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية SPK02106
اتمنه اني اذور حبيبي لو مره واحده بحياتي فداك امي وابي يارسول الله
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية ALi02241
كل التهئنه من كل قلبي شوشو يارب دايما اطهر بلد في العالم تكون بخير


اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية KWcy3



روح مــن زمـن آخـــــر ~ ْ  أنا لا أشـــبـــه أحـــد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسمى التهاني اقدمها لوطني الغالي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» غداً اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
» عيد سعيد علينا وعليكم ( ان شاء الله )
»  قصة هزت المملكة العربية السعودية 000 بسررررررعه الحقووووووووووووووو
» رساله عن الزكاة لــ مفتي عام المملكة العربية السعودية
» أجمل التهاني بسلامة وصول ((محمد مراد)) كأصغر عضو بالمنتدي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتــــدي البيـــــت بيتـــــــك :: قسم المناسبات العامة-
انتقل الى: