هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دموع حائرة
إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Copy_o10
دموع حائرة

انثى
ســآعـتي :
المساهمات : 14462
المزاج : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Qatary24
المهنة : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Profes10
الهوايه : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Unknow11
الدولة : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Female31
الأوسمة : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 3h510
التميز : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Ss610
أوسمة المسابقات : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ WnNnl

إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Y4Oan

إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Empty
مُساهمةموضوع: إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ   إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ I_icon_minitimeالأربعاء 27 أبريل 2011, 9:39 pm

إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ .!

إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 24-12-2010-10-50-18449

- عندما دخلت قوات اسرائيل القدس سنة 1967 تجمهر الجنود حول حائط المبكى , وأخذوا يهتفون مع موشى دايان: هذا يوم بيوم خيبر ..!!
وتابعوا هتافهم: حطوا المشمش عالتفاح , دين محمد ولَّى وراح ..!!
وهتفوا أيضاً: محمد مات .. خلف بنات ..!!

- إستغلت إسرائيل صليبية الغرب فخرج أعوان إسرائيل فى باريس بمظاهرات قبل حرب سنة 1967 يحملون لافتات , سار تحت هذه اللافتات جان سارتر , كتبوا على هذه اللافتات , وعلى جميع صناديق التبرعات لإسرائيل جملة واحدة :
" قاتلوا المسلمين "..!!
فاتهب الحماس الصليبى الغربى,.. وتبرع الفرنسيين بألف مليون فرنك خلال أربعة أيام فقط
كما طبعت إسرائيل بطاقات معايدة كتب عليها:
" هزيمة الهلال "..!!
بيعت بالملايين ,لتقوية الصهاينة الذين يواصلون رسالة الصليبية الأوربية فى المنطقة , وهى محاربة الإسلام وتدمير المسلمين.

- قال راندولف تشرشل بعد سقوط القدس سنة 1967:
" لقد كان إخراج القدس من سيطرة الإسلام حلم المسيحيين واليهود على السواء ".

- عندما تغلب الصليبيون على جيش ميسلون خارج دمشق , توجه فوراً الجنرال الفرنسي ( غورو ) ممثل الحلفاء إلى قبر البطل المسلم ( صلاح الدين الأيوبي ) عند الجامع الأموى , وركله بقدمه وقال له:
" ها قد عدنا يا صلاح الدين "..!!

- يقول أيوجين روستو رئيس قسم التخطيط فى وزارة الخارجية الأمريكية , ومستشار الرئيس جونسون لشؤون الشرق الأوسط حتى سنة 1967:
" يجب أن ندرك أن الخلافات القائمة بيننا وبين الشعوب العربية ليست خلافات بين دول أو شعوب, بل هى خلافات بين الحضارة الإسلامية والحضارة المسيحية ".
ويستطرد قائلاً:
" لقد كان الصراع
محتدما ما بين المسيحية والإسلام من القرون الوسطى , وهو مستمر حتى هذه
اللحظة بصورة مختلفة. ومنذ قرن ونصف خضع الإسلام لسيطرة الغرب وخضع التراث الإسلامى للتراث المسيحى ".

ويتابع قائلاً:
"
إن الظروف التاريخية تؤكد أن أمريكا إنما هى جزء مكمل للعالم الغربى ,
فلسفته , وعقيدته , ونظامه , وذلك يجعلها تقف معادية للعالم الشرقى
الإسلامى , بفلسفته وعقيدته المتمثلة فى الدين الإسلامى , ولا تستطيع أمريكا إلا أن تقف هذا الموقف المعادى للإسلام وإلى جانب العالم الغربى والدولة الصهيونية , لأنها إن فعلت عكس ذلك فإنها تتنكر لغتها وفلسفتها وثقافتها ومؤسساتها ".

- يقول المستشرق الفرنسى كيمون فى كتابه (باثولوجيا الإسلام):
"إن الديانة المحمدية جذام تفشى بين الناس , ... وما قبر محمد إلا عمود كهربائى يبعث الجنون فى رؤوس المسلمين
, فيأتون بمظاهر الصرع والذهول العقلى إلى ما لا نهاية , ويعتادون على
عادات تنقلب إلى طباع أصيلة ككراهة لحم الخنزير , والخمر والموسيقى. إن
الإسلام كله قائم على القسوة والفجور فى اللذات."

ويتابع هذا المستشرق المجنون قائلا:
"أعتقد أنه من الواجب إبادة خمس المسلمين , والحكم على الباقين بالأشغال الشاقة , وتدمير الكعبة , ووضع قبر محمد وجثته فى متحف اللوفر."

كفاية عليكم كده النهاردة,..
لكن خلوا بالكم..
لو خرجت من المقالة عاااااااادى وكووووووول... يبقى على الدنيا السلام
بس لو متضايق أو متغاظ أو الدم ضرب فى دماغك,.. يبقى فى أمل إن شاء الله

صدقونى,.. لازم نعمل حاجة ولو بكلمة,.. مش ممكن الخنوع ده
مش ممكن .. مش ممكن.. مش ممكن

إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 477485 إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 477485 إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 477485 إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 477485 إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 477485 إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 477485 إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 477485
الأميرة سلمي★
إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 15751613
الأميرة سلمي★

انثى
ســآعـتي :
المساهمات : 10824
المزاج : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Qatary28
المهنة : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Collec10
الهوايه : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Painti10
الدولة : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Female31
الأوسمة : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 3h210
التميز : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 3h710
أوسمة المسابقات : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 2q2ul

مُساهمةموضوع: رد: إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ   إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ I_icon_minitimeالأربعاء 27 أبريل 2011, 9:47 pm

شكراً على الطرح القيم
تحياتي

FSDFA;VH
عيون القلب
إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Vip
عيون القلب

انثى
ســآعـتي :
المساهمات : 7898
المزاج : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Qatary21
المهنة : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Office10
الهوايه : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Travel10
الدولة : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Female12
الأوسمة : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 3h210
التميز : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Xxtt710

مُساهمةموضوع: رد: إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ   إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ I_icon_minitimeالأربعاء 27 أبريل 2011, 10:23 pm

إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 4b8b4c2241_54988455_o2

موضوع مميز جدااا

جزاك الله عنه كل خير

وجعله في ميزان حسناتك
إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 9ower.com-4c6b29b477

إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 9ower.com-e6e3512a1b

نعيب زماننا والعيب فينا = = = = = وما لزماننا عيب سوانا

إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 4b8b4c2241_54988455_o2
ЯoŔo❤
إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Vip
ЯoŔo❤

انثى
ســآعـتي :
المساهمات : 20359
المزاج : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Qatary23
المهنة : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Studen10
الهوايه : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Travel10
الدولة : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Female14
الأوسمة : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Ooooo10
التميز : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ A86e8310

مُساهمةموضوع: رد: إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ   إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ I_icon_minitimeالخميس 28 أبريل 2011, 9:30 am

إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 015

تسلم ايدك على الانتقاء المميز ~

ينقل للقسم المناسب

يعطيك العافية

ودي ~

إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 015
MOURAD
إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Copy_o10
MOURAD

ذكر
ســآعـتي :
المساهمات : 23392
المزاج : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Qatary28
المهنة : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Collec10
الهوايه : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Sports10
الدولة : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Male_e10
الأوسمة : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 3h110
التميز : إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ Ss610

مُساهمةموضوع: رد: إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ   إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ I_icon_minitimeالجمعة 13 مايو 2011, 1:27 pm

موضوع مميز جدااااااااااااا

جزاك الله عنه كل خير

جعله الله في ميزان حساناتك

إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ 0jb0i210
https://mouradfawzy.yoo7.com

إذا كنت عاوز تفضل مسطول .. خليك بعيد ... وإذا كنت عاوز تفوق.. إدخل وإقرأ
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موقع التورنت العربي .. إدخل ومش هتندم
» اجعل 70 ألف ملك يصلون عليك وإذا مت تموت شهيدا
» شاهد بعينك الاعجاز العلمي في القرآن وإذا البحار سجرت ..~
» مين عاوز يحب بجد
» ثلاث آيات إذا قرأتها يصلي عليك سبعين ألف ملك وإذا مت تموت شهيد.........