هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دموع حائرة
لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Copy_o10
دموع حائرة

انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 04/03/2011
المساهمات : 14462
عدد النقاط : 24857
المزاج : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Qatary24
المهنة : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Profes10
الهوايه : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Unknow11
الدولة : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Female31
الأوسمة : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ 3h510
التميز : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Ss610
أوسمة المسابقات : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ WnNnl

لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Y4Oan

لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Empty
مُساهمةموضوع: لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^   لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ I_icon_minitimeالأربعاء 21 سبتمبر 2011, 7:21 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^




الإهتمام بالمظهر العام والتألق لا يقتصر على المرأة، فأناقة الرجل ربما تكون ذات دلالات أهم ‏وأعمق،
وتعكس من خلالها شخصيته وانبهاره الذاتي ابتداء من عطره وملابسه والألوان ‏التي يختارها.‏



وما يرتديه الرجل شيء مهم ومكمل لشخصيته وغالبا ما يعطي انطباعا أوليا عنه.

وهناك ‏نوعان من الرجال :‏



‏1-‏ الذين يبحثون عن الألبسة غالية الثمن غير مبالين بأسعارها الباهظة.
المهم لديهم ‏ارتداء هذه الملابس للتميز عن غيرهم.‏

‏2-‏ ‏ وهناك رجال يبحثون عن الأناقة في نوع القماش واللون والموديل
الذي يجدون فيه ‏أسلوبه الخاص وانسجامه مع رغبتهم. ‏

والرجال الذين يبحثون عن أنواع من الألبسة ذات ماركات عالمية مثل:" كرستيان ديور ‏وشانيل وفلنتينو وغيرها.. وهم قلة.


هذه العلامات غير متوفرة في الأسواق بشكل واسع ‏لان أسعارها باهظة.
إضافة إلى احتمالات التلاعب بالعلامة التجارية وهو ما قد ينطلي ‏على محدودي الخبرة في مثل هذه الأنواع من الملابس.

أناقة الرجل هي مسألة نسبية ‏تتفاوت من رجل إلى آخر
وقد يكون من أهم أسباب تأنق الرجل وإقباله على الظهور ‏بصورة لائقة ومتميزة
جذب نظر المرأة أو البحث عن حبيبة وهذا عامل مهم.
ولكن لا ‏يمنع هذا أن تكون هناك عوامل نفسية وثقافية داخل الإنسان،
المهم هو الذوق العام ‏للشخص ، ويتحكم في إبراز الأناقة ذلك العامل الفيزيولوجي للرجل ،

إضافة للعامل ‏الجغرافي وانعكاساته على نوع اللبس والألوان الذي يختلف من مكان إلى آخر. ‏




‏عدم المبالغة


إن عدم المبالغة في التألق مطلوب، والبحث عن إرضاء الذات وليس الآخرين مهم في أناقة ‏الرجل،
وقد يكون شخص ما أكثر إيجابية عندما يلبس ألوانا كلاسيكية وقد يكون عكس ذلك ‏إذا ارتدى ملابس ذات ألوان أكثر جرأة.

ويتجه ميول أغلب الرجال لاختيار الألوان الباهتة أو ‏القاتمة وهذا انعكاس روحي وبيئي.‏

‏للمرأة دور كبير في أناقة الرجل كأن تكون أمه أو أخته أو زوجته أو حتى حبيبته ،
فالمرأة ‏هي محور هذه الجمالية والأناقة في الرجل.

وقد يكون عمر الرجل, هو الذي يفرض عليه ‏لباسا معينا ولكن لا يمنع هذا أن يكون له (ستايل) خاص به
كنوع العطر وقصة الشعر ‏ونوع الملابس ، وقد تبرز أناقته من حذائه و قميصه وربطة العنق،
وقد يكون بعض ‏الرجال مفرطا في اختيار التفاصيل في أناقته.‏


الأنـــــــــاقة


والرجل الأنيق هو غير المتكلف في أناقته والذي تكون ملابسه بسيطة ومرتبة
وأن لا يقلد ‏‏(الغرب)ويلهث في السير خلف موضتهم التي لا تنسجم مع شخصية الرجل الشرقي عندنا.
‏ويقول المثل الشعبي (كل ما يعجبك والبس ما يعجب الناس)
وهو ما يطبقه الكثير من الرجال ‏والنساء في المجتمعات الشرقية.
ولكن هذا المثل لا يكون ذا أهمية في المجتمعات الأوروبية، ‏حيث لا حدود للحرية الشخصية
ولا يتدخل أحد في شؤون الآخرين.‏


موضوعي من صفحات الازياء



مع خالص تحياتي.



لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Img_1374240528_390
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*الصـLEGENDـاعق*
لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Cd228a10
*الصـLEGENDـاعق*

ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 21/04/2010
المساهمات : 14033
عدد النقاط : 54051
المزاج : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Qatary28
المهنة : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Unknow10
الهوايه : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Chess10
الدولة : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Male_e10
الأوسمة : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ 3h510
التميز : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Swr211

لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^   لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ I_icon_minitimeالأربعاء 21 سبتمبر 2011, 7:47 am

لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ 155445 ماشاء الله مجهود اكثر من رائع ومميزمن عضو لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ 155445
مميزفى تقدم مستمر دائما وننتظر منك كل جديد





لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ P-yemen1%20%28131%29

تقبل مرورى
لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ 979762 ***الصـLEGENDARYـاعـق*** لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ 979762


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**ياسمين**
مشرف منتدي الأسرة و الطفل مشرف منتدي الأسرة و الطفل
**ياسمين**

انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 23/02/2010
المساهمات : 3285
عدد النقاط : 8188
المزاج : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Qatary10
المهنة : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Unknow10
الهوايه : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Readin10
الدولة : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Female31
الأوسمة : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ E0449b13
التميز : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ 43wa1i10

لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^   لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ I_icon_minitimeالإثنين 26 سبتمبر 2011, 11:50 pm

توبيك رائع جدا

لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ 810694


لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ 487772722
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Celina
لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ 15751613
Celina

انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 21/12/2009
المساهمات : 12379
عدد النقاط : 18808
المزاج : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Qatary32
المهنة : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Collec10
الهوايه : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Sports10
الدولة : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Female31
الأوسمة : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ 3h510
التميز : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ 1510
أوسمة المسابقات : لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ AVvoI

لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Empty
مُساهمةموضوع: رد: لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^   لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ I_icon_minitimeالسبت 22 أكتوبر 2011, 11:50 am

لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Get-11-2007-v5i9fr0r

أتمنـــى لكـ من القلب .. إبداعـــاً يصل بكـ إلــى النجوم

سطرت لنا أجمل معاني الكلمات
بتلك
المواضيع الشيقة التي تأخذنا
إلى أعماق البحار دون
خوف
بل بلذةغريبة ورائعة
دمت لنا ودام
قلمك
ودي~


لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ 11_8_3

لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ 47000yhk5r35f7a



لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^ Tumblr_lqahypYjtj1qal0zgo1_500
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لو سمحتوا شباب أهتموا شوي ... ^_^
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتــــــدي الاســـــــرة :: خاص بالرجل-
انتقل الى: