هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 هل الاهمال يقتل الحب؟!

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الأميرة سلمي★
هل الاهمال يقتل الحب؟! 15751613
الأميرة سلمي★


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 28/07/2010
المساهمات : 10824
عدد النقاط : 19694
المزاج : هل الاهمال يقتل الحب؟! Qatary28
المهنة : هل الاهمال يقتل الحب؟! Collec10
الهوايه : هل الاهمال يقتل الحب؟! Painti10
الدولة : هل الاهمال يقتل الحب؟! Female31
الأوسمة : هل الاهمال يقتل الحب؟! 3h210
التميز : هل الاهمال يقتل الحب؟! 3h710
أوسمة المسابقات : هل الاهمال يقتل الحب؟! 2q2ul

هل الاهمال يقتل الحب؟! Empty
مُساهمةموضوع: هل الاهمال يقتل الحب؟!   هل الاهمال يقتل الحب؟! I_icon_minitimeالجمعة 28 سبتمبر 2012, 3:46 am

هناك سؤال يراودني بين حين واخر
هو ... عادي ... لكنه يثيرني ... واحيانا يخوفني
السؤال .. هل الحب يموت مع الاهمال
طرحته على عقلي وهو عقل عاطفي
ورأيت ان الحب ربما يذوي ولا يموت
كالزهرة عندما نهملها ولا نسقيها الماء
انها تذوي لكنها لا تموت
هي تتعب وتتألم .. لكنها لا تموت
لان مقتنيها يسقيها الماء .. لكنه لا يكفي لانتعاشها
الحب .. مثل اي شي اخر
يحتاج للرعاية .. والاهتمام ... والاحتضان
ثلاثة امور تنعش الحب وتقويه
انه ساق جميل قد يحمل مع الاهتمام به ..
اغصانا اجمل ووردا تنتشي وتفوح رائحتها ياسمين وفل
الكل يحب الياسمين والفل
لكن ليس الكل يهتم برعاية زهوره
الحب مثل الزهور رقيق للغاية
ويذوي ببساطة ............
ظالم العاشق الذي يغتال حبه
وظالم العاشق الذي يعذب الذي احبه
وهناك قاعدة ليست عامة على كل حال
لكنها موجودة عند البعض وانا واحدة منهم

تقول هذه القاعدة
من احب شي حافظ عليه
ومن احب لا يظلم ... ولا يخون .. ولا يعذب
عندما نحب زهرة علينا ان ندفعها للحياة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع حائرة
هل الاهمال يقتل الحب؟! Copy_o10
دموع حائرة


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 04/03/2011
المساهمات : 14462
عدد النقاط : 24857
المزاج : هل الاهمال يقتل الحب؟! Qatary24
المهنة : هل الاهمال يقتل الحب؟! Profes10
الهوايه : هل الاهمال يقتل الحب؟! Unknow11
الدولة : هل الاهمال يقتل الحب؟! Female31
الأوسمة : هل الاهمال يقتل الحب؟! 3h510
التميز : هل الاهمال يقتل الحب؟! Ss610
أوسمة المسابقات : هل الاهمال يقتل الحب؟! WnNnl

هل الاهمال يقتل الحب؟! Y4Oan

هل الاهمال يقتل الحب؟! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الاهمال يقتل الحب؟!   هل الاهمال يقتل الحب؟! I_icon_minitimeالجمعة 28 سبتمبر 2012, 4:08 am

الحب كالطفل شديد التاثر وشديد الرقة لذلك يجب التعامل معاه برقة وعذوبة
فلابد ان نتعهد بالرعاية والحنان ونغذيه بافضل ما لدينا حتى نضمن له الاستمرار
وللحفاظ عليه لابد ان نستخدم كافة الاساليب الممكنة للحفاظ علية
سواء باجادة الكلمات وكيفية استخدامها او باستخدام لغة العيون المعبرة
او باستخدام الجاذبية سواء الانثوية او الذكورية
والكلمة الحلوة لها وقعها وسحرها على القلوب وهي وسيلة لتوصيل المشاعر
والاحتفاظ بالحب

سلمى
راق لي طرحك الجميل
دومتي بهذا الرقي والتميز
لميس


هل الاهمال يقتل الحب؟! Th16
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميرة سلمي★
هل الاهمال يقتل الحب؟! 15751613
الأميرة سلمي★


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 28/07/2010
المساهمات : 10824
عدد النقاط : 19694
المزاج : هل الاهمال يقتل الحب؟! Qatary28
المهنة : هل الاهمال يقتل الحب؟! Collec10
الهوايه : هل الاهمال يقتل الحب؟! Painti10
الدولة : هل الاهمال يقتل الحب؟! Female31
الأوسمة : هل الاهمال يقتل الحب؟! 3h210
التميز : هل الاهمال يقتل الحب؟! 3h710
أوسمة المسابقات : هل الاهمال يقتل الحب؟! 2q2ul

هل الاهمال يقتل الحب؟! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الاهمال يقتل الحب؟!   هل الاهمال يقتل الحب؟! I_icon_minitimeالجمعة 28 سبتمبر 2012, 12:44 pm



لميس جميل اوي تشبيهك ان الحب كالطفل لازم نهتم بيه ونتعهد برعايته والحفاظ عليه
وانا بشبه الحب بالزرع بيحتاج لرعايه و اهتمام لان لو مفيش اهتمام يدبل الزرع
يحتاج للكلمه الرقيقه للهمس الصادق يحتاج للالفة و العشرة و القرب يحتاج لذلك و اكثر
الحب مخلوق ضعيف ياثر فيه الاهمال و يأثر فيه الجفا
الاهمال امر محزن للشخص اللي بنهمله واكتر حاجه بتعذب اكتر من الاهمال
اننا نسكت عن الاهمال ونتسامح كتير ولما نوصل للحظه اللي خلاص مش قادرين نسامح
نكون وصلنا لي حاله حرجه من كتره الاهمال
اوقات بنحس اننا لما نهتم بشخص ويقابل اهتمامنا بالاهمال باننا نتطفل عليه يااااه احساس
مولم ويجرح كتير ولكن لللاسف نشعر بيه
فحاول محاسبه نفسك دائما تجاه أحبابك


همــــسه أو رجـــاء
أتمنى من الجميع أن يهتم باحبابه جيدا و لا يهمل في حقهم ..
لأن عندما نشعر بالإهمال من إنسان نعتبره قريب .. تصعب علينا أنفسنا .. و نشعر بالجرااح


شكرا لميس اسعدني تواجدك وردك الجميل فكوني بالقرب دوما

هل الاهمال يقتل الحب؟! OTp28571
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كبرياء انثى
مشرف منتدي البيت بيتك مشرف منتدي البيت بيتك
كبرياء انثى


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 07/05/2012
المساهمات : 3469
عدد النقاط : 4170
المزاج : هل الاهمال يقتل الحب؟! 710
المهنة : هل الاهمال يقتل الحب؟! Studen10
الهوايه : هل الاهمال يقتل الحب؟! Painti10
الدولة : هل الاهمال يقتل الحب؟! Female31
الأوسمة : هل الاهمال يقتل الحب؟! E0449b11
التميز : هل الاهمال يقتل الحب؟! 7710

هل الاهمال يقتل الحب؟! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الاهمال يقتل الحب؟!   هل الاهمال يقتل الحب؟! I_icon_minitimeالجمعة 28 سبتمبر 2012, 3:28 pm

حب لا يموت بالاهمال

والحب لايتوقف ولا يموت الا بعد توقف نبض الحب

والتوقف عن العطاء

فلا يموت اذا ان حبا حقيقيا مبني على الثقة

يصاب بالركود ولكن سرعان مايعود للحياة

با الاهتمام والمشاركة من الطرفين

تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع حائرة
هل الاهمال يقتل الحب؟! Copy_o10
دموع حائرة


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 04/03/2011
المساهمات : 14462
عدد النقاط : 24857
المزاج : هل الاهمال يقتل الحب؟! Qatary24
المهنة : هل الاهمال يقتل الحب؟! Profes10
الهوايه : هل الاهمال يقتل الحب؟! Unknow11
الدولة : هل الاهمال يقتل الحب؟! Female31
الأوسمة : هل الاهمال يقتل الحب؟! 3h510
التميز : هل الاهمال يقتل الحب؟! Ss610
أوسمة المسابقات : هل الاهمال يقتل الحب؟! WnNnl

هل الاهمال يقتل الحب؟! Y4Oan

هل الاهمال يقتل الحب؟! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الاهمال يقتل الحب؟!   هل الاهمال يقتل الحب؟! I_icon_minitimeالسبت 29 سبتمبر 2012, 12:16 am

عند
الاحساس بالاهمال من الطرف الاخر
يجب عليك مراجعة نفسك اولا
ومراجعة
كل تصرفات وافعالك لتتأكد من انك لست سببا لاهماله لك
وعند وجود اي
تقصير من تجاهك
يجب معالجته فورا ومحوه
مع الاعتذار للطرف الاخر ايضا
ان امكن عن هذا التقصير او التصرف
وتبريره بأنه كان غير مقصود ولن يتكرر

اظهار
الاهتمام بالحبيب من وقت لاخر
حتي يظهر له بهذا مدي اهتمامه به وانه
دائما علي البال
ويكون الاهتمام عن طريق اشياء بسيطة جدا مثل ارسال
الهدايا او الاتصال المستمر بيه
السؤال عنه في غيابه

ترك ملاحظات بجواره مذكور فيها مدي اهتمامك به رغم كل الظروف والانشغالات..الخ
فهذه الاشياء رغم بساطتها
الا انها تحدث فرق كبير جدا في العلاقة للاحسن

دي شوية نصائح لمن يهمه الامر



هل الاهمال يقتل الحب؟! F78f800d9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميرة سلمي★
هل الاهمال يقتل الحب؟! 15751613
الأميرة سلمي★


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 28/07/2010
المساهمات : 10824
عدد النقاط : 19694
المزاج : هل الاهمال يقتل الحب؟! Qatary28
المهنة : هل الاهمال يقتل الحب؟! Collec10
الهوايه : هل الاهمال يقتل الحب؟! Painti10
الدولة : هل الاهمال يقتل الحب؟! Female31
الأوسمة : هل الاهمال يقتل الحب؟! 3h210
التميز : هل الاهمال يقتل الحب؟! 3h710
أوسمة المسابقات : هل الاهمال يقتل الحب؟! 2q2ul

هل الاهمال يقتل الحب؟! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الاهمال يقتل الحب؟!   هل الاهمال يقتل الحب؟! I_icon_minitimeالسبت 29 سبتمبر 2012, 12:51 am

نعم لا يموت الحب اذا كان صادقا

ولكن يذبل من الهجر والاهمال

والمثل بيقول ان دبلت الورده ريحتها

فيها ودائما المحب لا يعرف الا الحب

لان كل اناء ينضح بما فيه

اســــــــراء اسعدني تواجدك ومرورك الجميل

هل الاهمال يقتل الحب؟! OTp28571
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأميرة سلمي★
هل الاهمال يقتل الحب؟! 15751613
الأميرة سلمي★


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 28/07/2010
المساهمات : 10824
عدد النقاط : 19694
المزاج : هل الاهمال يقتل الحب؟! Qatary28
المهنة : هل الاهمال يقتل الحب؟! Collec10
الهوايه : هل الاهمال يقتل الحب؟! Painti10
الدولة : هل الاهمال يقتل الحب؟! Female31
الأوسمة : هل الاهمال يقتل الحب؟! 3h210
التميز : هل الاهمال يقتل الحب؟! 3h710
أوسمة المسابقات : هل الاهمال يقتل الحب؟! 2q2ul

هل الاهمال يقتل الحب؟! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل الاهمال يقتل الحب؟!   هل الاهمال يقتل الحب؟! I_icon_minitimeالسبت 29 سبتمبر 2012, 12:59 am



مفهومى عن الحب يشمل كل المشاعر الانسانية

ان الحب كائن حى يتغذى على احترام المشاعر وتقدير الاخر

والانصات للاخر ومساندته وقت الحاجة

الحب زى ورده جميله بتكبر بكلمه رقيقه وبتدبل بالهجر والاهمال

و عموما ان ارى ان الحب فى الاصل عادة وشوق

اشبه بالادمان فان ابتعد المحب عن الحبيب اشتد شوقة

و بدأت عليها ظهور انفعالاته من شوق و قلق و حيرة

وتتضاعف حالته ان لم يحصل على كفايته من جرعة الحب

الحب زهرة يانعة كلما بذلنا لها جهد

واعتناء كلما ثمرت وترعرت واذداد جمالها


لميس سعدت بمرورك ونصايحك المفيده تحيه عطره لكي



هل الاهمال يقتل الحب؟! OTp28571
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل الاهمال يقتل الحب؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» السهــر يقتل الإنســان ..!!!
» لفراغ يقتل اطفالنا
»  15سؤال عن الحب واللى بيحبوا الحب
» الألم .... والأمل .... أيهما يقتل الآخر
» هل الحب الاول يمحي الحب الثااني؟؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتــــدي البيـــــت بيتـــــــك :: النقاش الجاد-
انتقل الى: