هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MIDO_ELNEGM

صغنون اوي
صغنون اوي
MIDO_ELNEGM


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 21/06/2008
المساهمات : 14
عدد النقاط : 0
المزاج : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ 3110
المهنة : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Studen10
الهوايه : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Sports10
الدولة : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Male_e10
الأوسمة : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Member10
التميز : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Images11

ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Empty
مُساهمةموضوع: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟   ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ I_icon_minitimeالإثنين 23 يونيو 2008, 12:14 am


****@@@@
موضوع قد يكون مكرر

ولكنه واقعي ومهم

فدعونا نتفاهم ونتبادل الاراء حتى لو كانت الفكرة مكررة

هو خاص للبنات وكلنا سمعنا عنه

او لاحضناه

او عن تجربة شخصية

لا اطيل

ما شعور الفتاة التي يتقدم عريس لخطبتها

ثم يراها ، وبعد يومين تتصل أم العريس لتخبر أم الفتاة بأن

ابنها لم يوافق على الزواج من ابنتها وإن الزواج قسمة ونصيب ..

ارجو ان تعطيني رأيك بكل صراحه

.. ولو مثلاً مرّ عليك هالموقف في الحقيقه (تجربه سابقه)

وهل ستكون صدمة ؟

اتمنى ان نتحاور بالموضوع

ولكم جزيل الشكرر
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://midostar.yoo7.com
Ģ.£.m.Ў
ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Copy_o10
Ģ.£.m.Ў


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 13/06/2008
المساهمات : 27078
عدد النقاط : 69309
المزاج : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Qatary24
المهنة : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Collec10
الهوايه : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Sports10
الدولة : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Male_e10
الأوسمة : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Ooooo10
التميز : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Ss610

ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟   ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ I_icon_minitimeالأحد 20 يوليو 2008, 1:16 pm


bnvb bnvb bnvb

sdfgsdfgsdfgsd dghsaaa dghsaaa sdfgsdfgsdfgsd

Razz :twisted: Razz


bnvb bnvb bnvb
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/romanceslovegemy?ref=tn_tnmn
RO♥ONY
ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Vip
RO♥ONY


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 13/06/2008
المساهمات : 2934
عدد النقاط : 6484
المزاج : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Qatary23
المهنة : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Studen10
الهوايه : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Readin10
الدولة : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Female31
الأوسمة : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ E0449b11
التميز : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Wsam310

ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟   ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ I_icon_minitimeالأحد 20 يوليو 2008, 6:35 pm

وصدمة ليه مش لازم اعجب اللى ادامى . اكيد انا مش هرضى كل الافكار او كل الاذواق الناس كلها كدة مختلفة عن بعضها لان ربنا خلقنا كدة كل واحد وله دماغه واسلوب تفكيره واما اتفقنا مع بعض انا واللى ادامى او لا وكمان كل واحد وله مقاييس معينة للجمال والمظهر اللائق بنظره وان كنت مبحبش اصلا جوازات الصالونات "ده رأيي"

ههههههه وعلى رأى المثل كل فولة ولها كيال.

يسلموووووووو ميدوو على موضوعك الجميل دايما مناقشاتك حلوة وفى الجون
No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOURAD
ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Copy_o10
MOURAD


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 12/06/2008
المساهمات : 23392
عدد النقاط : 69617
المزاج : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Qatary28
المهنة : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Collec10
الهوايه : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Sports10
الدولة : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Male_e10
الأوسمة : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ 3h110
رقم العضوية : 1
التميز : ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Ss610

ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟   ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟ I_icon_minitimeالأحد 20 يوليو 2008, 10:35 pm

طيب الحمد لله
ما اتحطيت في الموقف ده


Very Happy:D:D:D:D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mouradfawzy.yoo7.com
 
ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شعور غريب عندما تحاول أن تبتسم ولا تستطيع ..!!
» إنها صديقتي إنها توأم روحي
» أضحك من قلبك_ الفرق بين الحبيب و الخاطب و الزوج
» ست صور لا يراها الانسان قبل وفاته
» أيهما أقسى ,, عندما تتحجر دموعك,, ام عندما تتساقط؟؟!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتــــدي البيـــــت بيتـــــــك :: النقاش الجاد-
انتقل الى: