الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اسجن عضو وكفالته خواطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: اسجن عضو وكفالته خواطر   الإثنين 18 أكتوبر 2010, 3:44 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :



أحبائي الأعضاء هذا هو السجن الادبي ..

ليسَ كأي سِـجن ..,,

إعتـَبـِروه سِـجناً ثـقـافيـاً ..

سجن يـُجبـِرُكَ عَـلى القِـراءة والمـُشاركة ..

ولا تـَخرُج مِنه إلا بَـعد ... إنهاء ما عليكَ مِـن عـُقوبة ...,,

وهــذا بــِدوره يلا إله إلا الله محمد رسول اللهك

بإدخال أي عضو أو أي مُـشرف في السجن ..,,

مع العلم أن بـِاستطاعـَتِك العوده مَرة ثانيه

وتكرار وضع أي من الأعضاء مره أخرى ..,,

إذا حالفكَ الحظ وقام أحد بسجنك ..,,

سوف اقوم انا بالبدايه بكتابة مايجول بنفسى

ثم اضع أحد الاعضاء ..,,في السجن

ولا يخرج منه حتى يقوم بدفع الكفالة التي عليه

وهي ( مشاركه ادبيه )

علماً أن مدة السِجن ستكون ثلاثه أيام

وإذا لم يقم المسجون بدفع الكفاله ..,,

يحق للسجان أن يغير العضوو ..,,,

فلنبدأ وأنا المسجون الأول

وهذه كفالتي ...,,,




أحـِـــــبُــــــك حـيـنَ أحِـبُـك

تــَتـَـسـاقـط ُحـُروفـي مِـثـلَ أوراق الـورد

ويـنـبـِضُ حُــبـك فـي عـروقـي و يـجـري دمـعـي عَــلـى الـخـَد

فـحـُبـكِ ..

هـو عِـشـقـي

هـوَ جُـنـونـي

يـتـسـابـق مَـع نـَبـضـي بـِلا حـَـد

بـَعـدهـا ...

ســأعـلِـن لِلـمـلأ عَـن حـُبـي وأتـمـرد

أحـِـــــبُــــــك حــيـن َأحِـبُـك

ســأنـتـظـركِ كـُـلَ مَـسـاء

وأراقـبُ نـَجـمَـكِ فـي الـسَـمـاء


وألـحـنُ أحــزانــي وأعــزفُ بـِهـا أشـجـانـي

وأرقـصُ فـوق َألامــي رقــصــة الـمـطـر بـيـنَ أحــضــانِ الــشـجـَر

حَـتـي يُـثـنِـيَـنـي الـتـَعـب ويــظـُهـر الــقـمَـر

وفـي لـحـظـةِ شـوق تـنـاديـنـي أنـت حُـلـم الـعـمـر ..

أنـت روحـي والـقــَدر...

أنـت مَـن إخـتـارهـ قـَـلـبـي مِـن الـبَـشـَر

***********




الأن دفعتُ كفالتي

ومَـن أسجن ..؟؟


أسجن ((روميل))






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الإثنين 20 ديسمبر 2010, 11:29 pm



ياجماعة حد يفرج عن رورو
البنت زهقت من أكل السجون

cat cat cat

أنتى عارفانى يارور لو معايا تمن الكفالة مش هتاخر

تنماتماتم تنماتماتم

ياما فى الحبس ظالمين geek

FSDFA;VH FSDFA;VH FSDFA;VH
****@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*YaSseR~eLmAsSRy*
عضـــــو عبقــــــري عضـــــو عبقــــــري


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 08/11/2010
المساهمات : 1225
عدد النقاط : 3899
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الثلاثاء 21 ديسمبر 2010, 1:23 am

اللعبه جميله جداا دلوعه

تسمحيلى اشارك معاكم

انا داخل ومعايا فلوس كتييييييييير

يعنى هفرج عن كل الاعضاء ان شاء الله


وببدأ اول افراج عن رورو

ودى كفالتك يا رورو


سأعيش بحبك




سأعيش مع حبــــــــــــك مهما مر الزمــــان

فلــــن أنساك يوماً وإن بعــــــــــــــد المكــان
فبدونــــــك قلبــــــــي تائـــه بـــــــلا عنـــوان
وشرايينــي تنفجــر
بحبك كما البركــــــــــــان
وعيناى ستظل تذكر ارق إنســــــــــــــــــــان


أنت زهرة عمري والآمـــــــــــــــــــــــــــان

ومكانك بقلبي وروحـي لا والعينــــــــــــــــان
أشتـــــاق لـك يـا بحـــر مــــن الحنــــــــــــان
واحلـــم بـيــوم تتشابـك فيه اليــــــــــــــــــدان
ويتــلاقـــى فـــي همــــس وسكــون قلبــــــان


يا مــــــــــن حطمــــــــــــت حصـــــــــــوني

وأبعد النوم عــــــــن جفـــــــــــــــــــــــــوني
فأنشد عيونـــــــــــــك أن يخـــــــــــــــــــذوني
في رقة إليكـــــــــــــــم ضــمونــــــــــــــــي


أيا عقل مُلئ أفكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار

وقلب ملئه أســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرار
وضحكات ترقص لها الأشــــــــــــــــــــجــار
وكلمات تطرب لها الأزهــــــــــــــــــــــــــار
فتعجــب لــك الطيـــــور بانـبهـــــــــــــــــــار
وأزهــــو أنا بــك فأمشـــــى بافتخــــــــــــــار
فيغـــار منــك الفــراش ويلـوذ بالفــــــــــرار


..
..

وبسجن

دلـــــوعه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الثلاثاء 21 ديسمبر 2010, 7:23 am

albino albino albino

يعني اول ماتبدا انجيل اما تطردني واما تسجني

انت ظالم

jocolor jocolor jocolor

طلعوني من السجن اكله وحش

ياهل الخير انا هناااااااااا

اناجيكم من وراء القضبان


cat cat cat cat cat

UIRTYWS يامافي السجن مظاليم
UIRTYWS




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
*YaSseR~eLmAsSRy*
عضـــــو عبقــــــري عضـــــو عبقــــــري


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 08/11/2010
المساهمات : 1225
عدد النقاط : 3899
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الثلاثاء 21 ديسمبر 2010, 9:47 am

معلشى دلوعه نصيبك كده بقى

متخفيش هزورك واجيبلك عيش وحلاووه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الثلاثاء 21 ديسمبر 2010, 10:13 am


ههههههههههه Very Happy ههههههههههه

متخافيش ياشهد أنا أروح أصرف فلوس من بنك الخواطر وراجع
أنا جيييييييييييي

تنماتماتم تنماتماتم تنماتماتم


(تاكس بنك الخواطر لو سمحت)

يااااااااااه المسافة طويلة

HJGYU56 HJGYU56 HJGYU56
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الثلاثاء 21 ديسمبر 2010, 4:40 pm

اخس عليكم UIRTYWS

ان شاء الله يجون احبابي ويطالعوني من السجن وبلا منيتكم vbcncvn

UIRTYWS UIRTYWS

انا هنااااااااا هلووووووووووووو

cat cat cat




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
الأميرة سلمي★



انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 28/07/2010
المساهمات : 10824
عدد النقاط : 19694
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :
أوسمة المسابقات :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الثلاثاء 21 ديسمبر 2010, 4:51 pm

شوشو حبيبتي انا بدفع كفالتك يا قمري

وردتي..ليتك تعلمين كم عانيت بعد فراقك..
كم تجرعت لوعة الحنين إلى همساتك...
كم عانقت الشوق في غيابك وزرعت أمل لقائك بعد رحيلك لم أعد اشعر بما حولي ....
جعلت الصمت مجدافي..ذكريات الماضي تعصرني وتجعلني أتعثر في مسافاتي...
ترتمي أفراحي حزينه في أحضان الشوق.. تنطفى أنوار آمالي في ظلام اليأس .
.وتغرق عبراتي في دموع الآهات فتنمو جذور الألم وتنبت في طرقاتي..
وردتي يا من أودعت قلبي في أحضانها..
دعيني أحفر أسمك في عروقي وأجعلك جزءا من أنفاسي
وأرسم فوق دموعي حبك


واسجن بقا DARK ANGEL
بمناسبه السنه الجديده خليك محبوس شويه Embarassed

بليالتيلاتيالت Embarassed






روح مــن زمـن آخـــــر ~ ْ  أنا لا أشـــبـــه أحـــد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الثلاثاء 21 ديسمبر 2010, 4:57 pm

حبيبت قلبي سلومي

sdfgsdfgsdfgsd sdfgsdfgsdfgsd

يسلمووووووووو

شفت يامحمد وياانجل

في مين معاي دايم

Smile Smile Smile

انبسط ياعم انجيل السجن للرجالة


Embarassed Embarassed Embarassed




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
*YaSseR~eLmAsSRy*
عضـــــو عبقــــــري عضـــــو عبقــــــري


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 08/11/2010
المساهمات : 1225
عدد النقاط : 3899
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الثلاثاء 21 ديسمبر 2010, 8:43 pm

كبعاا السجن للرجاله

شكلى هاخد 2011 فى السجن ولا ايه

ماشى يا سلمى

اصبرى عليا لما اطلعلك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الثلاثاء 21 ديسمبر 2010, 8:56 pm

DFASDFE

أه طبعا السجن للرجالة


أنا جيتلك ياصاحبى وهدفعلك الكفالة
ودى كفالتك


محدش يضحك على الكفالة اللى هدفعها


علمنى
علمني حبك سيدتي منذ بدايات

علمني أضحك حين أرى كل الفتيات

وأجرب خطط النصابين وأرمي الرقم على الطرقات

علمني أخرج من بيتي لأكحل عيني بالنظرات

وأطارد كل فتاة في الاسواق وفي أركان السيارات

يا إمراة رفضت لي رقمي فيا حزني ويا حزن التلفونات

أدخلني السحر بعينيك غرف الاقسام

لم أعرف أبدا أن البنت هي الطوفان

علمني وجهك ان اتصرف كالولهان

أن ارمي رقمي في الاسواق بلا حسبان

يا إمراة رفضت تهديني--- ببسمة وجهك ترضيني

أنا الولهان نعم ولهان

علمني وجهك كيف الخوف يغير شاكلة الانسان

علمني اني حين أحب ...أكف أكف عن الدوران

علمني حبك أشياء ما كانت تخطر في الحسبان

فهربت بسيارة أهلي كي اصبح في وسط الخلان

وحلمت بان تتزوجني بنت الجيران

تلك العيناها أشبه بعيون الغزلان

تلك الشفتاها اشهى من زهر الريحان

وحلمت باني أحضنها وبكل حنان

ويراني الكل أقبلها بشهود وعيان

علمني بعدك سيدتي ما الحرمان


يالا ياصاحبى نهرب بسرعة
KHGI76R

قرار من محمد بدر رئيس الجمهورية إلى منتدى أحلام عمرنا
بسجن المتهمة ياسمين عشروميت سنة واللى هيدفع كفالتها هيتحبس


NMBM ))))) NMBM

****@@@@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*YaSseR~eLmAsSRy*
عضـــــو عبقــــــري عضـــــو عبقــــــري


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 08/11/2010
المساهمات : 1225
عدد النقاط : 3899
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الثلاثاء 21 ديسمبر 2010, 10:54 pm

حلووة الكفاله دى محمد

بتحسسنى انك بتخرج موزة من السجن


ميرسى يا صاحبى

معلشى ياسمين اتعذبى شويه

بس العشروميت سنه دول يطلعو كام بالتحديد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**ياسمين**
مشرف منتدي الأسرة و الطفل مشرف منتدي الأسرة و الطفل


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 23/02/2010
المساهمات : 3285
عدد النقاط : 8188
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الأربعاء 22 ديسمبر 2010, 2:04 am


هههههههههههههههه
ال رئيس الحمهوريه ال
انت اخرك مسجون ان شاء الله بعدى
ياريت اللى يخرجنى يحبس بدر
عشان لو معملش كده بدر هيحبسوا
هى بقيت كده ماشى يا بدر


من اولها كده

ميرسى يا انجيل

على الواجب ده مش عارفه اقولك ايه

بس ان شاء الله اردهالك قريب

وخليك فاكر بقى
ههههههههههههههههه

واصحابى كتير وهيطلعونى
وبتوقع شهد او سلمى

اللى هيطلعونى

يلا سلااااااااااام

واشوفكم قريب معايا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الأربعاء 22 ديسمبر 2010, 1:07 pm


هاهاهاهاهاها هوهوهوهوهو هى هى هى هى هى

أصحابك كتير
خليهم يفرجو عنك

يابنتى هو انتى ليكى اصحاب Very Happy

فى حد ميعرفش عشروميت سنة كام ياأنجل
العشروميه حوالى ... بس ميقلش عن .... وميزدش عن ...
عرفت

اللى هيطلع ياسمين هضربة كدة Sad

YRETHG :(*&*9: تنباعه8غعهاعت قفعغقفعقف

geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الأربعاء 22 ديسمبر 2010, 5:22 pm

ولا يهمك حبيبتي ياسمين

انا ادفعلك الكفالة



ما يشبهون لبعضهم يا صاحبي فيه اختلاف

اللي نوى خير وعمل واللي نوى شر وعمل

الخير واجد لو نبي والشر فالعتمه يشاف

لو يختفي ما يختفي إلا على واحد جهل

اليوم لو نزرع امل.. بكرا نبي جني القطاف

ننسى مشاركنا الفرح نذكر مشاركنا الزعل

اللي يموت من الغرق لو عاش ما اختار الجفاف

تناقض الرغبه قدر محدٍ يخطط للفشل

اسهل نصدق كذبنا ونشوف خلق الله نظاف

صعبه نصدق حلمنا لو حلمنا صدفه حصل

نضحك على كثر التعب ما نعتبر من شي طاف

في كثر ما نلقى فرح يا كثر ما مات الأمل

وين الصديق من العدو اشباه والنيه ضفاف

وين القلوب الطاهره اللي تبادلنا الوصل

ما هو قوي اللي قدر يضحك على قلوب الضعاف

دام الهوى ضعف البشر ما سمي الخاين بطل

فعيوننا شيٍ غريب نظرات ما فيها اعتراف

كلٍ تغير معدنه من قسوته محدٍ خجل

لو قلتلي يا صاحبي.. يا صاحبي فيه اختلاف

طبعاً ترى حنا بشرما فينا واحد اكتمل
على متن الالم سافر واترك لي مجاديفك
ولاتنسى تلوح لي تذكرني بغيباتك
وخذ وقتك من ايامي وخذ من ليلتي طيفك
وخذ ماضي بنى صرحه على وهمك وكذباتك
ولو يشقى العمر بعدك شقى عمري دهر زيفك
انا مابيك تنظر لي ابيك تنظر لذاتك
تمعّن في تقاطيعك وانت احكم على كيفك
بدون اقناع ابي تحكم على وجه سكن ذاتك
خدعني همسك الكاذب غمرني بالمطر صيفك
وكنت افرح ولا اعرف نهاية كذب همساتك
فقدت أحلامي بحضــــنك رحلت اتبع سواليفك
معاها خطوه بخطوه خانتني مسافاتك
حبيبي لملم شتاتك ورحب باللالم ضيفك
ولاترجع تلوح لي خلاص اعتدت غيباتك


KHGI76R وبسجن محمد بدر CVBNFTH

ياسمين ابيكي تسجني انجيل
YRETHG




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الأربعاء 22 ديسمبر 2010, 10:13 pm


albino albino albino

أنتم فين ياأصدقائى
cat cat cat

صدق المثل اللى قال :-
قلبى على أصحابى أنفطر --- وقلب أصحابى عليا حجر

ياما فى الحبس مشاهير

ربنا على الظالم

santa santa santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الخميس 23 ديسمبر 2010, 9:39 am

هههههههههههههههههه ال اصحابو ال

الكل نايم مفيش حد

بعتزر منك للاسف مفيش ولا مصرف فاتح

HJGYU56 HJGYU56

وخلي اصحابك ينفعوك


Embarassed Smile Embarassed Smile




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
*YaSseR~eLmAsSRy*
عضـــــو عبقــــــري عضـــــو عبقــــــري


ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 08/11/2010
المساهمات : 1225
عدد النقاط : 3899
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الخميس 23 ديسمبر 2010, 1:39 pm

احنا موجودين يا محمد ولا يهمك يا مااااااااااااان

بطلعك يا صاحبى ودى كفالتك


'أحبها.... وحنيني يزداد لها....

عشقتها.... وقلبي يتألم برؤية دمعها....

أفهمها.... حين أرى الشوق في عينها....

كم تمنيت ضمها.... كم عشقت الابتسامة من فمها....

والضحكة في نبرات صوتها.... لا بل الرائحة من عطرها....

سألتها.... كم تشتاقي لي؟؟؟؟

فأجابت....

كاشتياق الغيوم لمطرها....

اشتياق الحمامة لعشها....

اشتياق الأم لولدها....

اشتياق الليلة لنهارها....

اشتياق الزهرة لرحيقها....

بل
اشتياق العين لكحلها....

اشتياق قصيدة الحب لمتيمها....

بل
اشتياق الغنوة للحنها....

قلت لها:

كل هذا اشتياق؟؟؟؟

قالت:

لا.... بل أكثر فأكثر.... فأنت وحدك حبيبي في الدنيا كلها....

فرحت أتغنى بسحرها.... أغزل كلام الهوى بعشقها....

ومن أشعار الهوى أسمعها.... لا بل لأجلها أنا حفظتها....
فاحترت بم أوصفها....
قلبي؟؟؟
لا فسوف أظلمها....
حبي؟؟؟.... ملكتي؟؟؟... صغيرتي؟؟؟.... فكل هذا لايكفي
فأنا في الحب أعبدها....
فروح روحي أسكنتها.... ومعبودتي في الحب جعلتها....
فيا طيور الحب اوصلوا لها.... سلامي.... حبي.... وبأني أنتظرها....

يا كل العالم احكوا لها.... عشقي.... وهيامي.... وكم اشتقت لقلبها....

سألتها.... كم تشتاقي لي؟؟؟؟
فأجابت....
كاشتياق الغيوم لمطرها....
اشتياق الحمامة لعشها....
اشتياق الأم لولدها....
اشتياق الليلة لنهارها....
اشتياق الزهرة لرحيقها....
بل
اشتياق العين لكحلها...
اشتياق قصيدة الحب لمتيمها....
بل
اشتياق الغنوة للحنها....
خواطر اشتياق

ربما عجزت روحي ان تلقاك
وعجزت عيني ان تراك ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك.
اذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك ................


خواطر اشتياق

احبك موت.... لا تسألني ما الدليل
ارايت رصاصه تسأل القتيل ..........

خواطر اشتياق
ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه
لكن لا يبيع قلباً قد هواه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



خواطر اشتياق

لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك
ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك
ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك
خواطر اشتياق
كنت انوي ان احفر اسمك على قلبي
ولكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي.........

خواطر اشتياق
لماذا لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك

خواطر اشتياق
انا احبك حاول ان تساعدني
فإن من بدأ المأسا ينهيها
وإن من فتح الابواب يغلقها
وإن من اشعل النيران يطفيها
خواطر اشتياق
احبك..
يا من سرق قلبي مني
يا من غير لي حياتي
يا من احببته من كل قلبي
يا من قادني الى الخيال
خواطر اشتياق
حبيبي..

أهديتك قلبي وروحي
وبين ظلوعي اسكنتك
ورسمت معك احلامي
و وعــــــودي

خواطر اشتياق

تواعدنا..

ان نبقى سوياً مدى الحياة
ان نجعل حبنا يفوق الخيال
ان نكتب قصة حبنا في كل مكان
ان نغسل قلوبنا من نهر العذاب

خواطر اشتياق

لست أدري مالذي ألقاه فيك ؟
كلما ألقاك !
لست أدري مالذي يحدث
كلما ألقى برأسي بين أحضانك
أو أتنشق شذاك !

خواطر اشتياق
ياحبيبي
يالذي أحببت فيك الروح
لاأدري من أعشق
بعدك ؟!

خواطر اشتياق
أيها البحر
الذي غسل شطآن قلبي
بفن شعرك و نثرك

خواطر اشتياق

أيها الليل
الذى ناجى وجودي
في كل ليلة
بهدوء صمتك ؟!
خواطر اشتياق
ياحبيبي
مالذي يأسر قلبينا
ويطغى؟!
أهو الحب
الذي فجر فينا ألف ينبوع
من الشوق ومجرى
أهو العشق
الذي لايعرف الموت
ولو عمّر دهرا؟!
أهو النور
الذي أشرق في الروح
تعالى ...وتجلى؟!
أم هي الرقة في طبعك
في قلبك في عيونك
تغويني
فأُغوى؟!

ياحبيباً ينشد المجهول مثلي
يعشق الحب ويهوى !!
فيك سر ..آه منه
ليتني في عالم الأسرار أحيا ؟!

يا طيباً فوق قلبي عرشه
مجداً وحباً !
التصق بي أبداً ...
ألتصق عيشاً ونحبا!!
وأسكب الود بروحي
إنني أفرغت فيك الحب


ياحبيبي
لولالنا نحن بيوم
ماعرف الحب للحب
دربا؟!!!




خواطر اشتياق



حسدتك يا ذاك الحبيب
على ما لك من الكلام الجميل والجميل منه
ومن الغزل الرقيق و الارق منه
حسدتك على من اهداك اشواقه
على من كان قلبه نبع فجر من الحب انهار لا تجف
جسّدت شخصك واستطعت رؤية نورك
من خلال اسطر خطها لك انسان
من خلال عواطف كنّ لك ولهان
من دمعات سالت على خدود عاشق عطشان
عطشان ( ة) لك
عطشان( ة ) لحبك ولحنين قلبك
والاكثر الى لمسات يدك ودفئ حضنك
حسدتك
وحسدي لم يكن سوى لامتلاكك انسان ( ة )
انسان ان استطعت تخيله لكان قمر يضيء عتمة ليلي
لكان هو تلك الشمس التي تصنع نهاري
لكان تلك الزهرة التي كنت لأسقيها من دمع عيوني

وايمار لك اقول ... تهاني
فرسائلك تصلك مع الزاجل
وحبك مع نسمات الرياح يتناقل
مع هبات الهواء استطيع تنشق غزل حبيبك
برائحة الارجوان والنعناع واطيب العطور
تهاني لك على دفتر قد يصلك يوما
مليئا اشعار حب وعواطف
تتقلب صفحاته ومعها تتقلب دمعات تغزو السطور والكلمات
انت حبيبة ذلك الشاعر الذي لا يكف يقصد القلم والدفتر ليخط لك رسائله
تهاني لك واذهبي وعانقي البحر لان كوسع البحر حبيبك يحبك






وبسجن

ياسمين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الخميس 23 ديسمبر 2010, 8:53 pm

DFASDFE


Cool Cool Cool

Laughing Smile Laughing Smile Laughing

RGRHY45 Wink RGRHY45

monkey bounce monkey bounce monkey

ايبلايبلايبا

قفعغقفعقف قفعغقفعقف تنباعه8غعهاعت قفعغقفعقف قفعغقفعقف

تسلم ياصاحبى
هما ميعرفوش ان احنا فلوسنا كتيرة ولا ايه


pale pale pale

يعينى عليكى ياياسمين
عقبالك ياشهد لما تحصليها --- هيبقى شكلكم يجنن

Very Happy Very Happy Very Happy

شكرا أنجل

سبليسبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابدة الله
مشرف منتدي البيت بيتك مشرف منتدي البيت بيتك


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 23/01/2010
المساهمات : 2776
عدد النقاط : 6447
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الخميس 23 ديسمبر 2010, 10:30 pm

انا جيت


ياسمينة حبيبتى هخرجك




أنا كل يوم أسمع .. فلان عذبوه

أسرح ف بغداد والجزاير واتوه

ما أعجبش م اللي يطيق بجسمه العذاب

وأعجب من اللي يطيق يعذب أخوه

عجبي!!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الجمعة 24 ديسمبر 2010, 5:20 pm

اميرة الاحزان

هلابيكي حبيبتي منورة السجن بقصد الموضوع

بليالتيلاتيالت بليالتيلاتيالت

بس للمعلومة

بس تدفعي كفالة وتخرجي عضو المفروض تسجني عضو اخر


M,NMB





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الجمعة 24 ديسمبر 2010, 5:23 pm

بالنيبة عن اميرة الاحزان

بسجن
انجل

وانت يامحمد حسجنك تاني ماتزعل


Very Happy




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
Ģ.£.m.Ў



ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 13/06/2008
المساهمات : 27078
عدد النقاط : 69309
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   الجمعة 24 ديسمبر 2010, 8:21 pm

اناا جيت تاانى عشان ارخم عليكم

مين انجل مسجوون

بطلعك يا مااان

ودى كفالتك

عندما تعاندك الابتسامة النابعة بصدق من اعماقك
وعندما يغيب عن مشاعرك ذلك المعنى الحقيقي للفرح
وعندما تأن تلك الألام الصامته في أعماقك
وعندما تتوقف كل السبل في طريق الحيرة والهم
وعندما تتكاتف الظروف محاولة كسر ذلك الشموخ فيك


وعندما تتحول تلك العيون إلى عدسة تتدقق وتسجل كل عثراتك

وعندما يحاول الأغلب أن يضخم تلك العثرات في ظروفك القاسية
وعندما تشعر بأن أضلعك قد ضاقت ذرعاً بقلبك الحزين

وعندما يتبرهن لك بأنه ليس هنالك أمل يشعشع في الظلام حالك
وعندما يعجز عقلك عن إدراك ما قد يحيط بك من معاناة وألم وقسوة



وعندما تفرض الأيام عليك الصمت فرضاً حتى لا تبوح بمكنونك

وعندما
يعبس الوقت في وجهك محاولاً كبح جماحك
وعندماتكسر رياح الزمن مجاديفك بقسوة حتى لا تبحر
وعندماترى أنك قد أُحطت بما لاتطيقه استطاعتك وقوتك

وعندما ترى كل الحروف قد حاولت أن تخون تلك التعابير الصادقة في جوفك

وعندما ترى أن تلك الشمس التي تنير لغيرك لا يصل نورها إليك

وعندماتتمكن كل مقومات الإنكسار من مواطن القوة في قناعتك
وعندما تتراكم تلك الأحمال الثقيلة على كاهلك لتقعدك عن المسير
وعندماتُحس أنك تتكلم لكن من غير صوت مسموع

عندماتترجم مشاعرك بإحساس صادق وتُفهم بعكس ما تتمناه




عند هذا وبعد هذا
إرحل إلى الأعماق قليلاً



تمسك بما كنت تؤمن به في أوقات لم تتكاتف عليك فيها الظروف
حاول أن تُركز قوتك في اعماقك فهي بداية لقوتك الخارجية
كن كمن يتمتع بالمرونة التي تعيدك إلى حيث كنت تدريجياً
كن مرناً أمام هذه الظروف في خارجك وقوياً متماسكاً في داخلك
حاولأن تكيف نفسك مع هذه الظروف تكيفاً يعيدك لطريقك الصحيح
أستشعر لكل شعور صادق يناديك في داخلك
وأنظر ملياً في هؤلاء الذي يحيطون بك



فبينهم إنسان محب لا يعلم ماذا يقدم لك
فبينهم إنسان محب لا يعلم أين ومتى يبدأ معك
فبينهم إنسان محب يريد أن يراك قوياً
فبينهم إنسان محب يكفي أن تفعل المستحيل من أجله
فبينهم إنسان محب لربما قست عليه الظروف كما تقسو عليك
فبينهم إنسان محب يريد أن يوقد شمعته من طاقتك وقوتك
فبينهم إنسان محب يحس بك وإن لم يستطع التعبير لك





وقبل هذا تذكر أنه كلما قستالظروف فهي ستلين يوما





وقبل هذا تذكر أن مرارة التجارب تنضج العقل
وقبل هذا تذكر أن الأيام تدور بحلاوتها ومرارتها
وقبل هذا تذكر أن بعد الدمعة ..... إبتسامة




وقبل هذا تذكر أن الشيء لا يرى جيداً الا بنقيضه




أغمض عيينك قليلاً



لترى النور في اعماقك يبحث عن مخرج
وأعلم أن الألم يعلمنا كيف نتجاوز الضعف
لا تحاول أن تسجن تلك الدمعة
فلربما كانت هي من يسقي جذور الإبتسامة
وبعدها إنهض من أعماقك
قبل أن ينهض جسدك
وأستقبل الدنيا بقوة تعينك على إكمال هذا السير
فالدنيا لن تتوقف من أجل أحد ولن تنتظر من يتعثر
أخبر من كان يتمنى أن تتحطم بأنك
لن تبقى مقعداً لتلك الهموم
وبشر من كان ينتظر منك هذه القوة بأنك
ستفعل المستحيل


وبسجن


شهـــــــــــــــد







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/romanceslovegemy?ref=tn_tnmn
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   السبت 25 ديسمبر 2010, 2:22 am

GEMY~ LOVE

منور ياالغلا

السجن سجنك اقصد البيت بيتك

Embarassed Embarassed

بس انا مو ساجنة انجيل

انا ساجنة محمد




ياااااااادي الستين الف نيلة هو ماعندكم الا انا تسجنونها



يابناااااااااات نحن هناااااا
cat cat cat cat cat

اهو بغني لحد مايجي احد ويفك سجني

ظلموه ظلموه
albino





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
Ģ.£.m.Ў



ذكر
ســآعـتي :
التسجيل : 13/06/2008
المساهمات : 27078
عدد النقاط : 69309
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   السبت 25 ديسمبر 2010, 10:03 pm

ههههههههههه

غنى من هنا للصبح محدش هيسمعك







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/romanceslovegemy?ref=tn_tnmn
بقايا جروح
مشرف المنتدي الأدبيمشرف المنتدي الأدبي


انثى
ســآعـتي :
التسجيل : 10/01/2010
المساهمات : 7226
عدد النقاط : 11523
المزاج :
المهنة :
الهوايه :
الدولة :
الأوسمة :
التميز :

مُساهمةموضوع: رد: اسجن عضو وكفالته خواطر   السبت 25 ديسمبر 2010, 11:23 pm

يابنات ياحلوين ياامامير نحن هنا

JK5645 JK5645

بلايثبفغع بلايثبفغع

ظلموه ظلموه


albino

انجيل فك سجني
محمد طالعوني

مالي غيركم


affraid




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elswesry22.yoo7.com/
 
اسجن عضو وكفالته خواطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتـــــدي الأدبـــــي :: قسم االنثر والشعر والخواطر-
انتقل الى: